الثلاثاء, فبراير 7, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةتقارير"شاهد" ابن سلمان يشتري منزل جاكلين كيندي زوجة الرئيس الأمريكي الراحل بـ"43"...

“شاهد” ابن سلمان يشتري منزل جاكلين كيندي زوجة الرئيس الأمريكي الراحل بـ”43″ مليون دولار

- Advertisement -

كشف موقع شبكة “CNBC” الأمريكية أن السفارة السعودية في واشنطن أنفقت 43 مليون دولار على البيت الذي نشأت فيه جاكلين كيندي أوناسيس؛ زوجة رئيس الولايات المتحدة الخامس والثلاثون، لتستخدمه سفارة للرياض.

 

ووفقا للتقرير فقد تم شراء هذا العقار، الذي يطلق عليه اسم ميروود في ماكلين بولاية فيرجينيا، من مؤسس “AOL” ستيف كيس، الذي اشترى البيت في عام 2005 بـ 24.5 مليون دولار.

ويقول الموقع إنه “من غير المعلوم الكيفية التي سيتم فيها استخدام البيت، إلا أن المشتري الرسمي له هو السفارة السعودية في واشنطن، وربما استخدم مكانا لاستقبال المبعوثين والزوار السعوديين الكبار”.

- Advertisement -

ويفيد التقرير بأنه يعتقد أن “هذه الصفقة هي الأغلى لعقار في المنطقة، الذي بني في عام 1919، وكان مكان نشأة جاكلين بوفوار في الأربعينيات من القرن الماضي”.

ويختم “سي أن بي سي” تقريره بالإشارة إلى أن البيت “يحتوي على حمام سباحة، وملعب للتنس، ومكان لممارسة اللياقة البدنية، فيما يمتد البيت الرئيسي على مساحة 23 ألف قدم مربع، وتم إصلاحه وإعماره من جديد”.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. جميل جدا هذا الخبر ! قد يكون المنفى له بعد هروبه من أرض الجزيرة فثورة الشعب قادمة! وقد يكون اختفائه بسبب اعتكافه وخلوته لإتخاذ قرار الشراء من دم ومال شعب الجزيرة العربية!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث