الرئيسية » الهدهد » بعد ارتكابها مجزرة بحق أطفال صعدة.. كاتب فلسطيني: “إجرام بني سعود لم يعد يجدي معه الإستنكار”

بعد ارتكابها مجزرة بحق أطفال صعدة.. كاتب فلسطيني: “إجرام بني سعود لم يعد يجدي معه الإستنكار”

شن الكاتب والمحلل السياسي الفلسطيني شاكر زلوم هجوما عنيفا على حكام السعودية “الصهاينة”، مؤكدا بأن أفعالهم لم تقم بها “النازية”، مشيرا إلى أن أساليب الرد على جرائمهم في اليمن يجب أن تتجاوز إطلاق الصواريخ، وذلك في أعقاب سقوط عشرات الأطفال في غارة نفذها التحالف واستهدفت حافلة مدرسية.

 

وقال “زلوم” في سلسلة تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”إجرام بني سعود الصهاينة بحق العرب واليمنيين خصوصاً لم يعد يجدي معه الإستنكار, ضرب أوكار بني سعود بشكل مباشر أصبح أمراً ملحاً.”

 

https://twitter.com/zalloum_shaker/status/1027481635858644993

وأضاف في تغريدة أخرى أن “استهداف اطفال اليمن أضحى أمراً عادياً لم يفعله النازي من قبل, مشاهد الضحايا تتقطع لها القلوب,أساليب الرد يجب أن تختلف ليتحقق الردع”.

https://twitter.com/zalloum_shaker/status/1027482588619915264

وأكد على أن “المؤسسة التلمودية الحاكمة في الرياض لا يردعها إلا القوة,أساليب الردع يجب أن تتجاوز إطلاق الصواريخ على معسكر لكي يصحى الشعب المخدر”.

https://twitter.com/zalloum_shaker/status/1027483744930816000

وتعليقا على نفي السعودية استهداف الحافلة، قال:” بعهر قل نظيره تدعي مملكة الشياطين الوهابية أن حافلة الأطفال هي قاعدة لإطلاق الصواريخ, دعارتهم السياسية فاقت دعارة أعهر العاهرات.”

https://twitter.com/zalloum_shaker/status/1027518868963684352

واختتم “زلوم” تدويناته قائلا:” عاصرت من عاصروا الإحتلال النازي واستفسرت منهم عن جرائمه, لقد كان النازي حمامة سلام بالمقارنة مع جرائم امريكا وكلابها من الأعراب.”

https://twitter.com/zalloum_shaker/status/1027519974636703744

قتل 39 طفلاً وأصيب 51 آخرون، اليوم الخميس، بهجوم لقوات التحالف العربي، استهدف حافلةً تقل أطفالاً في محافظة صعدة شمالي اليمن.

 

وأعلن التحالف العربي أن الاستهداف الذي نفذته قواته اليوم في صعدة، هو “عمل عسكري مشروع”.

 

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف، العقيد تركي المالكي، في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية: إن “الاستهداف الذي تم اليوم في محافظة صعدة عمل عسكري مشروع”.

 

وزعم أن العمل العسكري استهدف “العناصر التي خططت ونفذت استهداف المدنيين ليلة البارحة في مدينة جازان وقتلت وأصابت المدنيين”، مؤكداً أنه تم تنفيذ الاستهداف “بما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية”.

 

وفي إشارة واضحة إلى أن الضحايا من الأطفال، لفت المالكي إلى أن التحالف “سيتخذ كافة الإجراءات ضد الأعمال الإجرامية والإرهابية من المليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران، كتجنيد الأطفال والزج بهم في ميدان القتال، واتخاذهم كأدوات وغطاء لأعمالهم الإرهابية”.

 

وأكد أن “القادة والعناصر الإرهابية المسؤولة عن إطلاق الصواريخ البالستية واستهداف المدنيين، سينالون حسابهم، وذلك ضمن جهود التحالف لمنع العناصر الإرهابية من الإضرار بالأمن الإقليمي والدولي”.

 

تأتي الحادثة بعد أيام من وقوع مجزرة ارتُكبت بحق المدنيين والأطفال اليمنيين في مدينة الحُديدة، راح ضحيتها قرابة 180 يمنياً بين قتيل وجريح؛ إثر قصف طائرات التحالف السعودي-الإماراتي أهدافاً مدنيَّة في مدينة الحُديدة غربي اليمن، مساء الخميس 3 أغسطس الجاري، بالتزامن مع دعوة الأمم المتحدة أطراف الصراع للتفاوض، مطلع الشهر المقبل، في جنيف.

 

ومنذ عام 2015، ينفذ التحالف عمليات عسكرية في اليمن، دعماً للقوات الحكومية، في مواجهة الحوثيين، الذين تعد صعدة معقلاً لهم.

 

ويشهد اليمن، منذ أكثر من ثلاثة أعوام، حرباً بين القوات الحكومية والحوثيين، الذين يسيطرون على محافظات عديدة، بينها صنعاء منذ عام 2014.

 

وخلفت الحرب أوضاعاً معيشية وصحية متردية للغاية، وبات معظم سكان اليمن بحاجة إلى مساعدات إنسانية.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بعد ارتكابها مجزرة بحق أطفال صعدة.. كاتب فلسطيني: “إجرام بني سعود لم يعد يجدي معه الإستنكار””

  1. آه ثم آه يا يمن ويا أهله الطيبين لكم الله أما هؤلاء الزنادقة الأنجاس آل سلول والإمارات حسابهم سيكون عسيرا في الدنيا قبل الآخرة وسيرون أياما سوداء لم تكن في حسبانهم

    رد
  2. شاكر زلوم@zalloum_shaker
    إجرام بني سعود الصهاينة بحق العرب واليمنيين خصوصاً لم يعد يجدي معه الإستنكار, ضرب أوكار بني سعود بشكل مباشر أصبح أمراً ملحاً.

    شاكر زلوم@zalloum_shaker
    استهداف اطفال اليمن أضحى أمراً عادياً لم يفعله النازي من قبل, مشاهد الضحايا تتقطع لها القلوب,أساليب الرد يجب أن تختلف ليتحقق الردع

    شاكر زلوم@zalloum_shaker
    المؤسسة التلمودية الحاكمة في الرياض لا يردعها إلا القوة,أساليب الردع يجب أن تتجاوز إطلاق الصواريخ على معسكر لكي يصحى الشعب المخدر

    ……………………………………………………….
    هذا الكلام الذي يجمد على الشارب

    صحو القطيع السافل المنحط الحقير
    بالكيماوي
    يارجال اليمن الابطال الشرفاء الاحرار

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.