“شاهد” مخرج عماني شهير: آن الأوان لرفع جميع ملفات وقضايا الدول العربية للسلطان “قابوس” لحلها

نشر المخرج العماني بدر المعشري مقطع فيديو يؤكد فيه على سياسة سلطنة عمان بقيادة السلطان قابوس بن سعيد القائمة على عدم التدخل في شؤون الدول الأخرى وثبات السياسة الخارجية للسلطنة منذ عام 1970.

ووفقا للفيديو المنشور عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” ورصدته “وطن”، فقد أكد “المعشري” على أنه منذ العام 1970 حتى يومنا هذا تعاقب حكام وقادة على الدول العربية ما يقارب 99 حاكم، مؤكدا بأنه “لم ولن يذكر التاريخ بأن حصلت مشكلة مع سلطنة عمان أو حتى مع السلطان”.

ووصف “العشري” السلطان قابوس بـ”قائد السلام” اذي أحبه شعبه وأحبته قادة الدول العربية والشعوب العربية، مؤكدا على أن سياسة سلطنة عمان لم تتغير “خارجيا” تماما منذ عام 1970 القائمة على عدم التدخل في شؤون الآخرين على الرغم من تغير السياسات الداخلية.

وأكد “المعشري” على أنه آن الأوان لأن تدرس هذه السياسة، وأنه آن الأوان كذلك لأن ترفع جميع مشاكل وقضايا وملفات الدول العربية للسلطان “قابوس” لحلها.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    صراحة نتمنى أمر واحد فقط رفع جميع ملفات المظلومين العمانيين له ! لنرى ماذا سيفعل ! للعرب رب يحميهم ! وكلكم راعي ومسؤول عن رعيته! نتمنى من هذا الحاكم حل المشاكل الأسهل والمتعلقة بشعبه! توظيف العاطلين او جيش العاطلين وليس باحثين عن عمل! إعادة حقوق الترقية المسروقة لفقراء الشعب! تطهير القضاء العماني من لوبي البلاط والانترلوك والسيراميك! وقف الفساد المستشري وسرقة الأموال العامة ! وقف امتيازات العائلة المالكة والوزراء والوكلاء والسفراء والولاة والمحافظين التي يحصلون عليها من تحت الطاولة! وقف الهدايا العبثية للخارج التي يدفعها الديوان والبلاط والمكتب السلطاني والامن المخترق والخارجية لكل من هيب ودب! رفع أيدي عملاء الامن عن الشعب الفقير ! الاهتمام بحالة ذوي الدخل المحدود والضمان الاجتماعي! وليس أخيرا ولا اخرا حماية الشعب العماني من العدوان الجورجي المنظم ! أمر المخرج فأقول له عن لم تستحي فافعل ما شئت ! لقد ملأت الفضاء الالكتروني خوارا أسوأ من خوار الثور المذبوح مرة تهاج سعيد جداد ومرة تهاجم معاوية ومرة تمدح عبد الباري عطوان ومرة تتملق المدعي العام ورئيس جهاز الامن وبالطبع لم تستلم من ذلك مالا ليس لشرفك ونزاهتك وانت المعروف عنك حبك للمصالح ولكن لأنهم ببساطة ليسوا فاضيين ليدفعوا ولو قرش حليان لواحد تافه وسطحي وساذج مثلك ومتملق فهناك في مسقط جيش من المتملقين والمنافقين!

  2. عروبة يقول

    يا هزاب يا ابن الدولة المخروقة وليس الأمن فقط . يا كزاب يا ذيل الكلب عمان ليست دولة الملائكة حتى تفاجئنا بأننا لدينا بطالة او مظاليم او حتى سراق وخونة وفاسدين .
    خوازيقك وفضايح والمظالم في بلدك تحتاج لمجلدات وايام لسردها وجمعها . المظلومين في بلدك المخروق اكثر بكثير مما يتوقعه انسان .
    عدد العاطلين عن العمل عندكم في إزدياد رغم ان عدد مواطنيكم الأصليين لا يتجاوزوا ربع مليون والبقية مجنسين من كل رقعة وبقعه .
    الفساد والسرقات والخيانة والنصب واكل اموال الشعب عندكم حدث ولا حرج . روح رجع ال 10 ملايين من عند الصومال والمليارات التي نهبت من اموال الشعب الإماراتي وصرفت من اجل الفتن والخراب والقتل في ديار المسلمين .
    ابناء الإمارات الذي يقتلون في شوارع اليمن والصومال وليبيا وغيرها من اجل غرور وفساد قادتك واسيادك الجهلة يا النعجة الكسحة .
    قوتك وقوت عيالك من الحرام والفتن والدسيسة يا كلب النار .
    نحن نعلم ان بلادنا فيها بطالة وفيها فساد وفيها اخطاء ونحن لسنا ملائكة . هذه الأحوال والأفعال في كل دول العالم بلا استثناء .
    ونعلم ايظآ ان لدينا رجال مخلصين اوفياء وقادة ابطال وطنيون هم صمام الأمان لهذه الدولة وهذا الوطن العزيز .
    الوطن يبنى بأيدي ابنائه الأوفياء رغم كل الصعاب ورغم انف كل حاسد وحاقد وفتان ودسيسة من امثالك البراذيل يا خسيس .
    عاشت عمان عزيزة أبية بقائدها المخلص وابطالها الشجعان في كل ميدان ومواطنيها الكرام .

  3. كُن أجمل يقول

    هزاب عرفناها مشكلتك شكلك منهم بو يريدو تجيهم وظيفة وهم يفوسيو ويظورطو بفراشهم اقول تأدب قل خيرا او اصمت جالسه تبقبقي وتنشحي عيوبش قدام الناس وللعلم ترا كل دولة ولها عيوب واالانسان يحاول ينظر للشيء الزين فقط اما الامور الثانية لها رب وعسى الفرج قريب بإذن الله ، بخصوص المخرج جالس يسوي رسالة هادفة وهي انه يحاول يرسخ هالامور بعقل كل عماني لانه فيه ناس تنخدع وتنشرى بكم بيسه نفسك وعقولهم فارغه كلمة تجيبهم وكلمة توديهم فلذالك الرجال جالس يحاول يشتغل على هالجانب اعوذ بالله منك يالسلبي على هالحراره وجالسه تغثينا بعدش وتفتحي مواضييع ما يلها داعي للعلم اكلمك بصيغة بنت لانك دجاجوه

  4. Fahad يقول

    ليش معذبين نفسكم اهل عمان على أبقار إسرائيل
    قرعه من تقرعهن عمان قويه بفضل من الله ودعوة النبي محمد صلى الله عليه وسلم….

  5. بنت السلطنه يقول

    يالمعشري تريد السلطان قابوس ينقذ اسياد هزاب من بلاويهم ومشاكلهم الغراقانين فيها ليش؟!!!

    اتركوهم يهلكوا وتشوفهم الشعوب العربيه نجوم الظهر على ما فعلوه فيهم.

    الله يحفظ قابوسنا لشعبه ويعطيه الصحه والعافيه.

  6. ههههههه يقول

    هزاب كيف الترتيب باغين نجي دبي أو أم القيوين ؟!؟ ليلتين بس زين نشوف لنا بنات

  7. السيل الجارف يقول

    والله فعلا ارفع راسك انت عماني …وخلاص

  8. A. Aziz يقول

    أولا يا مرزاب من عطاك الحق تتكلم بلسان العمانيين… وانت متأكد أنه و الحمدلله عايشين ومرتاحين لنا مالنا وعلينا ما علينا وفي حالنا.. حاشر نفسك فكل موضوع ومسوي فيها ناقد.. أقول داري بيتك ياولد يمكن تلاحظ أكثر عن تنشغل بأمور الناس.. وترى ماشي فايده من سمومك “كل العمانيين متماسكين” عن خباثتكم.. شوفلك شغلانه تسليك وتابع بيتك أكيد بتحصل فيه عيوب والله يعلم ويش من العيوب.. انتهى

  9. هزاب يقول

    صاحب التعليق رقم 6 ضحكتني والله زمان لما كنتم تناموا في الطرقات والحدائق زي البهائم ! وتشحتوا من الخليجيين وترهنوا جوازاتكم وبطاقاتكم الشخصية لكي تقبلوا جزم العاهرات! ويمكن أنت واحد منهم يومها! بس اليوم تطورت الأمور شوارع مسقط مليئة بالبنات وأكيد ما تفوتها الفرص ! قم بالقوادة هي شغلتك وشغلتكم وتاجر وحاول تكون نشط ترى البنجالية في مسقط يدفعوا كويس ! وإذا ما قدرت تقود على الأفريقيات جود باللي عندك وخلهم يضربوها أنت وهن واحد !

  10. حوراتي يقول

    يا هزاب ، اهزب نفسك ولسانك عن غيرك . الحمدلله رب العالمين على كل شي . البطالة موجودة بكل دولة بالعالم والفقر موجود ايضا . مو بس في همان وكذاك الفساد لانه توجد اناس بلا ذمه وخونه ويحبوا الاموال بكل مكان .
    بس المخلصين موجوديين أكثر . ولا تتكلم بالنيابة عنا . خليك في نفسك وبلادك وفسادها يكون أفضل .على الاقل بلدنا لم تقتل المسلمين .

  11. كاسر خشم هزاب الدجاجه يقول

    ههههههه مرحاض الخراب الدجاجه تتكلم وكأنك عايش الواقع وكأنك تعلم الغيب وما خلف السراير هههههههههه تخيلاتك وكذبك وتزويرك للحقائق يدل على مرضك النفسي يا لقيط تفووووووووو على شكلك يا نجس ولو كنت ابن حلال بتعترف بجنسيتك وباصلك وتجارب على سؤالي يا نجس ههههههههه القافله تسير والكلاب امثالك تنبح

  12. Fifo marten يقول

    هزاب…..علوووم…اخبار…..عق راسك ف البحر لا…ما نحب نخيس لساننا معك…
    عمان فوق في العلالي لا…واللي ما يطول العمانييين…ما يعرفهم…سير لا…

  13. عروبة يقول

    يا هزاب يا اخو القحاب لا تنسى خيام المقوادة في بلادك ايام الفقر والطوابير من الهنود والباكستان على صاحبات البراقع .
    بيتك من رماد مش من زجاج فلا ترمي الناس بالحجر . تكفيك كلمة تهز كيانك كله يا رآس الدعارة وحامل راياتها يا ذيل الكلاب هزاب

  14. A. Aziz يقول

    لاتنسى مرزاب الايرانيين اللي ماسكين دور على ماماتك وابوك يصرف عليك ومايعرف انه مخولين فيك الايرانيه غير موضوع السواق اللي يلعب ف اخواتك وشي طبيعي عندكم الترقيع متوفر ومسوي نفسكم ف نعمه… لا والله انته معرض ينسحب جوازك ف اي وقت وترجع لأخوالك.. فراشك ما هو طيب وأسأل اللي رضعتك يمكن تصارحك لأن أغلبكم من نطف مختلفه لأن الدعاره والدياثه عندكم عادي

  15. هزاب يقول

    صاحب التعليق رقم 13 يا أبو القحاب وابن أم القحاب! ما في بلادكم وقراكم ومدنكم الهندي والبنجالي والباكستاني عاملين عمايل وانتوا أصحاب القول الشهير : الهندي ما يخبر ! ولو تسأل أي واحد من صاحبات العبايات واللي تتحجب أول ما تشوف عماني وتشيل اللحاف لما يمشوا الحبايب من الهنود والباكستانيين والبنجالية عن أول تجربتها بتقول عنوانه من شبه القارة الهندية ! اسمك عروبة ! هزلت!

  16. هزاب يقول

    صاحب التعليق رقم 14 من كلامك يتضح أنك صاحب خبرات عديدة وكنت تعمل قواد في سوق الحميدية! والفرس شغلهم قوي جدا على أمك واخواتك والنتاج أنت ! ووالدك فرحان ! لأن الفرس أعطوه فلوس! لا ما انتهت القصة الفرس بيلوطوا فيك ! لا سواق ولاشيال فتحتوها على البحري افتح عيونك وشوف بناتك يمكن يكونوا في المخيم في فراش مع احد ! يا أنه حبيبكم من المليشيات الشيعية أو أعدائكم الوهابية ! هذولا لا تركوا فتحة ولامنفذ في بناتكم وإلا توغلوا فيها ! ولا بينفع خياطة ولا ترقيع ! و يا عيبكم مشغولين بعد الفلوس اللي يرميها لكم أسيادكم ! واللي رضعتك ما يمكن حتى تتذكر كم واحد اشتغل عليها في اليوم من كثرهم ! ونطفتكم أمم متحدة مشتركة ممسوخة! واحيانا قوات متعددة الجنسيات! هل مستعد أنت واخواتك تعملوا اختبار كشف العذرية؟!

  17. عروبة يقول

    صراخك دليل على اوجاعك يا اخو القحاب .
    المقواده مهنتك ومهنة اجدادك يا عاهرة .
    وتاريخك يشهد لك بالخزي والعار .
    تعال كل يوم علشان تشبع إهانات وشتائم شكلك ما تستطيع تنام إلا بعد ان تهان وتذل وتشتم صار عندك إدمان على الإهانة .
    لك مننا على كل طلة قبيحة لك شتائم ومذلة تشبعك إلى ان تهدأ دودة مؤخرتك يا مخنوث يا راية البغاء والخزي .

  18. كاسر خشم هزاب الدجاجه يقول

    ههههههه مرحاض الخراب الدجاجه يا المرزاب الثقوب تظل جبان وابن جبان وصغير وما تسوى بعرة حمار امثالك انت وأهلك وأخواتك كلكم في سوق النخاسه يا وضيع انت لو كنت ابن حلال ما بتشتم الناس وتعيب عليهم والعيب فيك انت وأخواتك يا نجس روح دور اخواتك مع اقرب اجنتي تحصلها منبطحه ترا ما يخبر اكيد وخله يكملك انته بعد يا لقيط تفووووووووو على شكلك يا نجس ولو كنت ابن حلال بتعترف بجنسيتك وباصلك وتجارب على سؤالي الي صار لي اكثر من 8 أشهر اطاردك فيه يا جباااااااان هههههه

  19. هزاب يقول

    لو ما الضرب قوي على مؤخرتك ! ما كنت بترد يا سليل العهر ومخاوي القحاب! لكن لأن صراخك ملأ الدنيا مثل صراخ التي تقود عليهن لما يكون الشغل قوي جدا على ثغورهن! فكان الرد على قدر الوجع! عن الإهانة أنت أبو الذل والخزي والعار ماركة مسجلة بإسمك! والبصقق في وجهك اللي أكله الجدري تحسبه شرف! ولأنك عبد وخادم ما تنام إلا بعد الضرب على مؤخرتك ! سواء بالعصا وبالشيء الثاني اللي تحبه كثير أنت واللي تقود عليهن! ولو إنها مهترئة ووكالة من غير بواب ! بس تاجر بها ! وبعدين من مداخلاتك الركيكة أنت أصلا ما عماني ! تكتب الكلمة كذب (كزاب) نعرفها هذي الجنسية اللي شربت وحتى ثملت من المهانة والذل فحاول تجميع كرامتك المهدورة واحمي نفسك من الإذلال المتكرر ! يا أبو الذل والحقارة ! وأبعد عن التملق لتلك الشخصية العمانية لأنك لما تملقتها ما حد مدحك أبدا وطلعت خيخة يا مخينيثة !

  20. كاسر خشم هزاب الدجاجه يقول

    هذا الكلام ينطبق عليك يا المرزاب مرحاض الخراب الدجاجه لو ما الضرب قوي على مؤخرتك ! ما كنت بترد يا سليل العهر ومخاوي القحاب! لكن لأن صراخك ملأ الدنيا مثل صراخ التي تقود عليهن لما يكون الشغل قوي جدا على ثغورهن! فكان الرد على قدر الوجع! عن الإهانة أنت أبو الذل والخزي والعار ماركة مسجلة بإسمك! والبصقق في وجهك اللي أكله الجدري تحسبه شرف! ولأنك عبد وخادم ما تنام إلا بعد الضرب على مؤخرتك ! سواء بالعصا وبالشيء الثاني اللي تحبه كثير أنت واللي تقود عليهن! ولو إنها مهترئة ووكالة من غير بواب ! بس تاجر بها ! وبعدين من مداخلاتك الركيكة أنت أصلا ما عماني ! تكتب الكلمة كذب (كزاب) نعرفها هذي الجنسية اللي شربت وحتى ثملت من المهانة والذل فحاول تجميع كرامتك المهدورة واحمي نفسك من الإذلال المتكرر ! يا أبو الذل والحقارة ! وأبعد عن التملق لتلك الشخصية العمانية لأنك لما تملقتها ما حد مدحك أبدا وطلعت خيخة يا مخينيثة !

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.