الرئيسية » الهدهد » يحظيان بدعم من الماسونية.. إيدي كوهين يفجر مفاجأة ويكشف عن حاكمين عربيين من أصول يهودية

يحظيان بدعم من الماسونية.. إيدي كوهين يفجر مفاجأة ويكشف عن حاكمين عربيين من أصول يهودية

في مفاجأة جديدة وضمن تصريحاته المثيرة للجدل، زعم الصحافي الإسرائيلي المعروف إيدي كوهين بوجود حاكمين عربيين بارزين من أصول يهودية في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنهما يحظيان بدعم من الماسونية العالمية.. حسب وصفه.

 

وقال “كوهين” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن): “هناك حاكمين عربيين كبيرين حاليين من أصول يهودية ويحظون بدعم من الماسونية العالمية”

 

وتابع مزاعمه مشيرا إلى أن هذا الأمر أحد أسرار إسرائيل الكبرى: “وهذا سر في إسرائيل أكثر من مفاعل ديمونة .. سوف تفاجئوا في  حال وفاة أحدهما أن إسرائيل ستطالب بالرفاة بعد عمر طويل. على فكرة  واحد منهم من عائلة كوهين.”

 

 

ودائما ما يتحدث الصحافي الإسرائيلي عن التطبيع مع حكام العرب، وسبق أن كشف عن عدة زيارات سرية لبعض هؤلاء الحكام إلى إسرائيل.

 

وكشف رئيس الوزراء الإسرائيلي بينيامين نتنياهو، في سبتمبر الماضي، أن التعاون مع الدول العربية وصل إلى “مرحلة غير مسبوقة” في تاريخ إسرائيل، ولكنه لم يبلغ مرحلة “الظهور علنا بعد”، على حد تعبيره.

 

وجاءت تصريحات نتنياهو في كلمة له خلال احتفال بعيد السنة العبرية الجديدة بمقر وزارة الخارجية الإسرائيلية، حيث تحدث عن العلاقات الخارجية الإسرائيلية والجهود المبذولة لتعزيزها مع مختلف دول العالم ومن بينها دول عربية وإسلامية، وفقا لما نُشر عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” حينها.

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “يحظيان بدعم من الماسونية.. إيدي كوهين يفجر مفاجأة ويكشف عن حاكمين عربيين من أصول يهودية”

  1. بل أكثر من كلبيـــن عربيين من أصول يهودية….أولهم الكلب المسن السيسي…وعائلتي آل سعود وآل نهيان حيث ثبت المؤرخون العجم أنهما من أصول يهودية..يهود يثرب….وما أكثر الكلاب الحاكمة في خريطة العالم العربي

    رد
  2. السيسي بن اليهودي..وبالتالي فهو يهودي محنك..يهودي أخطر من اليهود…يهودي متجذر زي السرطان المتجذر في ابدان المصابين به..زد له أسرتي آل سعود وآل نهيان اليهوديتان أباعن جد من بقايا يهود خيبر الفارين من يثرب….

    رد
  3. صفحه مثيره للشمئزاز فقط للفتنه لاغير والمستفيد منها الاخوان وقطر لاتحاولو العرب صاحين لكم وكفايه فتن يامروجين الفتن

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.