بعد تغريدات محمد بن راشد المثيرة للجدل.. الكشف عن تغيير “كبير” قادم في الإمارات!

نشر المغرد السعودي الشهير “مجتهد” تغريدة مثيرة أكد خلالها على أن مقبلة على تغييرات كبيرة ومهمة خلال الفترة القادمة، متوعدا بنشر التفاصيل لاحقا.

 

وقال “مجتهد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: “عاجل وهام: تغيير كبييييير قادم في الإمارات.. بعض التفاصيل غدا بإذن الله”.

 

وتأتي هذه التغريدة الغامضة بعد أيام من تغريدات مثيرة لحاكم آل مكتوم، وجه من خلالها انتقادات لاذعة للحكام العرب وسياستهم، في إشارة فهم منها أنه يقصد ولي عهد أبو ظبي ، بسبب تدخلاته العسكرية خارج الدولة وسياسته العدائية التي خلقت للإمارات الكثير من الاعداء مما أثر بشكل رئيسي على إمارة دبي.

 

وقال “ابن راشد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع “تويتر” رصدتها “وطن” قبل أيام: ”#علمتني_الحياة أن الخوض الكثير في السياسة في عالمنا العربي هي مضيعة للوقت.. ومَفسدة للأخلاق.. ومَهلكة للموارد.. من يريد خلق إنجاز لشعبه فالوطن هو الميدان.. والتاريخ هو الشاهد.. إما إنجازات عظيمة تتحدث عن نفسها أو خطب فارغة لا قيمة لكلماتها ولا صفحاتها”.

وأكد في تدوينة أخرى على أنه ”لدينا فائض من السياسيين في العالم العربي ولدينا نقص في الإداريين. أزمتنا أزمة إدارة وليست موارد.. أنظر للصين واليابان لا يملكان موارد طبيعية وأين وصلوا.. وانظر لدول تملك النفط والغاز والماء والبشر، ولا تملك مصيرها التنموي.. ولا تملك حتى توفير خدمات أساسية كالطرق والكهرباء لشعوبها”.

وانتقد “ابن راشد” تدخلات السياسي العربي في شؤون لا يعلمها، قائلا: ”في عالمنا العربي.. السياسي هو من يدير الاقتصاد، ويدير التعليم، ويدير الاعلام، ويدير حتى الرياضة”.

 

وأوضح أن ”وظيفة السياسي الحقيقية هي تسهيل حياة الاقتصادي والأكاديمي ورجل الاعمال والاعلامي وغيرهم. وظيفة السياسي تسهيل حياة الشعوب، وحل الأزمات بدلا من افتعالها.. وبناء المنجزات بدلا من هدمها”.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. - يقول

    الله يسلط عليكم سوء العذاب
    يازنادقه دويله الخمارات والبارات العبريه المتخمه بالمومسات !

  2. - يقول

    صح النوم ايها العاهر الفاجر
    الان بعد ان اصبح وكر الدعاره دبي على كف عفريت ! ولو لم يكن لما نطقت بكلمه واحده.
    كان من الاول والاولى ايها الزنديق والكل يرى اقرانك في وكر الرده والصهينه والكفر ابوغبي
    وحلفائهم من زنادقه وصهاينه وقوادي بني سلول يعيثون في بلاد الاسلام الافساد والفساد
    والخراب والدمار.
    واني والله ادعو الله عز وجل ان يسلط عليكم صواريخ وطائرات اليمنيين ليدكوا اوكاركم
    اوكار الخنا والزنا والقواده والشرمطه لكي تنهار امراطوريه القواديه في الوطن العربي
    ولترتاح منكم امه الاسلام ومن شروركم وكيدهم وفجوركم.

  3. باهي فركس يقول

    صدقت يا اخي العزيز

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.