في مفاجأة جديدة وضمن تصريحاته المثيرة للجدل، زعم الصحافي الإسرائيلي المعروف إيدي كوهين بوجود حاكمين عربيين بارزين من أصول يهودية في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنهما يحظيان بدعم من الماسونية العالمية.. حسب وصفه.

 

وقال “كوهين” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن): “هناك حاكمين عربيين كبيرين حاليين من أصول يهودية ويحظون بدعم من الماسونية العالمية”

 

وتابع مزاعمه مشيرا إلى أن هذا الأمر أحد أسرار الكبرى: “وهذا سر في أكثر من مفاعل ديمونة .. سوف تفاجئوا في  حال وفاة أحدهما أن ستطالب بالرفاة بعد عمر طويل. على فكرة  واحد منهم من عائلة كوهين.”

 

 

ودائما ما يتحدث الصحافي الإسرائيلي عن التطبيع مع حكام العرب، وسبق أن كشف عن عدة زيارات سرية لبعض هؤلاء الحكام إلى إسرائيل.

 

وكشف رئيس الوزراء الإسرائيلي بينيامين نتنياهو، في سبتمبر الماضي، أن التعاون مع وصل إلى “مرحلة غير مسبوقة” في تاريخ إسرائيل، ولكنه لم يبلغ مرحلة “الظهور علنا بعد”، على حد تعبيره.

 

وجاءت تصريحات نتنياهو في كلمة له خلال احتفال بعيد السنة العبرية الجديدة بمقر وزارة ، حيث تحدث عن العلاقات والجهود المبذولة لتعزيزها مع مختلف دول العالم ومن بينها دول عربية وإسلامية، وفقا لما نُشر عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” حينها.