الرئيسية » الهدهد » خاشقجي: السيسي أصبح عبئا ثقيلا على حلفائه وهذا ما يخشونه اذا اختفى حاليا من المشهد

خاشقجي: السيسي أصبح عبئا ثقيلا على حلفائه وهذا ما يخشونه اذا اختفى حاليا من المشهد

هاجم الكاتب السعودي المعروف جمال خاشقجي رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن في طريقه لأن يصبح عبئا ثقيلا على حلفائه.

 

وقال “خاشقجي” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” رصدتها (وطن):”#السيسي في طريقه ان يصبح عبئا ثقيلا على حلفائه”.

 

وأوضح أنه في الوقت ذاته فإن هؤلاء الحلفاء يخشون اختفائه حاليا من المشهد بقوله: “الغالب انهم يخشون ان يؤدي خروجه لعودة الديموقراطية الى مصر”

 

 

وتصدر وسم “#ارحل_يا_سيسي” المركز الأول بقائمة الوسوم الأكثر تداولا بالتريند المصري بتويتر والمركز الخامس على مستوى العالم، بعد حديث “السيسي” عنه اليوم وقوله إنه حزين لظهور هذا الوسم.

 

وقال “السيسي” في تصريح أدلى به خلال المؤتمر الوطني السادس للشباب بجامعة القاهرة إنه وسم “ارحل يا سيسي” يحزنه كثيرا وتم تدشينه حينما بدأت مصر تسعى للخروج من حالة “العوز”.

 

وأضاف “عملية بناء الإنسان المصري هي عملية مجتمعية وليست حكومية”، نحن ليس معنا عصا سحرية لإصلاح الإنسان المصري، نحن بحاجة إلى إنسان مستعد للإصلاح”.

 

وتابع رئيس النظام المصري:”أمة الفقر، دخلونا فيها، ولما أجي أخرج بيكو منها يقول هاشتاغ ارحل يا سيسي… أزعل ولا مزعلش، في دي أزعل، في دي أزعل!”.

 

وتابع الرئيس المصري: “لازم نخرج من العوز الذي إحنا في، العوز الأخلاقي والعلمي والاقتصادي، والعوز المعنوي والاجتماعي. إحنا لازم نحط أيدينا في أيدين بعض”.

 

 

وتشهد مصر في عهد السيسي حالة من التدهور غير المسبوق، على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية، ويعاني الشعب بشدة من ارتفاع الأسعار الجنوني وانتهاك الحريات والقمع، فضلا عن استنزاف ثروات البلاد وبيع أراضيها.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “خاشقجي: السيسي أصبح عبئا ثقيلا على حلفائه وهذا ما يخشونه اذا اختفى حاليا من المشهد”

  1. انح منحى من اشتريت من عندهم الرافال والميسترال؟!،أقصد فرونسوا هولاند لما رأى أن سبر الأراء أظهرت تدني شعبيته عمد إلى الإنسحاب من المشهد وعدم الترشح لولاية ثانية؟!،فلم لا تفعل مثله وقد أغرقت خزانته بملايير الدولارات شراء لأسلحة غير ضرورية فضلا عن كونها صدئة وخارج الخدمة؟!،فلم لم تستثمر تلك الاموال في إخراج شعبك من العوز؟!، ثم لم أهدرت مدخرات شعبك المعوز في شق تفريعة السويس الكاسدة والتي لا تسمن ولا تغن من جوع؟!،لو كنت ممن يفقهون المثل القائل(عاش من عرف قدره وجلس دونه)لرميت المنفشة اليوم قبل الغد فمصر لم تعد في زمنك( قد الدنيا )؟!،وفي زمنك عشنا فشفنا مصر مائعة مميعة لا لون لها ولا طعم ولا رائحة؟!،خمس سنوات بركات؟!،

    رد
  2. جمال
    احد اهم خرفان الاخوان
    السيسي قضي علي احلام الخرفان
    يبقي اكيد جمال محروق من عمه السيسي
    وكمان لازم يرضي اسياده القطرين ال بيصرفوا عليه بعد ما اصبح اجرب ومطرود من بلده

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.