الرئيسية » الهدهد » كلمة مندوب الكويت في مجلس الأمن أوجعت “الحوثي” فخرج ليهاجمه مطلقاً عليه هذا الوصف الغريب!

كلمة مندوب الكويت في مجلس الأمن أوجعت “الحوثي” فخرج ليهاجمه مطلقاً عليه هذا الوصف الغريب!

يبدو أن كلمة مندوب الكويت في مجلس الامن الدولي منصور العتيبي خلال جلسة الإحاطة التي عقدها مجلس الامن حول التطورات اليمنية بحضور المبعوث الدولي مارتن غريفيت قد أوجعت الحوثيين، ليخرج ما يسمى برئيس اللجنة الثورية العليا ليشن هجوما عنيفا عليه واصفا إياه بـ”الذبابة الإلكترونية”.

 

وقال “الحوثي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: “سذاجة مندوب الكويت بمجلس الأمن تؤكد أنه يعمل بخلاف السياسةالأميرية فماسمعناه منه غير ما نعرفه عن الأمير لقدتخلى عن لباقةساسة الكويت وكذب كانه ذباب إلكتروني اوكملهم يذكر بتضليل نظام صدام الذي مارسه ع الكويت ليشهدبقبح تكراره ضد اليمن فأي انحطاط حمله حتى يبرر لعدوان الإرهاب ضداليمن”.

 

وكان مندوب دولة الكويت لدى مجلس الامن، منصور العتيبي، قد أكد على أنه من غير المقبول تهديد الحوثيين للملاحة الدولية واستخدامهم المواطنين دروعا بشرية في اليمن.

 

وقال في كلمته خلال جلسة الإحاطة التي عقدها مجلس الامن حول التطورات اليمنية، إن سيطرة الحوثيين على الحديدة يبدد أي مقاصد باتجاه جهود الإغاث، وواصلوا استهدافهم المتعمد للمواقع المدنية في السعودية بالصواريخ الباليستية.

 

واوضح أن ميليشيات الحوثي تمارس أنماطاً جديدة من التحدي للمجتمع الدولي، مؤكدا دعم بلاده لجهود الأمم المتحدة الرامية لحل النزاع اليمني بشكل سلمي.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “كلمة مندوب الكويت في مجلس الأمن أوجعت “الحوثي” فخرج ليهاجمه مطلقاً عليه هذا الوصف الغريب!”

  1. ايها الذنب السافل البسكويتي ومن يصرف ويكد عليك
    الجرائم في حق اهل القبله من الاطفال والنساء والشيوخ والعزل
    من قبل طيران الصهيوسلولي,لم تحرك في جثتك العفنه اي شعره
    ثم تتباكى على سفينه وبترول ومضيق !

    رد
  2. يا اخوان كلنا ضد حرب اليمن القياده السياسيه بالكويت جمعت الاخوه اليمنين لحل الموضوع وانهاء الحرب، لاكن الرجاء عدم نسيان ان الحوثي كذلك ذراع ايراني مثل حزب الله، واستهداف السفن غير العسكريه مرفوض اضف الى ذلك السعوديه تضغط على الكويت لتنبي قرارات بمجلس الامن تدين الحوثي كلنا يفهم ذلك الى السذج مع احترامي للجميع.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.