ارتبطت الأميرة الأردنية “”، الزوجة السابقة لوليّ عهد السابق ، برجل الأعمال السعودي المقيم بأمريكا ، في حفلٍ أقيم بأحد فنادق البحر الميت، الجمعة الماضي.

وأفيد بأن زوج الأميرة الأردنية (35 عامًا)، عمرو بن فريد بن زيدان (43 عامًا)، واستشاري في مجال الطاقة والصناعة، ومستثمر في التكنولوجيا.

وتعود أصوله من المدينة المنورة وولد في كاليفورنيا الأمريكية بينما كان والداه يدرسان في جامعة كاليفورنيا، وبعد تخرج والديه عادوا إلى المنطقة الشرقية في ، إذ أكمل دراسته الثانوية، ثم ابتُعث بمنحة من أرامكو إلى جامعة تكساس الأمريكية.

وحل عدد من مشاهير وفناني العالم العربي ضيوفًا على حفل الزفاف، الذي بدا بعيدًا عن التقاليد الملكية والرسمية، إذ ظهر معظم الحضور وهم يرقصون بحرية على أنغام الأغاني.

وأحيا حفل الزفاف المطرب اللبناني راغب علامة والمطرب السعودي محمد عبده ونجوم آخرون، كما دخل العروسان على صوت الفنانة الأردنية نداء شرارة، والتي وثقت أغنية “الزفة” ولحظة دخول العروسين عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل “تويتر”.

كما وحضرت الإعلامية السعودية لجين عمران للحفل، إذ وثقت حضورها عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل “انستغرام”.

 

يذكر أن الأميرة نور سبق وتزوجت من ولي عهد الأردن السابق الأمير حمزة بن الحسين في عام 2003.

 

والاميرة نور هي ابنة الأمير عاصم بن نايف من زوجته الإيرانية فيروزة فوكشوري، ولديها ابنة واحدة هي الأميرة “هيا”. بحسب ارم