الرئيسية » الهدهد » إعلامي سعودي يكشف عن استخدامه ابنته كـ”عاهرة” من أجل الإيقاع بالمعارض غانم الدوسري!

إعلامي سعودي يكشف عن استخدامه ابنته كـ”عاهرة” من أجل الإيقاع بالمعارض غانم الدوسري!

كشف الإعلامي السعودي عبد العزيز المريسل عن وقوفه شخصيا وراء الهجوم والاعتداء الذي تعرض له المعارض السعودي غانم الدوسري في لندن، كاشفا عن حيلة استخدمها للإيقاع بـ”الدوسري” من خلال الإيحاء له بأنه يشرب الخمر ويجالس النساء.

 

ووفقا للفيديو الذي نشره “المريسل” عبر صفحته على “تويتر”ـ فقد اتضح بأنه استخدم ابنته كحيلة للإيهام لـ”الدوسري” بانه يجالس النساء ويمارس معهن الرذيلة، كاشفا انه تعمد تسريب جزء من الفيديو “الأصلي” له عن طريق الوسيط.

 

وأوضح ان الوسيط، أوهم “الدوسري” أنه يملك صورا ومقاطع فيديو لـ”المريسل” في اوضاع مخلة، جرى على إثرها التفاوض مع “الدوسري” لبيعه هذه المواد، لمجرد الاجتماع به والاعتداء عليه.

https://twitter.com/ALMRISEUL/status/1035971071290294273

 

وفور كشفه للحقيقة، شن مغردون سعوديون هجوما عنيفا عليه متهمين إياه بالدياثة، مستنكرين إدخال ابنته في تمثيلية من هذا النوع، مطالبين وزارة الشؤون الاجتماعية ومنظمات حقوق الإنسان المعنية بالاطفال للتدخل.

https://twitter.com/rooteen1010/status/1035997937841651714

https://twitter.com/shafab73/status/1035976397104267265

 

وكان ناشطون بمواقع التواصل قد تداولوا مقطعا مصورا قالوا إنه يوثق محاولة فاشلة، لاغتيال المعارض السعودي المقيم في بريطانيا غانم الدوسري من قبل أفراد أمن تابعين للمخابرات السعودية.

 

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع “الدوسري” الشهير بين متابعيه بـ(قاهر آل سعود) حيث تزعج تغريداته والمعلومات السرية التي يتحصل عليها الديوان الملكي السعودي، وهو يقف مقابل متجر “هارودز” حيث تم الاعتداء عليه.

 

ولم يتمكن المعتدون من النيل من المعارض السعودي أو الانفراد به، لسرعة تجمهر المارة وحضور الشرطة السريع ما أربكهم وأفشل ما كانوا ينوون عليه الأمر الذي لم يكشف بعد.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إعلامي سعودي يكشف عن استخدامه ابنته كـ”عاهرة” من أجل الإيقاع بالمعارض غانم الدوسري!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.