الرئيسية » الهدهد » مصاب بمتلازمة “الإخوان”.. العفاسي لا يمل من مهاجمة الجماعة ويعتبرهم أخطر من اليهود والنصارى!

مصاب بمتلازمة “الإخوان”.. العفاسي لا يمل من مهاجمة الجماعة ويعتبرهم أخطر من اليهود والنصارى!

مرة أخرى عاد المنشد والقارئ الكويتي المعروف مشاري راشد العفاسي، لإثارة الجدل من جديد ومهاجمة الإخوان الجماعة التي أعلن العداء لها تقربا للنظام السعودي، وأصبح يجتزأ الفتاوى ويأول النصوص حسب هواه لتشويههم.

 

هذه المرة استغل “العفاسي” كلمة مسجلة إذاعيا للشيخ ناصر الدين الألباني يتحدث فيها عن الإخوان ومنهجهم بشكل عام من وجهة نظره، وكتب أعلى التغريدة: “الامام المجدد ناصر الدين الالباني: قد يكون ضرر الاخوان اكبر من ضرر اليهود والنصارى ، ولكن لا نعاملهم كاليهود والنصارى ولا ينبغي المبالغة إلى حد تكفيرهم”.

 

 

وأظهرت معظم الردود على التغريدة هجوما عنيفا على القارئ الكويتي من قبل النشطاء، الذين استنكروا زجه بالدين في صراعه السياسي مع الإخوان إرضاء لـ”آل سعود”.

 

 

https://twitter.com/um_firas71/status/990659967555440640

 

https://twitter.com/aziz_sakab/status/990567412046204934

 

ومنذ فترة يتعمد “العفاسي” مهاجمة جماعة الإخوان عبر صفحته بتويتر، ونشر كل ما يسيء لهم وتشويه تاريخهم وظهر هذا جليا منذ صعود محمد بن سلمان لحكم المملكة وإعلانه العداء لتلك الجماعة.

 

يشار إلى أن “العفاسي” الذي يتبع الخط السعودي سياسيا، قد أثار جدلا واسعا خلال الشهور الماضية، بمواقفه من العديد من قضايا المنطقة، وعبر العديد من النشطاء والمتابعين عن صدمتهم الكبيرة فيه.

 

وكان أبرز مواقف وتصريحات “العفاسي” المثيرة للجدل، هو موقفه من القضية الفلسطينية والمقاومة، حيث تفوق على أقرانه من “صهاينة العرب” بدعوته الصريحة للتطبيع مع إسرائيل، مستشهدا بفتاوى في غير مكانها عن جواز الصلح مع اليهود للتدليس على المتابعين.

 

واستند “العفاسي” في دعوته للتطبيع، على فتاوى للشيخين عبد العزيز بن باز، ومحمد بن عثيمين، يجيزان فيها الصلح مع اليهود واصفين الأمر بأنه (أمر سياسي) على ألا يكون صلحا دائما.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “مصاب بمتلازمة “الإخوان”.. العفاسي لا يمل من مهاجمة الجماعة ويعتبرهم أخطر من اليهود والنصارى!”

  1. أبوجهل جد هذا القرداتي الكويتي..كان لايتوانى في الاساءة لكل أتباع النبي محمدصلى الله عليه وسلم..وكان يتهمهم بالخطر من اليهود والنصارى…وهاهو أحد أبناءه القرداتي الكويتي مشاري العفاسي يواصل ما فشل فيه جده ابوجهل…..الكلاب النباحة ستواصل النباح مثل اسلافها…

    رد
  2. لاتلوموه يا اخواني في الله وادعوا لأنفسكم الثبات والعفو والعافية على ان لايصيبنا ما اصاب الكثير من خلقه. أنا أيضاً أختلف مع الاخوان, ولكن مهما يكون, الاخوان موحدون مظلومون تعرضوا الى الابادة بدون حق حيث دخلوا في انتخابات(أنا لا أؤمن بها) وفازوا باغلبية الاصوات! ثم الذين يحاربون الاخوان هم متصهينون و مرتدون و كلاب وأتباع الصادات الثلاثة يعني صليبيين, صفويين وصهاينة وهولاء هم الد واشد اعداء الاسلام والشعوب. إذا أيهم أقرب الينا كمسلمين؟ وأيهم يجب ان نوالي كمسلمين؟ ثم كبشر مع أيهم نتضامن ونعادي؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.