انتهاء محاكمة الشيخ محمد صالح المنجد بجلسة سرية.. وهذه التهم التي وجهتها له النيابة السعودية

قال حساب “معتقلي الرأي” السعودي والمعني بحقوق المعتقلين السياسيين بالمملكة، إن محكمة سعودية أنهت اليوم، الأحد، جلسة محاكمة سرية للشيخ محمد صالح المنجد ضمن سلسلة المحاكمات السرية التي بدأت قبل أيام لعدد من العلماء والمشايخ المعتقلين.

 

ودون الحساب في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:” المحكمة الجزائية المتخصصة تنهي قبل قليل جلسة سرية للشيخ #محمد_صالح_المنجد والنيابة العامة توجه ضده عدة تهم باطلة”

 

وتابع موضحا ماهية هذه التهم:”أبرزها ما سمته “التستر على قياديين من تنظيم الإخوان في السعودية”، لافتا إلى أن المحكمة تطالب بإنزال عقوبات تعزيرية مشددة ضده.

 

 

ونفى حساب “معتقلي الرأي” بالأمس صحة الأنباء المتداولة بشأن الإفراج

عن الشيخ “المنجد” المعتقل منذ سبتمبر 2017.

 

وكانت النيابة العامة السعودية طالبت الثلاثاء الماضي بقتل الدكتور سلمان العودة تعزيرا بعد أن وجهت له 37 تهمة تتعلق بالإرهاب، كما طالبت في وقت لاحق بالإعدام تعزيرا لعوض القرني وعلي العمري.

 

وعقدت جلسات سرية خلال هذا الأسبوع لعدد من المعتقلين، من بينهم الشيخ عبد المحسن الأحمد ونايف الصحفي ومحمد عبد العزيز الخضيري والدكتور إبراهيم الحارثي ومحمد موسى الشريف والداعية غرم البيشي، وقد وجهت النيابة العامة عددا من التهم إليهم، وطالبت بسجنهم ومنعهم من السفر.

قد يعجبك ايضا
  1. فاطمة محمد يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل على محمد سلمان عدو الله ورسوله * الهم ارنا فيه عجائب قدرتك

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.