الرئيسية » الهدهد » كيف بدت أسماء الأسد بعد تساقط شعرها بفعل العلاج الكيماوي!

كيف بدت أسماء الأسد بعد تساقط شعرها بفعل العلاج الكيماوي!

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صوراً لأسماء الأسد زوجة رئيس النظام السوري بشار الأسد، تظهر بداية تساقط شعرها نتيجة العلاج الكيماوي الذي تتعاطاه إثر إصابتها بسرطان الثدي.

العلاج الكيماوي يغير شكل أسماء الأسد

 

ووفقا لما هو متداول، فقد أطلت أسماء الأسد برفقة زوجها وأبنائها على أحد مطاعم دمشق القديمة، واضعة غطاء للرأس “منديل” على رأسها، حيث أكد الناشطون أنها ارتدته لإخفاء تساقط الشعر، إثر بدئها العلاج الكيماوي، لا الإشعاعي، الذي لا يؤدي الى خسارة الشعر.

وكانت وكالة الأنباء السورية “سانا”، قد كشفت يوم 8 أغسطس/آب الحالي عن إصابة أسماء الأسد زوجة رئيس النظام السوري بشار الأسد، بمرض سرطان الثدي.

 

وقالت الوكالة إنّ “الأسد” بدأت المرحلة الأولية لعلاج الورم الخبيث بالثدي والذي تم اكتشافه مبكرا.

ونشرت الوكالة صورةً لأسماء الأسد وزوجها الذي رافقها خلال جلسة علاج في أحد المستشفيات.

يشار إلى أن العلاج الكيماوي يستخدم أحيانًا قبل الجراحة (العلاج باستخدام المواد المساعدة الحديثة) لتقليص الورم وتوفير أفضل إمكانية لإزالته تمامًا.

 

وفي بعض الحالات، يسمح العلاج باستخدام المواد المساعدة للجراح بإزالة الورم فقط، بدلا من الثدي بأكمله. وهذا يمكن أن يقلل أيضًا من فرصة عودة السرطان لاحقًا.

 

وأسماء الأسد (43 عاماً) أم لثلاثة أولاد، ولدان وبنت. ووالدها طبيب القلب الشهير في بريطانيا فواز الأخرس، ووالدتها الديبلوماسية السورية المتقاعدة سحر عطري.

 

وتتحدر عائلتها من حمص (وسط البلاد)، وتحمل اجازة جامعية من “كينغز كولدج” في لندن.

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “كيف بدت أسماء الأسد بعد تساقط شعرها بفعل العلاج الكيماوي!”

  1. بعيد الشر عن قلبها انشالله لاعدائها الله يشفي كل مريض والورم يلي طاع معها مو خبيث يا خبثاء ولله الحمد

    رد
  2. أسماء عندها سرطان بالثدي

    وبشار ممكن يصيبو سرطان القضيب

    واللي بحبوا بشار ممكن يصيبهم سرطان اللسان

    (:

    ههههههههههه

    رد
  3. كم من طفل قتله هاذا الخنزير نار جهنم انتي والخنزير فشار وكل من عاونه والله ثم والله لن تذهب دماء الشهداء سدا فقرب اجلكم ياكلاب النار الفعل ماترون مالا تسمعون…

    رد
  4. الشماته في المرض ليست من طباع البشر ولا هي من طباع اي انسان لديه ضمير !!جميع الديانات السماويه تنهي عن هذا السلوك الشائن

    رد
  5. ذهب الكل وبقي بشار الأسد انها القدرة على الصمود والمطالبة.. ان من يجعجع هنا وهناك ليس إلا موتور مقهور فاشل وأكثر الأحيان نذل..هذه المرأة شريكة للشعب السوري في إسقاط المشروع الصهيوامريكي في المنطقة مع زوجها وأسرته.. إفاجئكم اني لست سوريا واكره البعث ولكني احب الحق واحب قوله وأصر….

    رد
  6. المده الرئاسيه في الولايات المتحده هي 4سنوات أو ثمانيه وليس أكثر.لو كان الدكتور فواز الأخرس كما يقال طيب القلب لإقنع زوج ابنه على تقديم استقالته.فلماذا أمريكا دوله قويه.؟نعم لهذا السبب

    رد
  7. عندما يكون الشعب كالغنم حتى الحماؤ قائد عليهم. يشار في هذا السياق ان الرئيس بوتين يتخلص من خصومه.ابتاء من سفير روسيا بموسكو وغيره. .أو مطار دمشق أابتداء من الساعه التي استلم السلطه.ونهايه بتدخله في الشأن السوري. ومنها حريق وزارة الدفاع الروسيه والتفجيرات التي حدثت في موسكو من السنوات اسابقه فالى اليقظه ياشعب روسيا السكوت وما دخل لكم في شؤون شعبي سوريا والعراق.وحتى التدخل في الأمريكيه

    رد
  8. سفير روسيا بتركيا تخلص منه بونين.والآن يتخلص من خصومه.وحتى لا تظهر الجريمه يتخلص منهم خارج روسيا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.