الرئيسية » الهدهد » رد فعل “ابن زايد” على أولى الثانوية العامة في الإمارات عندما قالت: “لو تبغى أحرق اليمن ما فيه مشكلة”

رد فعل “ابن زايد” على أولى الثانوية العامة في الإمارات عندما قالت: “لو تبغى أحرق اليمن ما فيه مشكلة”

في واقعة تعكس الفكر الذي يتبناه ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد ويشجع عليه، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لـ”ابن زايد” خلال لقائه بالطالبة الاولى على الثانوية العامة.

 

ووفقا للفيديو المتداول، فقد جعلت الفتاة نفسها بين يدي “ابن زايد” قائلة: “وين تبغاني عسكري مدني أو حتى أحرق اليمن ما في مشكلة”.

 

وبحسب الفيديو، فإن الغريب والمثير ليس حديث الفتاة المراهقة، وإنما رد فعل “ابن زايد” الذي ضحك في وجهها وصفق لها.

 

وأثار المقطع سخطًا واسعًا في الأوساط اليمنية؛ حيث تساءل مغردون يمنيون كيف لمسؤول أن يبدي إعجابه بأمنية إجرامية لمثل هذه المراهقة التي لا تعرف شيئًا عن اليمن ولا تدرك عواقب ما تقول، بينما صفق لها المسؤول الأول في الدولة المشاركة في العمليات العسكرية في اليمن.

قد يعجبك أيضاً

18 رأي حول “رد فعل “ابن زايد” على أولى الثانوية العامة في الإمارات عندما قالت: “لو تبغى أحرق اليمن ما فيه مشكلة””

  1. الطالبة قالت آحرك اليمن ولم تقل أحرق اليمن.
    لكن كيف تحرك اليمن ما آدري.

    يمكن هزاب يدري بنسأله بالأحد لما يرجع من أجازته.
    هههههههه

    رد
  2. في اعتقادي أنها تعتبر نفسها تقف أمام خالق الإمارات والكون. .فأنا لاألومها هكذا صنعت الحكومات الخليجيه شعبها. .حكومات تافهه وشعب بلا شخصيه ولا مباديء.

    رد
  3. سبحان الله والله!!!
    والله إن لله في خلقه شؤون!!!

    أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ ۚ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ ۖ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا (44)الفرقان
    عجيب امر في هذه
    الحمير المستحمرة التي لا تفقه شيء سوى التكاثر والاكل والتفريغ في مرابطها حتى تفوح رائحتهم النتنة

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أتاكم أهل اليمن هم أرق قلوبا، الإيمان يمان، والفقه يمان، والحكمة يمانية » صحيح أخرجه عبد الرزاق في تفسيره (2/404)، وأحمد في المسند (7709) و صححه الألباني في السلسلة الصحيحة (3369).
    غفلت عنها يا منتن الرائحة يا بن زايد شيطان العرب يا خبيث وغفلت عن هذا ايها الحمار الاخرق محمد بن زايد….
    قال صلى الله عليه وسلم(رأس الكفر نحو المشرق، والفخر والخيلاء في أهل الخيل والإبل، والفدادين أهل الوبر، والسكينة في أهل الغنم) متفق عليه.
    واكيد انت تعلم انك حمار اخرق من اصحاب الإبل ونحن نعلم أن اليمن اهل الغنم يا بهيمة الامارات بن زايد…مع تحيات شهادة تونسي تبول فوقكم يا قذرين يا منتنين يا اهل الخيلاء والفخر والجهل مع احترامي لمن رحم ربي منكم يا شيطان العرب ذو الرائحة القذرة…

    رد
  4. البنت قالت بالحرف تبغاني مدني او عسكري اخدم بلادي حتى لو احرك اليمن يعني لو عسكريه وقلت لها روحي اليمن مع الجيش لتحريره من الفرس
    فهمتو ياالخونه

    رد
  5. حتى لو فرضنا انها قالت وتقصد وتنوي وفي قلبها احرك يعني أذهب لليمن…؟هنا يرد سؤال واحد بأي حق تقول هذا تتحرك لليمن؟باي قانون وباي عذر وبأي حجة يتحرك اهل الفخر والشقاق والنفاق ويحتلون ارض ليس ارضهم ويقتلون اهلها ويستحيون نسائها؟
    ماهو السبب غير الاحتلال والسرقة والقتل والتدمير والافساد لأرض اليمن؟حتى الحجر سرقوه اهل الفخر والخيلاء حتى الشجر لم يسلم من ايديهم النجسة ولا الطير ابتعد عن قذارتهم؟بأي حجة تتحركين للإمارات؟اليس الاولى لك يا بنت الفخر والخيلاء ان تتعلمي طريقة الاستنجاء الصحيحة من بولك وخراك قبل ان تتحركي لليمن؟…تعلموا صلواتكم وطرق نزع نجاستكم ومن بعد تحركوا حتى نحو امريكا نفسه؟
    تعلموا تستحمون قبل من رائحتكم النتنة قبل يا اهل الفخر والخيلاء والشقاق والنفاق قبل يا من تأتون نسائكم من ادبارهم بدل مواضع العفة…يعني المنجوس منجوس وقذر…حدث ولاحرج الله لا يوفقك لا أنت ولا ذيلكم النجس محمد بن زايد ذو الاسنان السوداء المنتن الرائحة شيطان العرب

    رد
  6. البنت قصدها احرق لإن في بعض مناطق دول الخليج وحتى العراق اتوقع ينطقون حرف القاف / كاف مثال ..
    قارة اسيا / كارة اسيا
    عموما الاستاذه بنت السلطنه تنتظر هزاب وراح تتولاه وتجيب لنا الخبر اليكين قصدي اليقين هههههه

    رد
  7. يا جماعة البنت قصدها احرك لليمان يعني تسير اليمن على طول تحاملتوا عليها وعلى الشيخ محمد بن زايد عيب تفسروا كل شيء على كيفكم

    رد
  8. يا جماعة البنت قصدها احرك لليمان يعني تسير اليمن على طول تحاملتوا عليها وعلى الشيخ محمد بن زايد عيب تفسروا كل شيء على كيفكم عيب

    رد
  9. خيل الكلام ما قل ودل البنت وكل شعب الخليج
    بيفزع لليمن عشان انحررها
    من ايران الي تحكمها عن طريق الحوثي
    مافيه مكاسب ماديه من حرب اليمن
    خسائر بالمليارات وارواح بشر . ندفعها لخوانا في اليمن
    والمكسب . مثلا نبا قات من اليمن .. ولا فيها الماس محتاجينه . ما من ايام زايد الله يرحمه الامارات ترسل مساعدات لليمن .لاكن اصحاب العقول الصغيره مشكله

    رد
  10. البنت قالت تبيني أحرك لليمن (أي اذهب لليمن) المقصود تذكير ابن زايد بأصله وأصل آباءه وأجداده ببلده اليمن الذي حرقها ودمرها لارضاء غروره اسأل الله العلي القدير ان يحرق ابن زايد في نار جهنم

    رد
  11. ما شاء الله تبارك الله ! مغلوب البر هو مغلوب البحر وهو مغلوب الجو ! بعض العرب ما قادرين يسمعوا الكلمة ويكرر سماعها مرتين علشان يفهموا المعنى! الأمور واضحة بنت أبوها قالت (أحرك لليمن) يعني أتوجه لليمن /أذهب لليمن /اسير لليمن باللهجة المحلية ! خبراء الصيد في الماء العكر ! طلعوا عندهم قواميس لشرح العامية! والكاف هي القاف! طيب خلاص نحذف واحدة وتقل الابجدية العربية حرف واحد! لا وبعد البعض زاد وادعى البكاء والعويل على الأخلاق والتربية والذوق! كلنا من اليمن واليمن السعيد عزيز على قلوبنا ! واللي يريد يحرق اليمن هم الفرس وبعض العرب اللي يغمضوا عينوهم عن شحنات الأسلحة التي تمر ببلادهم! والنار ولله الحمد ردت عليهم من ضربات التحالف في اليمن إلى الإذلال اليومي اللي يأكلونه في سوريا على يد الصهاينة وجبات منتظمة! يعني كان أولى التركيز على المناسبة والاهتمام بالنشء والشباب خريجي الثانوية العامة يلتقوا بولاة الامر و تعطى لهم الفرصة للكلام لا يهمني من هذا ولي حليف من عميل من ! يهمني التقدير اللي يحصل عليه الطالب من قيادته أعطني دولة عربية واحدة تهتم بهؤلاء الخريجين وقيادتها تلتقي بهم ؟! كنت أتمنى من اللي ادعى إن البنت قالت تحرق اليمن! يخجلوا شوية لكن العيب من اهل العيب ما هو عيب ! بس صراحة مهزلة صراخ وعويل وتقمص دور حامي الأخلاق والتباكي على اليمن وفي النهاية ريش على ما فيش!

    رد
  12. با موقع وطن عندما تابعكم الجمهور لأنكم كنتم تتمتعون بالمصداقية ! واليوم كما تقومون بتجميل التقارير بل تزويرها وتحوير معانيها لمديح مسقط وعمان وقطر ! عليكم فقط بالمصداقية مع تقارير الامارات والسعودية والبحرين وباقي الدول التي لا تتقفون مع مواقفها السياسية ! وليس أقل ان تغيروا هذا العنوان الذي يستفز الإخوة اليمنيين ويثير المشاكل بين العرب بينما الحقيقة واضحة ولم تقل الفتاة في كلامها مايسيء لليمن ! الشجاعة الأدبية والأمانة في العمل الصحفي مقدم على الكراهية والنزاع والخلافات في التوجهات السياسية!

    رد
  13. صاحب المداخلتين 4-9 ما كتبته عيب وقمة المسخرة ! توظف آيات القران الكريم وتستشهد بها في أمور لا تنطبق عليها! كلام وهذيان يعبر من مستوى منحط وقذارة ونتانة وقلة عقل لا مثيل لها ! وكل ما ادعيته على الخليجيين هو نفسه ما قاله معمر القذافي تهكما فيكم أنتم التونسيين ! ووصفكم بأسوأ الألفاظ لكنها حقيقة قائمة! فكيف عرفت بكل ما يدور حتى غرف النوم إن لم يكن أنتم من تقوموا بها ! ومعروف نسائكم بها ! واسأل الفرنسيين والاسبان والايطاليين سيكون الرد جميل جدا! ومن خدعك بأن اليمن اهل الغنم ؟ اليمن أهل حضارة عمرها آلاف السنين بالطبع لا تعرف سد مأرب ولا سيف بن ذي يزن ولا مالك بن فهم ! فقط تعرف تاريخ اسيادكم فرنسا! وبالله عليك ما الذي سيسرقه العربي من اليمن بعدما سرق الفرس كل ما هو ممكن سرقته في اليمن السعيد؟ خاف الله في نفسك وحتى اسم معرفك مخزي عبارة عن دعاء على شخص ليموت كافرا ! ندعو الله ان يخيبك ويخيب مسعاك ويرد كيدك في نحرك! لصاحب المداخلة رقم 2 هل حكومتك وشعبك ليست تافهة ؟ وهل يملك شعبك هوية ولون قبل الشخصية حتى تضحك على الخليجيين! انشغل بنفسك ودع الآخرين في حالهم!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.