شاهد| موظفة سعودية تتعرّى وتشعل موجة غضب.. ومطالبات بعودة “الهيئة” التي غيّبها “ابن سلمان”

في واقعة تكشف عن مظاهر الفساد والانحلال الذي بدأت تنتشر في السعودية خاصة بعد قرارات ولي العهد بإجازة الاختلاط في العمل بين الذكور والإناث والسماح للنساء بالعمل في مراكز البيع، لم تمض ساعات على تداول فيديو لوافد مصري يتناول الفطور مع زميلته والاختلاء بها، حتى تداول ناشطون فيديو آخر يظهر موظفة سعودية تتعرى خلال محادثة مع أحد الشباب عبر الفيديو.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهرت فتاتان تعملان في أحد محلات بيع الملابس وهن يتحدثن مع احد الأشخاص عبر الفيديو ويتناقشن معه بأسلوب عما يمكن أن يكشفنه من جسدهن.

 

وبحسب الفيديو، فقد طالب الشاب منهن التخلص من العبايات اللائي يرتدينها، في حين رددن عليه بأنهن سيفعلن ذلك، مع إخبار إحداهن انها ستقوم بعرض “مؤخرتها” فقط.

 

لتقوم الفتاة الأخرى بالتراجع للخلف ورفع عباءتها وكشف جسدها، مؤدية حركة مُخلة أمام من يتحدث معهن.

وفور تداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، دشن ناشطون سعوديون عبر “موقع “تويتر” هاشتاج تصدر قائمة الهاشتاجات المتداولة في المملكة بعنوان:” #موظفه_تتعري_امام_الكميرات”، استنكروا فيه هذا الأمر، صابين جام غضبهم على القرار الذي سمح للنساء بالاختلاط في العمل، مطالبين بعودة هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر باعتبارها السبيل الوحيد لمنع انتشار مثل هذه الترهات، في حين أبدى بعض الشباب عن عزوفهم عن الزواج بعد رؤيتهم لهذا الفيديو.

ويأتي هذا الفيديو الفتضح بعد ساعات قليلة من إقدام وافد مصري على نشر مقطع فيديو له ولزميلته السعودية في العمل وهما يتناولان الفطور مع بعضهما البعض.

ووفقا للفيديو الذي رصدته “وطن” فقد ظهرت السيدة وهي تتعامل مع الامر بشكل طبيعي متناسية العادات والقيم المجتمعية المحافظة التي تربى عليها السعوديين، حيث قامت بإطعامه بيدها، في حين ظهرا في حالة من الانسجام.

قد يعجبك ايضا
  1. - يقول

    الهيئه ماهو الا جهاز قمع مرتزق لا يفشون ريشهم الا على رفيق وصديق وضعوف القطيع !
    واذكر في حادثه اعتصام في جامع الراحجي بالرياض, ارسلت وزاره الداخليه, كلابها بالهيئه لتشارك في القبض على المعتصمين.
    هذا الجهاز المخترق – والذي اصدق وصف ماقاله الدكتور محمد الاحمرى في برنامج الشريعه والحياه – بانه جهاز تمت رشوته ببعض الصلاحيات لاسكاته !
    ………………………………..

    الهيئه ان كان بها رجالا شرفاءا احرارا فليبأدوا بالانكار والاحتساب على الزنديق سلقان والصهيوني نطفته واذنابهم من وزارء ومسئولين, وكما يقتحمون بيوت وغرف صديق ورفيق فليقتحموا قصور الدعاره والخمور والمخدرات !!! اما غير ذلك فمكان هذه الهيئه المسخ تحت نعالي !

    …………………………………………………..

    هذا الجهاز المسخ يرون من يعلفهم ويسمنهم ويرمي عليهم العظمه شهريا اي الزنديق سلقان وولده وقبلهما المقبور عبدالشيطان والطاغوت فهد مع النساء وبينهن ويصافحن ويجلسن في مجالسهم, ثم يخرس كلاب الهيئه وتراهم كالجرذان في جحورها !
    اما ان يأتي رجل بريطاني مسلم بالرياض ثم يحاسب من كاونتر كاشيره – امرأه – فهاجت كلاب الهيئه وماجت وانسعرت ونبحت وتداعت عليه لتنهشه فهذا يقول له اص والثاني يسحبه والثالث يقف على السياره الخ

    فان كان هذا شغلهم وهو كذلك فلا بارك الله فيهم ولا عزاء فيهم وعسى ان لايعودوا للابد !

  2. عمر يقول

    وما الفائدة من هذه الهيئة التي شكلها(الصورة اعلاه) تخيفني وترعبي وتبعدني عن(انا المؤمن بالامر بالمعروف والنهي عن المنكر واطالب به في حياتي) غاية ما تسعى اليها والتي ليس لها فائدة جوهرية عدا انها, ظاهرها مثل اي جاهز امني قمعي عندما اراهم في الشارع اصاب بالهلع نتيجة بطش تلك الاجهزة وتاريخها الدموي؟ طبعاً هذه الظواهر(الفيدو اعلاه) هي كانت موجودة قبل حل الهيئة, إذاً ماذا كان دور وفائدة الهيئة؟ فقط اخفاء المنكرات خلف العبائة والستار وليحدث تحتها كل شئ؟ هذا هو النفاق والشرك, المفروض ان يكون للهيئة فائدة ذاتية, في القلب بحيث الانسان لو اختلى لوحده ان يعتقد بان الله يراه ويتوقف عن المنكرات ولا يعتقد بان الهيئة لاتراه! بعد ما ظهر ما كان يتم اخفائه في الاشهر الاخيرة بالذات عند النساء السعوديات, أتسائل اين التربية والوازع الديني عند السعوديين, واين دور المدارس والمساجد ودور حفظ القرآن الكريم وحلقات الذكر؟ ماذا كان يتم تعليمهم؟ أين دور الآباء والامهات في تربية الاطفال في البيت؟ وا أسفاه!

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.