الرئيسية » الهدهد » ربما يكون مصيره مشابهاً لـ”السركال”.. مسؤول إماراتي كبير يظهر على قناة قطرية وهذا ما قاله

ربما يكون مصيره مشابهاً لـ”السركال”.. مسؤول إماراتي كبير يظهر على قناة قطرية وهذا ما قاله

في أمر نادر الحدوث منذ وقوع أزمة حصار قطر في يونيو 2017، ظهر مسؤول إماراتي بارز على شاشة قناة قطرية وأدلى بتصريحات أمس، الجمعة.

 

ونشرت قنوات الكأس الرياضية القطرية، لقاء مع الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، خلال مشاركته في مهرجان قطر غودو للفروسية في بريطانيا.

 

 

وكانت فعاليات مهرجان قطر غودو للفروسية 2018 انطلقت، الثلاثاء الماضي، على مضمار غودوود التاريخي الشهير في بريطانيا، بحضور الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية. وينتهي المهرجان اليوم السبت.

 

وترعى قطر المهرجان للعام الرابع على التوالي.

 

ويعتبر ظهور المسؤولين الإماراتيين على وسائل الإعلام القطرية أمرا نادرا بعد اندلاع الأزمة الخليجية وانقطاع العلاقات بين الإمارات وقطر.

 

يشار إلى أنه في ديسمبر 2017 تم إعفاء رئيس الهيئة العامة للرياضة الإماراتية، يوسف السركال من منصبه بعد تداول صور له وهو يعانق رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني في بانكوك، والتي حاول التنصل منها بزعم أنها مدبرة لإثارة الفتنة لكن هذا لم يشفع له عند “ابن زايد”.

 

وكان ناشطون قد تداولوا عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صورا للقاء حميمي جمع بين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ونظيره الإماراتي يوسف السركال خلال اجتماعات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي عقدت أوائل ديسمبر 2017 في العاصمة التايلندية بانكوك.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ربما يكون مصيره مشابهاً لـ”السركال”.. مسؤول إماراتي كبير يظهر على قناة قطرية وهذا ما قاله”

  1. سبحان الله مغير الأحوال! نشأت على بغض معاوية بن أبي سفيان لشدة محبتي لعلي بن أبي طالب كرم الله وجهه “أو علي الكرّار مو فرّار” مثل ما كانت تسميه جدتي رحمها الله، ولكنني الآن أترحم على معاوية وعلى حكمته السياسية. يحكى أن معاوية سأل أحد جلسائه: ما بلغ من حزمك؟ فرد جليسه: ما دخلت في أمر حتى أعلم كيف أخرج منه. فقال معاوية:أما أنا فوالله ما دخلت في امرٍ ثم وددت الخروج منه.
    فقارن الآن حكمة معاوية بوضع حكام الخليج اليوم كيف دخلوا في أمر لا يعلمون كيف يخرجون منه! وكلهم خاسرون.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.