الرئيسية » الهدهد » بعد تغريدات محمد بن راشد المثيرة للجدل.. الكشف عن تغيير “كبير” قادم في الإمارات!

بعد تغريدات محمد بن راشد المثيرة للجدل.. الكشف عن تغيير “كبير” قادم في الإمارات!

نشر المغرد السعودي الشهير “مجتهدتغريدة مثيرة أكد خلالها على أن الإمارات مقبلة على تغييرات كبيرة ومهمة خلال الفترة القادمة، متوعدا بنشر التفاصيل لاحقا.

 

وقال “مجتهد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: “عاجل وهام: تغيير كبييييير قادم في الإمارات.. بعض التفاصيل غدا بإذن الله”.

 

وتأتي هذه التغريدة الغامضة بعد أيام من تغريدات مثيرة لحاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، وجه من خلالها انتقادات لاذعة للحكام العرب وسياستهم، في إشارة فهم منها أنه يقصد ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، بسبب تدخلاته العسكرية خارج الدولة وسياسته العدائية التي خلقت للإمارات الكثير من الاعداء مما أثر بشكل رئيسي على اقتصاد إمارة دبي.

 

وقال “ابن راشد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع “تويتر” رصدتها “وطن” قبل أيام: ”#علمتني_الحياة أن الخوض الكثير في السياسة في عالمنا العربي هي مضيعة للوقت.. ومَفسدة للأخلاق.. ومَهلكة للموارد.. من يريد خلق إنجاز لشعبه فالوطن هو الميدان.. والتاريخ هو الشاهد.. إما إنجازات عظيمة تتحدث عن نفسها أو خطب فارغة لا قيمة لكلماتها ولا صفحاتها”.

وأكد في تدوينة أخرى على أنه ”لدينا فائض من السياسيين في العالم العربي ولدينا نقص في الإداريين. أزمتنا أزمة إدارة وليست موارد.. أنظر للصين واليابان لا يملكان موارد طبيعية وأين وصلوا.. وانظر لدول تملك النفط والغاز والماء والبشر، ولا تملك مصيرها التنموي.. ولا تملك حتى توفير خدمات أساسية كالطرق والكهرباء لشعوبها”.

وانتقد “ابن راشد” تدخلات السياسي العربي في شؤون لا يعلمها، قائلا: ”في عالمنا العربي.. السياسي هو من يدير الاقتصاد، ويدير التعليم، ويدير الاعلام، ويدير حتى الرياضة”.

 

وأوضح أن ”وظيفة السياسي الحقيقية هي تسهيل حياة الاقتصادي والأكاديمي ورجل الاعمال والاعلامي وغيرهم. وظيفة السياسي تسهيل حياة الشعوب، وحل الأزمات بدلا من افتعالها.. وبناء المنجزات بدلا من هدمها”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بعد تغريدات محمد بن راشد المثيرة للجدل.. الكشف عن تغيير “كبير” قادم في الإمارات!”

  1. صح النوم ايها العاهر الفاجر
    الان بعد ان اصبح وكر الدعاره دبي على كف عفريت ! ولو لم يكن لما نطقت بكلمه واحده.
    كان من الاول والاولى ايها الزنديق والكل يرى اقرانك في وكر الرده والصهينه والكفر ابوغبي
    وحلفائهم من زنادقه وصهاينه وقوادي بني سلول يعيثون في بلاد الاسلام الافساد والفساد
    والخراب والدمار.
    واني والله ادعو الله عز وجل ان يسلط عليكم صواريخ وطائرات اليمنيين ليدكوا اوكاركم
    اوكار الخنا والزنا والقواده والشرمطه لكي تنهار امراطوريه القواديه في الوطن العربي
    ولترتاح منكم امه الاسلام ومن شروركم وكيدهم وفجوركم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.