الرئيسية » الهدهد » السعودية ترضخ وتتفاوض مع ” beIN” للحصول على حقوق بث مونديال روسيا 2018

السعودية ترضخ وتتفاوض مع ” beIN” للحصول على حقوق بث مونديال روسيا 2018

في واقعة تكشف عن خضوع المملكة لها بعد أكثر من عام من الوعد بطرح مباريات مونديال روسيا 2018 لمواطنيها بالمجان عن طريق القرصنة،  أعلنت مجموعة beIN الإعلامية عن وجود مفاوضات بينها وبين السعودية حول بيع حقوق البث للمونديال في روسيا، إلا أنّها لم تتوصل حتى الآن إلى اتفاق، قبل تسعة أيام على انطلاق المباراة الافتتاحية للبطولة بين السعودية وروسيا.

 

وذكرت beIN في بيان أنّ الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ساهم في حمل ممثلي السعودية ومجموعة beIN على التفاوض، لمحاولة إبرام اتفاق لبث مباريات كأس العالم.

 

وقال متحدث باسم المجموعة الإعلامية القطرية: “لقد بذلنا كلّ ما بوسعنا خلال الأيام والأسابيع القليلة الماضية للتوصل إلى اتفاق من أجل بث المباريات في السعودية”.

 

وأضاف: “وفي حين كانت هناك نقاشات أولية، لم يكن هناك أيّ اتفاق حول السعر أو في الحقيقة أيّ من الشروط الرئيسة لإعادة البث من قبل السعودية”.

 

وتابع المتحدث: “تبقى beIN منفتحة بالتأكيد وحاضرة لمناقشة بث مباريات بطولة كأس العالم 2018”.

 

من جانبه، علق مدير المكتب الإعلامي في وزارة الخارجية القطرية أحمد بن سعيد الرميحي على الموضوع، مؤكدا على أن الاتفاق لن يتم إلا بالشروط القطرية.

 

وقال في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” السماح بنقل “بعض” مباريات كأس العالم بروسيا أن تمت فهي “بشروط ” وموافقة قطر فقط”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “السعودية ترضخ وتتفاوض مع ” beIN” للحصول على حقوق بث مونديال روسيا 2018”

  1. يا الهي … الهياط السلولي تم دهسه نفس كل مرة بالاحترام القطري ؟ هههههههههه
    طيب وفولس بي اوت كيو ….خلاص بح ؟؟؟ الكل يسرق من الكل في مهلكة المحميات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.