تسببت صور جديدة لولي العهد السعودي الأمير ، نشرها بدر العساكر مدير مكتبه الخاص، في موجة جدل جديدة بين النشطاء بسبب الاختفاء المريب لـ”” منذ حادث حي “الخزامي” وظهوره المتقطع على فترات وأيضا تعمد إبراز هذا الظهور النادر بمواقع التواصل.

 

وتظهر الصور الجديدة التي نشرها “العساكر” على صفحته الرسمية بتويتر في تغريدة له رصدتها (وطن)، محمد بن سلمان رفقة ولي عهد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

 

وعلق عليها بالقول:”سمو #ولي_العهد الأمير #محمد_بن_سلمان يلتقي ولي عهد #البحرين ويستعرضان العلاقات الأخوية والمستجدات الإقليمية والمسائل ذات الاهتمام المشترك.”

 

 

وأثارت الصور الجديدة  جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين بدأوا بالتعليق عليها وربطها باختفاءه المريب ووضع تحليلات عدة للأنباء التي تتحدث عن إصابته بحادث  إطلاق النار في حي “الخزامي”.

 

ولم يظهر “ابن سلمان” بشكل مباشر، منذ أحداث إطلاق النار التي وقعت في قبل أسابيع، بالقرب من أحد القصور الملكية، وهي الواقعة التي قالت شرطة إنها لاحظت تحليق طائرة لاسلكية ترفيهية صغيرة ذات تحكم عن بعد من نوع “درون”، فتعاملت معها وأسقطتها.

 

وظهر محمد بن سلمان في مقطع مصور للمرة الأولى، منذ غيابه الذي دام أكثر من شهر، منذ حادثة إطلاق النار التي وقعت بالقرب من أحد القصور الملكية، في حي الخزامي، بالعاصمة الرياض.