الرئيسية » الهدهد » أزمة منح الثقة وتراشق بين النواب.. صور الوزير “المفشوخ” تحدث أزمة كبيرة داخل البرلمان الأردني

أزمة منح الثقة وتراشق بين النواب.. صور الوزير “المفشوخ” تحدث أزمة كبيرة داخل البرلمان الأردني

تسببت صور قديمة لوزير الاتصالات الأردني الجديد “مثنى الغرايبة” وهو جريح أثناء تظاهرة حراكية شهيرة في عام 2011، في جدل كبير جدا بمواقع التواصل سرعان ما انتقل إلى داخل البرلمان.

 

الصور التي تم تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل للوزير الشاب الذي اعتبر من رموز حراك الشارع طوال السنوات الماضية، ظهرت أيضا داخل البرلمان، حيث ظهر النائب المشاكس يحيي السعود وهو يعرض على زملائه النواب خلال الجلسة الأولى للثقة بالحكومة صورة الوزير “الغرايبة” والدم يغطي وجهه.

 

وأطلق المعلقون علي الغرايبة لقب “الوزير المفشوخ” بسبب الصورة الشهيرة لأنها تضمنت الوزير الجديد وقد تعرض للضرب من رجال الدرك في حراك الربيع العربي.

 

https://twitter.com/MNCDaily/status/1007220282183028736

 

واستقبل الشارع تشكيلة حكومة الرزاز ببرود شديد، وضمت الحكومة 28 وزيرا بينهن ولأول مرة سبع نساء.

 

ويتهم النائب يحي السعود وزميله حسن العجارمة الوزير “الغرايبة” بسبب تلك الصور، بأنه سبق أن كان من دعاة إسقاط النظام ويقولان بأنهما لن يمنحا الثقة للحكومة ما دام فيها وزير يدعو لإسقاط النظام.. حسب وصفهما.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أزمة منح الثقة وتراشق بين النواب.. صور الوزير “المفشوخ” تحدث أزمة كبيرة داخل البرلمان الأردني”

  1. نواب..متزلفون….يشبهون..الراويه..في زمن المحل..أبو السعود ﻻ تحتاج..ﻻ كثر من ابرة…تفري..فرثك..وتخرج..مياه..الراوية فيك..اﻻن..أصبح اسقاط..نظام فاشل وغبي..ومتسلق….نقيصة..تحتاج..اﻻسقاط…يمكن نسيتوا..التمساح..الذي..قام بمد..الخط..السريع..ونسي..في غمرة الواسطة..والمحسوبية..إن يضع..مقطع..للمشاة..أيضا كان نائب….اقصد..نائم..تحياتي..لنوام…والكرسي..المتحرك..في زهران…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.