شاهد| هكذا علّقت “أحلام” على منع السعودية للفنانة لطيفة التونسية من أداء العمرة

3

علّقت الفنانة الإماراتية أحلام، على ما كشفته الفنانة ، خلال مقابلتها في برنامج “”، على MBC، من أنها ممنوعة من دخول منذ عام 2011، ومحرومةً من من أداء العمرة.

 

وقالت ​أحلام​: “انشالله المسؤولين في السعودية ينظرون لها بعين الرحمة عورت قلبي لما تقول تبي تروح العمرة وانشالله تروح قريبا وأنا متأكدة من ذلك لا يظلم أحد في بلاد الحرمين”.

وكانت لطيفة قالت إنها حصلت على فيزا بشكل طبيعي من السفارة السعودية بلبنان وتوجهت إلى هناك لإحياء إحدى حفلات الزفاف.

 

وأكملت أنه حينما وصلت وأنهت كل إجراءات الدخول، وبعد خروجها من المطار وقبيل ركوبها للسيارة التي ستنقلها لمقر إقامتها فوجئت بأحد العاملين بالمطار يطلبها في مكتبه ويعتذر لها أنها ممنوعة من دخول البلاد.

 

وأضافت النجمة التونسية أنها سألت هذا المسئول عن سبب منعها فقال إنه ليس لديه سبب أو إجابة محددة لسؤالها، فاضطرت إلى ركوب طائرة جديدة والعودة إلى دبي.

 

قد يعجبك ايضا
  1. مغترب يقول

    عادي جدا في دول الخليج يحتكرون المقدسات لجنسيات معينه بل يمنعون الزوجات المغربيات ايضا من الدخول لازواجهن المصريين في الكويت و لا يوجد مبرر واحد غيرالعنصريه و وليس هذا فحسب سبع جنسيات ايضا ممنوعه من الدخول بكل اسف يسمحون لاي جنسيه اخري و اي ديانه اخري غير المسلمه بالدخول الي اي دوله خليجيه و بكل ترحاب ايضا هؤلاء هم العرب المتاسلمون بيفترض المعامله بالمثل ايضا في تونس و المغرب بيفترض حفظا لكرامة المغاربه بان يمنعوا اي خليجي من الدخول الي اراضيهم و الكرامه اهم من المال المال يفني و الكرامه تبقي هكذا تعلمنا من الدول الكافره في نظر العرب
    و حسبي الله و نعم الوكيل

  2. خالد يقول

    تستحق ذلك مطربة الانظمه الفاشيه والقمعيه وهى من صديقات المقربه من احمد قذاف الدم المقيم فى مصر والمعروف بعلاقته النسائيه الفاجرة نظراً مايملكه من المال المنهوب من الليبيين

  3. ابوعمر يقول

    شوفي الراقصة فيفي وهي تفتح لك كل ابواب البيت العتيق بأشارة من أصبعها الصغير….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.