الرئيسية » تقارير » ابن سلمان يشتري منزل جاكلين كيندي بـ”43″ مليون دولار

ابن سلمان يشتري منزل جاكلين كيندي بـ”43″ مليون دولار

وطن – كشف موقع شبكةCNBCالأمريكية أن السفارة السعودية في واشنطن أنفقت 43 مليون دولار على البيت الذي نشأت فيه جاكلين كيندي أوناسيس؛ زوجة رئيس الولايات المتحدة الخامس والثلاثون، لتستخدمه سفارة للرياض.

ووفقا للتقرير فقد تم شراء هذا العقار، الذي يطلق عليه اسم ميروود في ماكلين بولاية فيرجينيا، من مؤسس “AOL” ستيف كيس، الذي اشترى البيت في عام 2005 بـ 24.5 مليون دولار.

ويقول الموقع إنه “من غير المعلوم الكيفية التي سيتم فيها استخدام البيت، إلا أن المشتري الرسمي له هو السفارة السعودية في واشنطن، وربما استخدم مكانا لاستقبال المبعوثين والزوار السعوديين الكبار”.

ويفيد التقرير بأنه يعتقد أن “هذه الصفقة هي الأغلى لعقار في المنطقة، الذي بني في عام 1919، وكان مكان نشأة جاكلين بوفوار في الأربعينيات من القرن الماضي”.

ويختم “سي أن بي سي” تقريره بالإشارة إلى أن البيت “يحتوي على حمام سباحة، وملعب للتنس، ومكان لممارسة اللياقة البدنية، فيما يمتد البيت الرئيسي على مساحة 23 ألف قدم مربع، وتم إصلاحه وإعماره من جديد”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ابن سلمان يشتري منزل جاكلين كيندي بـ”43″ مليون دولار”

  1. جميل جدا هذا الخبر ! قد يكون المنفى له بعد هروبه من أرض الجزيرة فثورة الشعب قادمة! وقد يكون اختفائه بسبب اعتكافه وخلوته لإتخاذ قرار الشراء من دم ومال شعب الجزيرة العربية!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.