الرئيسية » الهدهد » إعلامي مصري: جون ماكين مرشد الإخوان الحقيقي وصلوا عليه صلاة الغائب في قطر وتركيا

إعلامي مصري: جون ماكين مرشد الإخوان الحقيقي وصلوا عليه صلاة الغائب في قطر وتركيا

في تصريحات (فضائية) مثيرة للجدل خرج الإعلامي المقرب من نظام السيسي أحمد موسى، ليزعم أن السيناتور الامريكي جون ماكين، الذى توفي منذ أيام هو المرشد الحقيقي لجماعة الإخوان.

 

وقال “موسى” خلال حلقة برنامجه “على مسئوليتي” بالأمس، إن قيادات جماعة الإخوان المتواجدة في أمريكا شاركت في جنازته، الأمر الذي فجر سخرية واسعة بين النشطاء.

 

https://www.youtube.com/watch?v=JnJMRGJ4u5o

 

وتابع بوق النظام المصري الأول هذيانه: “قيادات الإخوان أقامت صلاة الغائب على جون ماكين في قطر وتركيا وأمريكا، معملوش صلاة على مرشدهم السابق مهدي عاكف لما مات”.

 

وأضاف أن “ماكين” كان الداعم الرئيسي لجماعة الإخوان وكان يفتح أمامهم الكونجرس الأمريكي فضلًا عن توفير الحماية لهم، ولكن مات الأب الروحي والمرشد الحقيقي لجماعة الإخوان.

 

واختتم مزاعمه: “فقدت الجماعة أقوى حليف لها والذي يعد حليف استراتيجي أقوى من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وأمير قطر تميم بن حمد لهم”.

 

وتوفى السناتور الأمريكى جون ماكين عن 81 عاماً، يوم السبت 25 أغسطس الماضي بعدما خسر معركته القاسية مع سرطان الدماغ، الذى اكتشف الأطباء إصابته به العام الماضى، كما أعلن مكتبه.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “إعلامي مصري: جون ماكين مرشد الإخوان الحقيقي وصلوا عليه صلاة الغائب في قطر وتركيا”

  1. اللقيط احمد موسى تبول على مؤخرته على غرار اشقاءه الكلاب……جون ماكين صهيوني بن الصهيونيين..امه يهودية مثل الكلب السعران السيسي ..جون ماكين تبول عليكم وعلى جنرالاتكم وعلى كل المتصهينين المصرائيليين رعاع الكون كله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.