الرئيسية » حياتنا » هكذا علّقت “أحلام” على منع السعودية للفنانة لطيفة التونسية من أداء العمرة

هكذا علّقت “أحلام” على منع السعودية للفنانة لطيفة التونسية من أداء العمرة

وطن – علّقت الفنانة الإماراتية أحلام على ما كشفته الفنانة لطيفة التونسية  خلال مقابلتها في برنامج “مجموعة إنسان”، على MBC من أنها ممنوعة من دخول السعودية منذ عام 2011، ومحرومةً من من أداء العمرة.

 

وقالت ​أحلام​: “انشالله المسؤولين في السعودية ينظرون لها بعين الرحمة عورت قلبي لما تقول تبي تروح العمرة وانشالله تروح قريبا وأنا متأكدة من ذلك لا يظلم أحد في بلاد الحرمين”.

 

وكانت لطيفة قالت إنها حصلت على فيزا بشكل طبيعي من السفارة السعودية بلبنان وتوجهت إلى هناك لإحياء إحدى حفلات الزفاف.

 

وأكملت أنه حينما وصلت وأنهت كل إجراءات الدخول، وبعد خروجها من المطار وقبيل ركوبها للسيارة التي ستنقلها لمقر إقامتها فوجئت بأحد العاملين بالمطار يطلبها في مكتبه ويعتذر لها أنها ممنوعة من دخول البلاد.

 

وأضافت النجمة التونسية أنها سألت هذا المسئول عن سبب منعها فقال إنه ليس لديه سبب أو إجابة محددة لسؤالها، فاضطرت إلى ركوب طائرة جديدة والعودة إلى دبي.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “هكذا علّقت “أحلام” على منع السعودية للفنانة لطيفة التونسية من أداء العمرة”

  1. عادي جدا في دول الخليج يحتكرون المقدسات لجنسيات معينه بل يمنعون الزوجات المغربيات ايضا من الدخول لازواجهن المصريين في الكويت و لا يوجد مبرر واحد غيرالعنصريه و وليس هذا فحسب سبع جنسيات ايضا ممنوعه من الدخول بكل اسف يسمحون لاي جنسيه اخري و اي ديانه اخري غير المسلمه بالدخول الي اي دوله خليجيه و بكل ترحاب ايضا هؤلاء هم العرب المتاسلمون بيفترض المعامله بالمثل ايضا في تونس و المغرب بيفترض حفظا لكرامة المغاربه بان يمنعوا اي خليجي من الدخول الي اراضيهم و الكرامه اهم من المال المال يفني و الكرامه تبقي هكذا تعلمنا من الدول الكافره في نظر العرب
    و حسبي الله و نعم الوكيل

    رد
  2. تستحق ذلك مطربة الانظمه الفاشيه والقمعيه وهى من صديقات المقربه من احمد قذاف الدم المقيم فى مصر والمعروف بعلاقته النسائيه الفاجرة نظراً مايملكه من المال المنهوب من الليبيين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.