رئيس جمعية الصحفيين التونسيين شرب “شاي بالياسمين”.. عدنان بن مراد يشيد بـ”آل الشيخ” والسعودية!

1

أثار رئيس جمعية الصحفيين التونسيين حالة من الجدل بعد أن انقلب موقفه رأسا على عقب وبشكل مفاجئ بشأن تطاول المستشار في السعودي ورئيس هيئة الرياضة على إعلاميين تونسيين، مشيدا بـ”آل الشيخ” ومؤكدا بأنه لا يوجد أي مشكلة بينهما.

 

وقال بن مراد في تصريح نقلته صحيفة “الشرق الاوسط” السعودية: “اطلعت على توضيح المستشار تركي آل الشيخ وعلى وصفه الشعب التونسي بالأبي وعلى عمق العلاقات التي تربط الشعبين السعودي والتونسي وقد أزال آل الشيخ اللبس الذي حدث لدينا”.

 

وأضاف رئيس جمعية الصحفيين التونسيين: “نرفض بشكل قاطع كل إساءة أو لمز من فرد أو جهة يمس الغالية أو السعودية العزيزة على قلوبنا قيادة وشعباً أو لأي دولة عربية”، مشدداً على عمق العلاقات والروابط التي تجمع القيادتين والشعبين التونسي والسعودي.

 

واختتم بن مراد حديثه قائلاً: “شخصياً أتمنى أن تزول الفتن بين الأمم العربية وأن نضع جميعاً اليد في اليد من أجل تألق الرياضة العربية ومن أجل أن يتزعم الإعلام العربي الإعلام الدولي على غرار ما يقوم به النادي الدولي للإعلام الرياضي من مبادرات ريادية على المستوى الدولي بهيئة تأسيسية عربية”.

 

وكان عدنان بن مراد، قد رد على رئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، بعد تطاول الأخير على الإعلاميين التونسيين عصام الشوالي وهشام الخلصي.

 

وتداول ناشطون تونسيون مقطع فيديو وصف فيه بن مراد ما جاء في تصريحات آل الشيخ بأنه “مسيء ولا أخلاقي”، وخاطبه بالقول: “لن ننحدر لمستواك فمستوانا في تونس أرفع من هذا، ولابد أن تعتذر وليس من حقك أن تطلق هذا الوصف على الناس.. أنت لا تشرف السعودية”.

 

وأضاف بن مراد: “نحن أحرار، والتونسيون كالجبال رؤوسهم مرفوعة ونعيش رجالا”، مهددا آل الشيخ برفع دعوى قضائية ضده إن لم يعتذر.

بعد وصفه لعصام الشوالي وهشام الخلصي بالكلاب والحشرات، هذا رد رئيس جمعية الصحافيين الرياضيين على تركي ال شيخ

بعد وصفه لعصام الشوالي وهشام الخلصي بالكلاب والحشرات، هذا رد رئيس جمعية الصحافيين الرياضيين على تركي ال شيخ

Posted by ‎جمعية الصحافيين الرياضيين التونسيين – الصفحة الرسمية –‎ on Wednesday, June 27, 2018

 

وهاجم آل الشيخ في وقت سابق المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي ومواطنه الإعلامي هشام الخلصي، على خلفية تعليقهما على مباراة السعودية ومصر في الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الأولى لمونديال روسيا، وأطلق عليهما أوصافا غير أخلاقية.

قد يعجبك ايضا
  1. أحمد يقول

    قد يكون اكل رزا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.