الرئيسية » الهدهد » انتهاء محاكمة الشيخ محمد صالح المنجد بجلسة سرية

انتهاء محاكمة الشيخ محمد صالح المنجد بجلسة سرية

وطن – قال حساب “معتقلي الرأي” السعودي والمعني بحقوق المعتقلين السياسيين بالمملكة، إن محكمة سعودية أنهت اليوم، الأحد، جلسة محاكمة سرية للشيخ محمد صالح المنجد ضمن سلسلة المحاكمات السرية التي بدأت قبل أيام لعدد من العلماء والمشايخ المعتقلين.

ودون الحساب في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:” المحكمة الجزائية المتخصصة تنهي قبل قليل جلسة سرية للشيخ #محمد_صالح_المنجد والنيابة العامة توجه ضده عدة تهم باطلة”

التهم الموجهة للشيخ المنجد

وتابع موضحا ماهية هذه التهم:”أبرزها ما سمته “التستر على قياديين من تنظيم الإخوان في السعودية”، لافتا إلى أن المحكمة تطالب بإنزال عقوبات تعزيرية مشددة ضده.

 

 

ونفى حساب “معتقلي الرأي” بالأمس صحة الأنباء المتداولة بشأن الإفراج

عن الشيخ “المنجد” المعتقل منذ سبتمبر 2017.

 

وكانت النيابة العامة السعودية طالبت الثلاثاء الماضي بقتل الدكتور سلمان العودة تعزيرا بعد أن وجهت له 37 تهمة تتعلق بالإرهاب، كما طالبت في وقت لاحق بالإعدام تعزيرا لعوض القرني وعلي العمري.

هذه حقيقة إفراج السعودية عن الشيخ محمد صالح المنجد

 

وعقدت جلسات سرية خلال هذا الأسبوع لعدد من المعتقلين، من بينهم الشيخ عبد المحسن الأحمد ونايف الصحفي ومحمد عبد العزيز الخضيري والدكتور إبراهيم الحارثي ومحمد موسى الشريف والداعية غرم البيشي، وقد وجهت النيابة العامة عددا من التهم إليهم، وطالبت بسجنهم ومنعهم من السفر.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “انتهاء محاكمة الشيخ محمد صالح المنجد بجلسة سرية”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.