خاشقجي: السيسي أصبح عبئا ثقيلا على حلفائه وهذا ما يخشونه اذا اختفى حاليا من المشهد

3

هاجم الكاتب السعودي المعروف رئيس النظام المصري ، مشيرا إلى أن في طريقه لأن يصبح عبئا ثقيلا على حلفائه.

 

وقال “خاشقجي” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” رصدتها (وطن):”#السيسي في طريقه ان يصبح عبئا ثقيلا على حلفائه”.

 

وأوضح أنه في الوقت ذاته فإن هؤلاء الحلفاء يخشون اختفائه حاليا من المشهد بقوله: “الغالب انهم يخشون ان يؤدي خروجه لعودة الديموقراطية الى

 

 

وتصدر وسم “#ارحل_يا_سيسي” المركز الأول بقائمة الوسوم الأكثر تداولا بالتريند المصري بتويتر والمركز الخامس على مستوى العالم، بعد حديث “السيسي” عنه اليوم وقوله إنه حزين لظهور هذا الوسم.

 

وقال “السيسي” في تصريح أدلى به خلال المؤتمر الوطني السادس للشباب بجامعة إنه وسم “ارحل يا سيسي” يحزنه كثيرا وتم تدشينه حينما بدأت مصر تسعى للخروج من حالة “العوز”.

 

وأضاف “عملية بناء الإنسان المصري هي عملية مجتمعية وليست حكومية”، نحن ليس معنا عصا سحرية لإصلاح الإنسان المصري، نحن بحاجة إلى إنسان مستعد للإصلاح”.

 

وتابع رئيس النظام المصري:”أمة الفقر، دخلونا فيها، ولما أجي أخرج بيكو منها يقول هاشتاغ ارحل يا سيسي… أزعل ولا مزعلش، في دي أزعل، في دي أزعل!”.

 

وتابع الرئيس المصري: “لازم نخرج من العوز الذي إحنا في، العوز الأخلاقي والعلمي والاقتصادي، والعوز المعنوي والاجتماعي. إحنا لازم نحط أيدينا في أيدين بعض”.

 

 

وتشهد مصر في عهد السيسي حالة من التدهور غير المسبوق، على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية، ويعاني الشعب بشدة من ارتفاع الأسعار الجنوني وانتهاك الحريات والقمع، فضلا عن استنزاف ثروات البلاد وبيع أراضيها.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. - يقول

    يجب ان يرحل كما رحل السادات

  2. م عرقاب الجزائر يقول

    انح منحى من اشتريت من عندهم الرافال والميسترال؟!،أقصد فرونسوا هولاند لما رأى أن سبر الأراء أظهرت تدني شعبيته عمد إلى الإنسحاب من المشهد وعدم الترشح لولاية ثانية؟!،فلم لا تفعل مثله وقد أغرقت خزانته بملايير الدولارات شراء لأسلحة غير ضرورية فضلا عن كونها صدئة وخارج الخدمة؟!،فلم لم تستثمر تلك الاموال في إخراج شعبك من العوز؟!، ثم لم أهدرت مدخرات شعبك المعوز في شق تفريعة السويس الكاسدة والتي لا تسمن ولا تغن من جوع؟!،لو كنت ممن يفقهون المثل القائل(عاش من عرف قدره وجلس دونه)لرميت المنفشة اليوم قبل الغد فمصر لم تعد في زمنك( قد الدنيا )؟!،وفي زمنك عشنا فشفنا مصر مائعة مميعة لا لون لها ولا طعم ولا رائحة؟!،خمس سنوات بركات؟!،

  3. Ahamed يقول

    جمال
    احد اهم خرفان الاخوان
    السيسي قضي علي احلام الخرفان
    يبقي اكيد جمال محروق من عمه السيسي
    وكمان لازم يرضي اسياده القطرين ال بيصرفوا عليه بعد ما اصبح اجرب ومطرود من بلده

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.