الرئيسية » الهدهد » رئيس جمعية الصحفيين التونسيين شرب “شاي بالياسمين”.. عدنان بن مراد يشيد بـ”آل الشيخ” والسعودية!

رئيس جمعية الصحفيين التونسيين شرب “شاي بالياسمين”.. عدنان بن مراد يشيد بـ”آل الشيخ” والسعودية!

أثار رئيس جمعية الصحفيين التونسيين عدنان بن مراد حالة من الجدل بعد أن انقلب موقفه رأسا على عقب وبشكل مفاجئ بشأن تطاول المستشار في الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ على إعلاميين تونسيين، مشيدا بـ”آل الشيخ” ومؤكدا بأنه لا يوجد أي مشكلة بينهما.

 

وقال بن مراد في تصريح نقلته صحيفة “الشرق الاوسط” السعودية: “اطلعت على توضيح المستشار تركي آل الشيخ وعلى وصفه الشعب التونسي بالأبي وعلى عمق العلاقات التي تربط الشعبين السعودي والتونسي وقد أزال آل الشيخ اللبس الذي حدث لدينا”.

 

وأضاف رئيس جمعية الصحفيين التونسيين: “نرفض بشكل قاطع كل إساءة أو لمز من فرد أو جهة يمس تونس الغالية أو السعودية العزيزة على قلوبنا قيادة وشعباً أو لأي دولة عربية”، مشدداً على عمق العلاقات والروابط التي تجمع القيادتين والشعبين التونسي والسعودي.

 

واختتم بن مراد حديثه قائلاً: “شخصياً أتمنى أن تزول الفتن بين الأمم العربية وأن نضع جميعاً اليد في اليد من أجل تألق الرياضة العربية ومن أجل أن يتزعم الإعلام العربي الإعلام الدولي على غرار ما يقوم به النادي الدولي للإعلام الرياضي من مبادرات ريادية على المستوى الدولي بهيئة تأسيسية عربية”.

 

وكان عدنان بن مراد، قد رد على رئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، بعد تطاول الأخير على الإعلاميين التونسيين عصام الشوالي وهشام الخلصي.

 

وتداول ناشطون تونسيون مقطع فيديو وصف فيه بن مراد ما جاء في تصريحات آل الشيخ بأنه “مسيء ولا أخلاقي”، وخاطبه بالقول: “لن ننحدر لمستواك فمستوانا في تونس أرفع من هذا، ولابد أن تعتذر وليس من حقك أن تطلق هذا الوصف على الناس.. أنت لا تشرف السعودية”.

 

وأضاف بن مراد: “نحن أحرار، والتونسيون كالجبال رؤوسهم مرفوعة ونعيش رجالا”، مهددا آل الشيخ برفع دعوى قضائية ضده إن لم يعتذر.

https://www.facebook.com/AJSTunisiens/videos/2054606578128738/

 

وهاجم آل الشيخ في وقت سابق المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي ومواطنه الإعلامي هشام الخلصي، على خلفية تعليقهما على مباراة السعودية ومصر في الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الأولى لمونديال روسيا، وأطلق عليهما أوصافا غير أخلاقية.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “رئيس جمعية الصحفيين التونسيين شرب “شاي بالياسمين”.. عدنان بن مراد يشيد بـ”آل الشيخ” والسعودية!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.