علق الأمير السعودي ، على واقعة الفتاة التي احتضنت الفنان أثناء حفله بسوق عكاظ في الطائف، مشيرا إلى أنها لا تمثل الشعب السعودي وأن المملكة “أشرف من الشرف”.. حسب وصفه.

 

وقال “ابن سلطان” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن):”لا تمثل هذه الفتاه إلا نفسها ونساء المملكة أشرف من الشرف نفسه”

 

وتابع موضحا:”وأنا متأكد انه لا يوجد رجل او عُقّال في #السعودية الا يرفضون ما حصل والحمدلله تم التعامل معها وستكون عبرة لمن لا يعتبر فالنظام يطبق على الجميع”

 

 

وأشاد الأمير السعودي بنساء المملكة رافضا إظهار هذه الفتاة صاحبت التصرف الشاذ كنموذج للسعوديات، وقال:”الحمدلله ما رأينا من بنات هذا الوطن العاقلات الا كل خير وتقدم في العلم والدين وبرائات الأختراعات ورفع اسم المملكة في كل المحافل الداخلية والخارجية وحفظ البيوت وتربيت رجال ونساء لا مثيل لهم”

 

وأكدت وسائل إعلام سعودية أن شرطة مكة قد ألقت القبض على الفتاة السعودية، التي تسببت بجدل واسع على مواقع التواصل بعد تداول “فيديو” أظهرها وهي تحتضن الفنان ماجد المهندس على المسرح أثناء حفل له بسوق عكاظ في الطائف.

 

وبحسب ما نقلته صحيفة “سبق”، قال المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة: “إنه بالإشارة إلى قيام إحدى المشاركات بحضور مهرجان سوق عكاظ بمحافظة الطائف، مساء الجمعة الموافق 1439/10/29 هـ، باعتلاء المسرح عند تقديم إحدى فقراته، وارتكاب أفعال مجرّمة وفق نظام مكافحة التحرُّش، فقد تم توقيف الفتاة المخالفة بمؤسسة رعاية الفتيات بالطائف”.

 

وكان حضور حفلة الفنان ماجد المهندس؛ قد فُوجئوا بفتاة تتخطى الحواجز وتقتحم المسرح وتقوم باحتضان الفنان ماجد المهندس؛ في أثناء أدائه وصلة غنائية.

 

وبحسب قانون ونظام مكافحة التحرُّش فإن الفتاة من المنتظر أن يتم توقيع عقوبة عليها بالسجن لمدة لا تزيد عن سنتين، وبغرامة مالية لا تزيد عن 100 ألف ريال سعودي.