“شاهد” قناص أردني يروي كيف كشف الملك متخفياً بـ”عباءة ولحية مستعارة” في هذا المكان

روى قصّة غريبة عن ّ ، حينما دخل مجمعاً طبياً متخفياً، وتمكن هذا القناص من كشف حقيقته، وكافأه الملك على فعلته.

 

الأردني “محمد” وهو قناص كان يعمل في القوات المسلحة الأردنية، قال في حديثه لإذاعة “حسنى اف ام” الأردنية، إنه شك في أحد الأيام خلال ذهابه للإعفاءات الطبية من أجل معاملة بشخص يرتدي عباءة ويتوكأ على عكّاز ويسير بين المراجعين.

 

وتابع:”الأمر دفعني لملاحقة ذلك الشخص حيث بدا وكأنه أنه ليس معتاداً على السير بعكاز، وشعرت أن هناك أمراً ما قبل أن أدرك أن المتخفي هو الملك عبد الله بن الحسين.”

وأشار محمد في حديثه لـِ”حسنى اف ام” أنه ظل يلاحق الشخص صاحب العباءة إلى أن اكتشف أنه الملك متخفياً بعد ملاحظته ابتسامة الملك حيث كان يضع لحية مستعارة وتبين له ذلك فما كان منه سوى إلقاء التحية أمامه.

 

وقال محمد إن الملك أمر بتكريم “القناص” وهو ما حدث حيث تواصل معه الديوان الملكي وتم تكريمه لحسه الأمني وملاحظته القوية.

قد يعجبك ايضا
  1. شبيح متقاعد يقول

    ههههههههههههه
    لا من جد؟ قناص والا المحقق كونان ؟ ويش هذا القناص اللي يدخل لمجمع طبي عام بالرغم من توجد خدمات طبيه تخدم الجنود والعسكريين, لا ويكشتف الملك داخل مموه. طيب ليش الملك مموه ؟

    طيب كيف عرفه الملك وامر بمكافئته بالرغم من ان القناص فقط اعطاه التحيه ؟

    لما شطح نطح يا وطن. خبر ظريف جدا. اعتقد والله اعلم ان مدرسة التشبيح والتطبيل في الاردن الشقيق ما زال في تطوره الاول.

  2. Ali Sharaf eddin يقول

    هذا عمر بن الخطاب وليس ملك وأجمل افلام العالم الافلام العربية يا جماعة مين يصدق شجاعة هذا المالك ملك شجاع والعلم عند الله حيث ان الملوك لديهم حراسه حتى في الحمام

  3. Ali Sharaf eddin يقول

    هذا عمر بن الخطاب وليس ملك فيلم هندي ياخراشي والله أجبن خلق هم الملوك من كثرة مجازرهم وأجمل افلام العالم الافلام العربية يا جماعة مين يصدق شجاعة هذا المالك ملك شجاع والعلم عند الله حيث ان الملوك لديهم حراسه حتى في الحمام

  4. Osaamaa يقول

    إحنا لو شفنا النص المليان من الكاسة بنقول انه القناص سريع البديهه… بس لو شفنا النص الفارغ من الكاسة بنقول انه الملك ممثل فاشل…….

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.