الرئيسية » الهدهد » السيسي راهن على جهل الشعب فنجح.. كاتب كويتي: غلاء الوقود عقوبة ربانية على ظلم “مرسي”

السيسي راهن على جهل الشعب فنجح.. كاتب كويتي: غلاء الوقود عقوبة ربانية على ظلم “مرسي”

اعتبر الكاتب الصحفي الكويتي نامي حراب المطيري بأن ما يتعرض له الشعب المصري حاليا، خاصة بعد رفع نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي لأسعار الوقود بنسبة 66%، عقوبة من الله لظلمهم وخذلانهم للرئيس المعزول محمد مرسي.

 

وقال “المطيري” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على رفع أسعار الوقود:” كل مايجري في مصر في عهد السيسي من غلاء وقهر واذلال وقمع وظلم ماهو إلا عقاب رباني جراء ظلمهم وخذلانهم لهذا الرجل الشريف”.

وأضاف في تغريدة أخرى:” باختصار شديد: د.محمد مرسي راهن على وعي الشعب المصري ففشل وذهب الى سجن العقرب. عبدالفتاح السيسي راهن على جهل الشعب فنجح وذهب إلى قصر الاتحاديه!!”.

يشار إلى أنه بحلول ثاني أيام عيد الفطر، كان الشعب المصري على موعد مع أول قرارات الحكومة الجديدة، وهو زيادة أسعار المحروقات من بنزين وغاز، ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وللمرة الرابعة في أربع سنوات ترفع الحكومة المصرية أسعار الوقود والغاز الطبيعي بجميع أنواعه بنسب تصل إلى 50 بالمائة، ووصلت نسبة الزيادة على البنزين الأكثر شعبية نحو 50 بالمائة في حين زاد بنزين 95 الخاص بالأغنياء بأقل من 17 بالمائة.

 

وبررت الحكومة الزيادة لمعالجة ما سمته تصحيح منظومة دعم المنتجات البترولية وتعديل التشوهات السعرية في هذه المنظومة للحد من الآثار السلبية؛ إلا أن الزيادات في أسعار درجات الوقود لا تتسق مع مزاعم الحكومة.

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “السيسي راهن على جهل الشعب فنجح.. كاتب كويتي: غلاء الوقود عقوبة ربانية على ظلم “مرسي””

  1. كلامك منطقي 100 بالمية وهنا ينطبق المثل الذي يقول ( ما بتعرف خيري الا لما تجرب غيري ) لكن تجربتهم في مصر فعلا كانت مذلة وقاتلة.

    رد
  2. بل الهمجي البربري السيسي ارسله الله على الشعب الخائن ليديقه كل أنواع الذل والهوان مثلما كان الهمجي فرعون يذسقه الشعب المصري آن ذاك….

    رد
  3. الغباء عو غباءك يا من تلقب بالمطيري ..
    واذا كان هناك بعض الغباء لدي بعض المصريين فلانهم وافقوا علي المشاركة والمساهمة ب60 الف جندي في تحرير الكويت من غزو العراق لها..
    وتمضي الايام وتثبت ان صدام هو الذي كان يفهم عقلية معظم الكويتيين..هل نسيت ايام التشرد الذي اصابكم عام 1990 من الذي احتضنكم اليس مصر والدول الخليجية الاخري ..ولكن للاسف معظمكم يندرج تحت وصف الاعراب..لا ينفع معكم المعروف ..وقفت مصر بجواركم عندما تعرضت دولتكم للزوال ايام عبد الناصر ثم ايام مبارك..
    ولكن ماذا ننتظر من الاعراب مثلك..
    ان الاعراب اشد كفرا ونفاقا..
    نسأل الله ان يرزقك انت وامثالك الفقر والمذلة امام العالم..يامن تعايير مصر بالفقر..فان الفقر ليس فقر المال.. ولكنه فقر الدين والقيم والاخلاق يا اعرابي

    رد
  4. الي ابو عمر والكاتب الكويتي
    اولا ابو عمر اكثر من مره كتبت لك ان لاتعمم ان كل ال١٠٠ مليون مصري سيئين
    انا لااعمم علي الجزائر انهم قابلين بحكم العسكر لأنهم خونه قابعين وقبائلها تعبد فرنسا
    وتكره كل ماهو عربي الخ الخ ٠ولكن اتفهم طبيعه الشعوب والعوامل الخارجيه

    ثانيا للكاتب الكويتي
    انتم تريدون غسل ايديكم مما فعلتم في مصر من مجازر وتلقوا اللوم علي الشعب
    الشعب نزل منه في الأنتخابات ٢٥ مليون ونجح الكتور مرسي فهل ال٢٥ منتخب كانوا جهله وبعد نجاحه اوقفتم المساعدات لمصر ودفعتم رشاوي بالمليارات لكلاب الجيش والقضاء والأعلام والدول الغربيه وبعدها حدث الأنقلاب وحدثت المجازر ودفعتم مليارات للأعلام الغربي حتي يسكت وللساسه الغربين حتي يجلسوا مع قزم الأنقلاب ومازلتم تدفعون له صفقات سلاح ليقتل بها شعبه ٠اي شعب في الغالم يستطيع الوقوف امام
    هذا الجبروت والظلم والمال والمسانده من الشرق والغرب ضده٠واسأل ناصر الدويله عما فعلتم وتفعلون ٠مصر ليست باكستان او الخليج او تركيا مصر لو تحررت لتحررت كل الدول الأسلاميه وهذا لايريدوه كلاب الخليج او الغرب انتم من تدفعون الثمن ٠انهيار مجلس التعاون ٠انهيار السعوديه اقتصاديا وانهيارها اخلاقيا وامنيا والحوثيون علي ابوابها٠الكويت عندها مايقارب من مليون مصري عماله مقنعه وانتم في حاجه فقط لحوالي ٢٠٠ الف لايزيد املا في ان يكونوا حائط صد ضد الشيعه وان تحميهم مصر عندما يجد جد ايران عندكم والله هذا لن يحدث وسيقول خونه الجيش لماذا ذهبوا للكويت وسيتركوهم ويتركوكم لمصيركم الأسود ٠وهذا لم يكن ليحدث كله لو لم تتأمروا علي ال دكتور مرسي الوحيد الذي ترضي علي الصحابه والسيده عائشه عند ملالي الكفر في ايران ٠انفقتموها لتصدوا عن سبيل الله فكانت عليكم حسره وهاانتم تغلبون والله انتم لم تروا بعد هلاك الخليج وخروجكم لاجئين لأوروبا تنشدون الأمان
    رجال اعمالكم والمتنفذين بدأوا في شراء العقارات في اوربا استعدادا للقادم والله لااريد هذا ولااتمناه لأهل الخليج ولكن الله لم يكن ليترك حكام الخليج الخونه دون سوط عذاب
    نحن لسنا جهلاء ولكن جهلاء وكفره مصر صوتهم عالي بااموالكم وتأمر اهل الأرض عليهم ٠والله غالب علي امره ولكن اكثر الناس لايعلمون

    رد
  5. كلام اكثر من رائع يا المطيري الشريف في مصر منبوذ والمسهوك محبوب والذي يلطخك في تعليقاته هو مكابر ومنافق

    رد
  6. فقر الدين و الأخلاق هو الي حاصل في مصر حاليا و فقر المال هو نتيجة الاستعباد للفراعنة فرعون و لا فرعون!! شوف اخلاق الناس في مصر اليوم و شوف “الارتباط” الاسم المقنع الزنا و مقدمات الزنا و شوف زنا المحارم منتشر بأي صورة!! شوف ظلم الشريف اي شريف في مصر و الناس الي لتبلغ عن بعض و الغش و انه فيه اتنين مليون طفل شوارع في القاهرة و ستات و اطفال نايمين في الشوارع و اكتر من اربع ملايين و الرقم قديم نايمين في المقابر و ظلم و تعذيب و سجن و قهر وقتل لكل من قال كلمة حق و مسلسلات و افلام و مجون و ناس بتطبل الفرعون الفاسد رغم انه مجوعها!! هو الكاتب قال شي تاني ؟؟؟ الفقر فقر العقل والاخلاق و الدين فعلا !!! عيشوا بما قدمت أيديكم!

    رد
  7. انا ضد الإخوان في أي مكان واي زمان لان الاسلام تضرر كثيرا منذ ان أصبحت هناك أحزاب دينية ولكن لو كان محمد مرسي واصل وكلة بركات في زمن لا يعترف إلا بالحقيقة وعدم التواكل والعمل فقط والتوكل علي الله تعالي اذا كان صاحب بركات كما يقولون فنخرجة من السجن ونخلية كبير الطريقة المرسية ويجلس علي كرسي الطريقة وبعد وفاتة نبني له مقام كبير والسؤال للاخ الكاتب أو من يصدقة وهل الغلاء العالمي هل سببة سجن مرسي !!!!!!!@@@@

    رد
  8. ردا على تعليق عبد الرحمن المسيرى
    الغلاء العالمى طبعا مش علشان مرسى اتسجن ولكن حضرتك قارن مع دول العالم دخل الفرد كام بعد الغلاء ودخل المصرى كام تجد ان الاول يستطيع العيش بكرامه رغم الغلاء اما المصرى فلا حول ولا قوة الا بالله.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.