الرئيسية » الهدهد » مواقع إماراتية تزج باسم محمد العوضي في قضية “الشهادات المزورة” وهكذا رد الداعية الكويتي

مواقع إماراتية تزج باسم محمد العوضي في قضية “الشهادات المزورة” وهكذا رد الداعية الكويتي

حاولت كتائب الذباب الإلكتروني وعدد من المواقع الإماراتية التي تدار من قصور أبو ظبي، تشويه صورة الداعية الكويتي المعروف محمد العوضي المعارض لسياسات دول الحصار، عبر الزج باسمه في قضية “الشهادات المزورة” التي أثارت جدلا واسعا الأيام الفائتة بالكويت.

 

أشهر تلك المواقع المحسوبة على النظام الإماراتي كان موقع “إرم” الذي استغل القضية للشوشرة على الداعية الكويتي، دون أن يسوق الموقع أي دليل على ذلك (سواء من تحقيقات رسمية أو تصريح مسؤول)، سوى أنه تعمد (فبركة) خبر بالاستناد على تغريدات للذباب الإلكتروني دون أي معلومة موثقة.

 

وسخر “العوضي” من تلك المزاعم في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” رصدتها (وطن) بقوله:”أحلى شي في المغردين من فصيلة الذباب الإلكتروني أنهم (أذكياء) جداً يغردون ويرتوتون وينشرون العوضي حذف حرف (د) قبل إسمه بعد فضيحة #الشهادات_المزوره”

وتابع موضحا وكاشفا كذب الذباب الإلكتروني وأذرع الإمارات الإعلامية:”ولو يرجعون إلى أرشيف تغريداتهم هم ولقطات تغريداتي في حساباتهم حين يهاجموني
لوجدوها كلها خالية من (د.) عباقرة… تبارك الرحمن”

وكان “العوضي” قد علق على قضية “الشهادات المزورة” بالكويت قبل يومين قائلا:”كلهم مزورون.. من اصطنع نموذجا للشهادة والأختام المضروبة… حتى وإن صدقها وعادلها.. من درس في جامعات الأكشاك والويك إند والنص كم غير المعترف بها… ونجح في تصديقها وفق القانون .. من انتسب لجامعة معترف بها لكنه لم يلتزم شروط الحضور الأكاديمي… و(بفلوسه) اشترى ضمائر منحته
شهادة لايستحقها”

وشغلت قضية الشهادات المزورة الرأي العام في الكويت، منذ أيام بشكل لافت، عقب القبض على موظف وافد في وزارة التربية والتعليم شارك في تزوير عدد من الشهادات.

 

ليتم بعدها الإعلان رسميًا من قبل وزير الداخلية عن متابعة القضية وإحالة عدد ممن تم الكشف عن تزويرهم للشهادات إلى التحقيق، وسط دعوات لمتابعة القضية ومحاسبة كل من شارك فيها لما لها من تأثير على سمعة البلاد.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “مواقع إماراتية تزج باسم محمد العوضي في قضية “الشهادات المزورة” وهكذا رد الداعية الكويتي”

  1. انا اول من يشهد لك دكتور محمد ايام دراستك في جامعة
    ام القرى وسكنت في العزيزية خلف بيتي في شارع الشيخ عبدالله بن حميد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.