الرئيسية » الهدهد » قناص أردني يروي كيف كشف الملك متخفياً بـ”عباءة ولحية مستعارة” في هذا المكان

قناص أردني يروي كيف كشف الملك متخفياً بـ”عباءة ولحية مستعارة” في هذا المكان

روى قناص أردني قصّة غريبة عن العاهل الأردنيّ الملك عبدالله الثاني، حينما دخل مجمعاً طبياً متخفياً، وتمكن هذا القناص من كشف حقيقته، وكافأه الملك على فعلته.

 

الأردني “محمد” وهو قناص كان يعمل في القوات المسلحة الأردنية، قال في حديثه لإذاعة “حسنى اف ام” الأردنية، إنه شك في أحد الأيام خلال ذهابه للإعفاءات الطبية من أجل معاملة بشخص يرتدي عباءة ويتوكأ على عكّاز ويسير بين المراجعين.

 

وتابع:”الأمر دفعني لملاحقة ذلك الشخص حيث بدا وكأنه أنه ليس معتاداً على السير بعكاز، وشعرت أن هناك أمراً ما قبل أن أدرك أن المتخفي هو الملك عبد الله بن الحسين.”

وأشار محمد في حديثه لـِ”حسنى اف ام” أنه ظل يلاحق الشخص صاحب العباءة إلى أن اكتشف أنه الملك متخفياً بعد ملاحظته ابتسامة الملك حيث كان يضع لحية مستعارة وتبين له ذلك فما كان منه سوى إلقاء التحية أمامه.

 

وقال محمد إن الملك أمر بتكريم “القناص” وهو ما حدث حيث تواصل معه الديوان الملكي وتم تكريمه لحسه الأمني وملاحظته القوية.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “قناص أردني يروي كيف كشف الملك متخفياً بـ”عباءة ولحية مستعارة” في هذا المكان”

  1. ههههههههههههه
    لا من جد؟ قناص والا المحقق كونان ؟ ويش هذا القناص اللي يدخل لمجمع طبي عام بالرغم من توجد خدمات طبيه تخدم الجنود والعسكريين, لا ويكشتف الملك داخل مموه. طيب ليش الملك مموه ؟

    طيب كيف عرفه الملك وامر بمكافئته بالرغم من ان القناص فقط اعطاه التحيه ؟

    لما شطح نطح يا وطن. خبر ظريف جدا. اعتقد والله اعلم ان مدرسة التشبيح والتطبيل في الاردن الشقيق ما زال في تطوره الاول.

    رد
  2. هذا عمر بن الخطاب وليس ملك وأجمل افلام العالم الافلام العربية يا جماعة مين يصدق شجاعة هذا المالك ملك شجاع والعلم عند الله حيث ان الملوك لديهم حراسه حتى في الحمام

    رد
  3. هذا عمر بن الخطاب وليس ملك فيلم هندي ياخراشي والله أجبن خلق هم الملوك من كثرة مجازرهم وأجمل افلام العالم الافلام العربية يا جماعة مين يصدق شجاعة هذا المالك ملك شجاع والعلم عند الله حيث ان الملوك لديهم حراسه حتى في الحمام

    رد
  4. إحنا لو شفنا النص المليان من الكاسة بنقول انه القناص سريع البديهه… بس لو شفنا النص الفارغ من الكاسة بنقول انه الملك ممثل فاشل…….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.