“شاهد” هكذا تتعامل الإمارات مع الجرحى الذين حموا “مؤخرتها” في اليمن!

3

في سابقة خطيرة، كشف مقطع فيديو عن تعرض الجرحى اليمنيين داخل المستشفيات الهندية والذين قاتلوا في صفوف في المحافظات الجنوبية في ، لممارسات تعسفية وغير إنسانية.

 

وكشفت التقارير أن تلك الممارسات تتم من قبل شخصيات إماراتية تشرف على ملف الجرحى، وفقاً للمقطع المتداول.

 

وبين أحد الجرحى ويدعى “صبري” في مقطع مصور من أحد مشافي الهند، أن المشرف الإماراتي قام بطرده وحرمانه من تلقي العلاج بسبب عدم رفع العلم الإماراتي على السرير الذي ينام عليه داخل أحد المستشفيات.

 

وأوضح صبري الذي شارك في عملية تحرير المعلا بعدن، أن الإماراتيين يفرضون عليهم رفع علم ، وعدم رفع أي أعلام أخرى، بما في ذلك علم الجمهورية اليمنية، مؤكدا أن ذلك يعد مبررا كافيا لطرد الجرحى من المستشفيات والهند.

 

ولفت إلى أن الجرحى يتعرضون لإهانات مستمرة من قبل المشرفين الإماراتيين بما في ذلك الاعتداءات البدنية، ناهيك عن الطعام الرديء الذي يقدم لهم، والإهمال الصحي الذي يتعرضون له.

وقال: “لا اهتمام، ولا دكاترة، ولا صرفة، ويعاملونا كأننا يهود”، وذكر بأنه لم يتلق العلاج لمدة عشرة أيام بسبب خلاف شخصي مع المسؤول الإماراتي، وسيتم ترحيله إلى عدن لذات الأسباب.

 

ووجه صبري عبر مقطع الفيديو المصور مناشدة لـ الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي سرعة التدخل لإنقاذهم من الوضع الذي يعيشونه هناك، والانتهاكات التي يتعرضون لها من قبل الإماراتيين.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. - يقول

    تستاهلون ان يشخ على شواربكم جراوه ناقص !
    فاانتم ليس الا كلاب صيد سلوقيه !

  2. جبران يقول

    اللي يرضى يكون خدام ومرتزق ويعمل لمصلحة القذر والمنحط المدعو محمد بن زايد ما تجوز عليه الا اللعنة والخزي والعار والشماتة واللي مالو خير باهلوا وبلادوا فكيف يكون به خير للاخرين عيال ناقص الاماراتيين الاوغاد شكلوا فرق وعصابات مشبوعة ومأجورة وكلاب مسعورة مهمتها الوحيد ان تعيث فسادا وافسادا واستيلاء على عدن والمناطق التي تحررها المقاومة والجيش اليمني الشرعي العملاء التي تديرهم الامارات ليس هدفهم ولا من مهماتهم ان يحرروا اليمن عصابة الانقلاب الإرهابية الإيرانية الحوثية وانما مهماتهم الرئيسية ان ينفذوا مخططات واطماع ونزوات المدعو ابن ناقص بن خريان ولهذا فلا اسفا عليهم وما يحدث لهم من ذل واهانات واهمال فالرخيص يظل رخيص

  3. صوت الحق يقول

    هذا جزاء من يتعاون مع الغريب على أخيه يا مدمغين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.