الرئيسية » الهدهد » مستشار “ابن زايد” يثير غضب السعوديين بعد محاولته دسّ السّم بالعسل ليصف المملكة بالمتشددة!

مستشار “ابن زايد” يثير غضب السعوديين بعد محاولته دسّ السّم بالعسل ليصف المملكة بالمتشددة!

تعمّد مستشار ولي عهد أبو ظبي عبد الخالق عبد الله دسّ السم في العسل من خلال إشادته بظهور نجلة الملك السعودي الراحل الأميرة هيفاء بنت عبد الله على غلاف مجلة “فوغ” المتخصصة بالموضة للترويج لقرب ميعاد تنفيذ قرار قيادة المرأة للسيارة، ليصف المملكة بالتشدد.

 

وقال عبد الله في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”الأميرة السعودية هيفاء بنت عبدالله على غلاف “فوغ” أشهر مجلات الموضة في العالم بمناسبة السماح للمرأة السعودية قيادة السيارة. تقول الأميرة هيفاء: في بلدنا بعض المحافظين يخشون التغير وانا مع التغير بكل حماس. مثال آخر للسعودية الجديدة التي تتخفف من قيود التشدد”.

تغريدة “عبد الله” أشعلت عضب السعوديين الذين شنوا عليه هجوماً عنيفاً مطالبين إياه بعدم التدخل في الشأن السعودي، منددين باتهامه للمملكة وترويجه بأنها كانت وكرا للتشدد.

وكانت صور الأميرة هيفاء بنت عبدالله بن عبدالعزيز نجلة الملك السعودي الراحل “عبد الله” قد تصدرت غلاف مجلة “فوغ” الفرنسية المتخصصة بالموضة.

ووفقا للصور المنشورة، قد ظهرت الأميرة “هيفاء” بتبرج كامل وبلا حجاب وفي أوضاع مختلفة، في حين برزت الصورة الرئيسية وهي تجلس خلف مقود سيارة، في إشارة إلى قرب موعد السماح للنساء بقيادة السيارة.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مستشار “ابن زايد” يثير غضب السعوديين بعد محاولته دسّ السّم بالعسل ليصف المملكة بالمتشددة!”

  1. خرجت الكلاب السلوليه من دحولها واوكارها الامنيه
    تنبح على علماني متصهين خماراتي
    بينما نفس هذه الكلاب السلوليه تقلقص (- كلمه عاميه عندما يأتي الكلب لصاحبه فرحا مشتاقا ويهز ذيله كثيرا وسريعا -) عند اقرانه السلوليه ! الامثله كثيره وبعضها اعلاه !
    انبحوا على الزنديق سلقان انبحوا على الصهيوني ولده انبحوا على المنحطه بنت المقبور
    ام انكم ياكلاب لاترون بني سلول الا اربابا تعبدونهم من دون الله؟؟؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.