كاتب إماراتي يتطاول على أعراض القطريين: أن أكون قطريا يعني أنني تركت عرضي تحت تصرف الأتراك!

10

في واقعة تعكس مدى الانحطاط ودناءة الفكر الذي وصل له كتاب دول الحصار الذين بات الطعن في الأعراض بالنسبة لهم أمرا عاديا، زعم الكاتب الإماراتي أحمد عبيد “الحميري”، أن من يقول أنه قطري يعني أنه ترك عرضه وأرضه وماله تحت تصرف “الترك”، في إشارة للقوات التركية المتواجدة في ضمن اتفاقية الدفاع المشترك بين البلدين.

 

وقال “عبيد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” #انا_قطر يعني انا اعيش تحت حكومة ارهابية يعني انا تركت عرضي وارضي وحالي ومالي تحت تصرف الترك .. والله لو انا اخجل اقول انا قطر .. الافضل للقطريين الاعتزاز بقبائلهم بدلا من قطر .. قطر ارهابية”.

وأضاف في تغريدة أخرى واصفا الشعب القطري بالبقر قائلا:” #انا_قطر انا بقر”.

يشار إلى أنه مع طول فترة الحصار ، يتكرس فشل دول الحصار، ويتزايد انحطاطها الأخلاقي، باستمرار فجورها في الخصومة، واعتماد لغة التحريض وأسلوب البذاءة، والتطاول على الأعراض، والتعرض للأنساب، وتجاوز كل الخطوط الحمراء ، بلا خجل أو حياء.

 

وكان المستشار في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني أول من بدأ أسلوب الخوض في الأعراض ، عقب حصار قطر، من خلال ترويجه لبرنامج كأس لبن، الذي شهد تطاولا صريحا ومباشرا على الشيخة موزا، ليطلق شرارة بدء الإساءات وانتهاك المحرمات في الإعلام السعودي وإعلام دول الحصار سواء على صعيد الصحف او التليفزيون الرسمي السعودي، الذي بث بلا قيود ولا احترام تصريحات لشخص يتطاول فيها بشكل مباشر على الشيخة موزا.

 

وفيما يتعلق بالإساءات في الصحف فحدث ولاحرج، فقد وظف “القحطاني” صحف التي يدير رؤساء تحريرها بالريموت كنترول ، كما سبق وأن كشف الإعلامي السعودي “تركي الروقي” رئيس تحرير صحيفة “الوئام” ومالكها السابق، والذي فضح سعود القحطاني وممارساته مع رؤساء تحرير الصحف، وظفها لتوجيه صنوف شتى من البذاءات والشتم والسب، في أحقر ممارسات الصحافة في التاريخ.

 

أما إعلام وذبابه الإلكتروني، فقد استطاع خلال وقت قصير من عمر الأزمة الخليجية أن يتجاوز الإعلام السعودي في الانحطاط الأخلاقي والمهني، بل وان يكون موجها له، وخصوصا المغرد الإماراتي المرتبط بسلطات أبو ظبي حمد المزروعي، فإن إساءاته وانتهاكاته تجاوزت كل المحرمات عبر تغريدات تأنف النفس عن قراءتها من سوئها وانحطاطها، حتى تحول حسابه إلى مزبلة، تمتلئ بالبذاءات والإساءات، والسب والشتائم، والتطاول على الأعراض والإساءة للرموز، الأمر الذي أسهم في انطلاق حملات إماراتية و خليجية تعلن تبرؤها من هذا الحساب، وإنه لا يمثلها، وخصوصا بعد إساءته لللشيخة موزا بنت نصار.

قد يعجبك ايضا
  1. قطر زمان يقول

    ما قال الا الصحيح الاتراك يعيثون بالدوحة فسادا وياويل اللي بيقرب منهم ولا يكلمهم !
    حتى العمال الاتراك بمطاعم الدوحة منذ دخول القوات التركية للدوحة وهم شايفين انفسهم اهل البلد وتغير اسلوبهم وتعاملهم بتعالي مع القطري المغلوب على امره .
    لكن نقول ( من يهن يسهل الهوان عليه )

  2. Kamel Gad يقول

    أعراب جزيرة العرب هم أقذر خلق الله وأحط البشر أخلاقا۔۔۔ لا يجيدون إلا السب واللعن والقذف والخوض في أعراض بعضهم البعض۔۔۔ والله لن ينالوا إلا لعنة الله والملائكة والناس أجمعين۔۔۔۔

  3. عمر يقول

    هذا التافه النكرة هل عنده عرض في الاساس ويعرف ما هو العرض؟ هو وقبيلته وشعبه وبلده وماضيه وحاضرة ومستقبله منتهك ومسلوب ومحلوب ولازال يحلب وسيحلب من قبل الصليبيين والصهاينة وبالذات سيده السيئ الخلق الذي تلاحقه العاهرات في المحاكم! الا يخجل يتكلم عن قطر وتركيا؟ بلا شك هؤلاء لادين لهم وخلاق, انهم ليسوا الا عاهرات وقحات, لااقول عاهرات غربيات, لأن العاهرات الغربيات اشرف واكثر ايمانياً واخلاقاً وانسانيةً من هؤلاء القذرة الذين هم اقل بمراحل من الحيوانات. يكفيه خزياً وعاراً ومذلةً إنه أسير وعبد آل سلول الذي هو عبد واسير ترمب الذي نرى فضائحه كل يوم.

  4. أحمد يقول

    و انت من يعبث بك اليس الصهاينة و الامريكان قطر تحالفت مع المسلمين الاتراك و هذا ما لا يعجبكم و لو تحالفت مع الصهاينة فلن تقول هذا الكلام الذي لا يشرفك بل ستقبل به عاشت قطر و تركيا و لبخزي و العار لأعدائهما

  5. الثورة للأحرار يقول

    تبا لهؤلاء الأعراب الحفاة العراة رعاة الشاة

  6. الثورة للأحرار يقول

    الأعراب أشد كفرا ونفاقا صدق الله العظيم

  7. منصور بن علي يقول

    يبقى القطريون وعلى رأسهم سمو الشيخ تميم المجد فى حب وود اخوتنا الأتراك انجال محمد الفاتح ولا يهمنا الذباب المتمثل بهم شكرا لكم كنتم دائما نصره للحق .

  8. ابوعمر يقول

    وأن تكون امـــاراتيا يعني أن تكــــون عاهرة يستمتع بها جنود امريكا….

  9. كلمة حق يقول

    تعليقي على قطر زمان أنت لست قطريا بل مخبر من دول الحصار واقسم بالله العظيم اني قطري وماقلته انت كذب في كذب, انا كل يوم اتمشى في مدينتي الحبيبه ولا ارى اتراك فقط جنسيات اخرى اسيويه وعربيه والاتراك قله قليله في قطر وهم مساكين ويعملون في وظائف بسيطه جدا ولاحول ولاقوة لهم وهذه الوظائف هي حلاق او في مطغم شاورما

  10. M. S يقول

    ارتمو في احضان مسلمين ( عثمانين) وانتم ارتميتم في احضانةاليهود والمأثونيه. . ايهما اشرف؟ اذا كنت تعرف شيئا عن الشرف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.