الرئيسية » الهدهد » أمير سعودي عن امرأة “حفل ماجد المهندس”: نساء المملكة أشرف من الشرف

أمير سعودي عن امرأة “حفل ماجد المهندس”: نساء المملكة أشرف من الشرف

علق الأمير السعودي عبد الله بن سلطان بن ناصر آل سعود، على واقعة الفتاة السعودية التي احتضنت الفنان ماجد المهندس أثناء حفله بسوق عكاظ في الطائف، مشيرا إلى أنها لا تمثل الشعب السعودي وأن نساء المملكة “أشرف من الشرف”.. حسب وصفه.

وقال “ابن سلطان” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن):”لا تمثل هذه الفتاه إلا نفسها ونساء المملكة أشرف من الشرف نفسه”

القبض على السعودية التي احتضنت ماجد المهندس بتهمة “التحرش” وهذا مصيرها

 

وتابع موضحا:”وأنا متأكد انه لا يوجد رجل او امرأة عُقّال في #السعودية الا يرفضون ما حصل والحمدلله تم التعامل معها وستكون عبرة لمن لا يعتبر فالنظام يطبق على الجميع”

 

 

وأشاد الأمير السعودي بنساء المملكة رافضا إظهار هذه الفتاة صاحبت التصرف الشاذ كنموذج للسعوديات، وقال:”الحمدلله ما رأينا من بنات هذا الوطن العاقلات الا كل خير وتقدم في العلم والدين وبرائات الأختراعات ورفع اسم المملكة في كل المحافل الداخلية والخارجية وحفظ البيوت وتربيت رجال ونساء لا مثيل لهم”

 

وأكدت وسائل إعلام سعودية أن شرطة مكة قد ألقت القبض على الفتاة السعودية، التي تسببت بجدل واسع على مواقع التواصل بعد تداول “فيديو” أظهرها وهي تحتضن الفنان ماجد المهندس على المسرح أثناء حفل له بسوق عكاظ في الطائف.

 

وبحسب ما نقلته صحيفة “سبق”، قال المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة: “إنه بالإشارة إلى قيام إحدى المشاركات بحضور مهرجان سوق عكاظ بمحافظة الطائف، مساء الجمعة الموافق 1439/10/29 هـ، باعتلاء المسرح عند تقديم إحدى فقراته، وارتكاب أفعال مجرّمة وفق نظام مكافحة التحرُّش، فقد تم توقيف الفتاة المخالفة بمؤسسة رعاية الفتيات بالطائف”.

 

وكان حضور حفلة الفنان ماجد المهندس؛ قد فُوجئوا بفتاة تتخطى الحواجز وتقتحم المسرح وتقوم باحتضان الفنان ماجد المهندس؛ في أثناء أدائه وصلة غنائية.

 

وبحسب قانون ونظام مكافحة التحرُّش فإن الفتاة من المنتظر أن يتم توقيع عقوبة عليها بالسجن لمدة لا تزيد عن سنتين، وبغرامة مالية لا تزيد عن 100 ألف ريال سعودي.

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “أمير سعودي عن امرأة “حفل ماجد المهندس”: نساء المملكة أشرف من الشرف”

  1. لو انك رجل حر شريف لقلت بانها تمثل الديوث سلقان والزنديق ولي العهر
    وهيئه كبار الحمير الوهبنجيه الساكته عن الخنا والدياثه !!
    لكي يصدقك الناس

    اما غير ذلك, فانت من العائله النجسه السلوليه القذره
    وعلى حق الحمار

    رد
  2. هذا رد فعل طائش من فتاة ليه تحسبونها تحرش وان نيتها سيئة وانها ماتمثل الا نفسها بشر وشط عقلها فرحانه ماقدرت تعبر الا بالهطريقة مو معناها انها مو زينة ولا الفنان ماجد المهندس من نوع البشر السئ حاشاه معروف باخلاقه عند كل العرب..بس رد فعلها عفوي ..لاتكبرون السالفة وهي صغيرةلاتسيئون الظن في بناتكم الله يهديكم

    رد
  3. سنتين سجن وغرامه وووو؟؟؟ خارج بلادكم تشربون الخمر وترتادون البارات وتمارسون الرزائل…حاكموا أنفسكم اول

    رد
  4. Mmo Salim:
    14 يوليو، 2018 الساعة 6:23 ص
    سنتين سجن وغرامه وووو؟؟؟ خارج بلادكم تشربون الخمر وترتادون البارات وتمارسون الرزائل…حاكموا أنفسكم اول

    …………………………..

    هههههههههههههههههههههههههه
    واحد يقول ترى اهم شئ انها متستره بالعبايه !!!!

    ………………………………………….
    لو كان هنا قضاءا شرعيا اسلاميا نزيها مستقلا, لتم مقاضاه الديوث الصنم سلقان وكلبه ولي العهر وليس سرسريه او سربوته داجه !

    رد
  5. انا كعمانيه اقول انه سن مراهقه لا عتب عليها في ذالك فسن المراهقه يتمنى الشخص حاجه تبلغ معه لحد الجنون ويريد تنفيذ ذالك مهما كانت العواقب ..عفا الله عما سلف… انيرو عقولكم وخذو الامر بغلطه ..اذا رب العباد مهما بلغت ذنوبكم عنان السماء غفر لكم فما بال مواهقه اخطائت ..اعفو عنها وخذو الامر بسعه رحب وطيش مراهقه

    رد
  6. يا اه يا اه احلي من الشرف مفيش ههههههههه
    و سلملي علي النقاب و شيوخ اللحيه و السلاطين ماكفايا نفاق و بانوا علي حقيقتكم الوسخه و كفايه سبكم لنساء المغرب العربي الللائي هن اشرف منكن جميعا فانتم معشر الخمر و النساء و الرقص و الغناء هذه اخلاقكم المنحطه هكذا تربيتم عليها و ستموتون عليها
    و مازال البقيه ستاتي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.