جبريل رجوب يصل سلطنة عمان.. نقل رسالة “شفوية” غامضة من الرئيس الفلسطيني للقيادة العمانية

وصل أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل رجوب لسلطنة عمان لإيصال رسالة شفوية من الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى القيادة العمانية يطلعهم خلالها على آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية.

 

ووفقا لما أعلنته وكالة الأنباء العمانية، فقد تلقى وزير خارجية سلطنة عمان “يوسف بن علوي بن عبدالله” رسالة من رئيس السلطة الفلسطينية “محمود عباس” نقلها إليه المسؤول بحركة فتح الفلسطينية جبريل رجوب.

 

وجرى، خلال المقابلة، نقل رسالة شفهية من الرئيس الفلسطيني “محمود عباس” تتعلق بالشأن الفلسطيني والأمور ذات الاهتمام المشترك.

 

ولم تقدم الوكالة العمانية أي تفاصيل عن فحوى الرسالة التي نقلها “الرجوب”، كما لم يكشف الجانب الفلسطيني أي تفاصيل حول الزيارة.

 

وكان وزير الخارجية العُماني قد زار مدينة رام الله وعدداً من المدن الفلسطينية، في فبراير/شباط الماضي، والتقى بمسؤولين في السلطة؛ أبرزهم  الرئيس “محمود عباس”، وأمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية “صائب عريقات”، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح “محمد اشتيه”.

 

وتواجه القيادة الفلسطينية ضغوطاً إسرائيلية وأمريكية متصاعدة، في الفترة الأخيرة، خاصة بعد قرار الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” نقل سفارة بلاده في (إسرائيل) من تل أبيب إلى القدس، وكذلك إغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن؛ فضلا عن قراره بوقف دعم وكالة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا).

 

ويرفض المسؤولون الفلسطينيون الجلوس إلى طاولة المفاوضات مع (إسرائيل)، في ظل استمرار بناء المستوطنات في الضفة الغربية والقدس الشرقية، وكذلك محاولات دولة الاحتلال لتغيير الوضع القانوني والتاريخي للمدينة.

قد يعجبك ايضا
  1. - يقول

    اكيد الان بنت الحلال زعلانه وحمسانه والليله ماتعشت !!!
    بسبب عدم ارسال صوره للمكتب لتقرأها ؟

    ……………………………..

    الرساله يابنت الحلال انا اعرفها
    طلب عباس من قابوس تحرير القدس

  2. الوقاس يقول

    والله مافي أحد غيرك زعلان ومعصب ههههههههههههههههههه
    موت بغيضك وحسدك اعمئ الله قلبك وابتلاك بمرض لاعلاج له آمين يارب العالمين

  3. كاسر خشوم يقول

    نجد البغال والكلاب المغبنة في كل شي يخص سلطنة السلاطين عمان

  4. أحمد يقول

    الى السيد صاحب التعليق رقم 1 بعد التحية و ليه يطلب من قابوس تحرير القدس قواة عباس الباسلة لديها اللواءات كثر و الدليل اللواء جبريل و سيرقون لاحقا الى ادميرالات شر البليةما يضحك

  5. بنت السلطنه يقول

    ههههههه
    يا بوشرطه
    زين خبرتني حتى الحق عليهم اخبرهم لا يوافقوا حتى لا يحرموك من الشرف من تحريرها انت والقطعان العربيه ويروح تعبك هدر في تجميع تلك القطعان.

  6. هزاب يقول

    مهمة جبريل الرجوب في مسقط وعمان وفي العواصم الخليجية واحدة فقط وهي : توجيه الدعم المالي لمنظمة التحرير الفلسطينية وليس حركة حماس رغم أن ما يقصده هو أي الرجوب بالدعم هي مساعدات أغلبها شعبية لسكان قطاع غزة المثخن بالحروب والاعتداءات الهمجية الصهيونية ! ولكن بعد وقف الدعم الأمريكي للأنروا وغلق مكتب منظمة التحرير أصبح وضع أبو مازن وزمرته المادية في خطر ! والقادم تجميد الأموال الفلسطينية المودعة في مصارف غربية ! لا يوجد مسؤول فلسطيني يتحدث عن الخيار العسكري والمقاومة أو حتى المقاطعة الاقتصادية ! كل ما يتكلمون عنه المال والمال والمال! لذا الاحتلال مستمر لأجل غير معلوم!

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.