الرئيسية » الهدهد » “للأسف تأكد لنا هذا الامر الآن”.. تركي آل الشيخ يعاود إثارة الجدل بشماتته في إصابة محمد صلاح

“للأسف تأكد لنا هذا الامر الآن”.. تركي آل الشيخ يعاود إثارة الجدل بشماتته في إصابة محمد صلاح

عاد رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ ـ الذي اشتهر بلقب شوال الرز ـ في الأونة الأخيرة، لإثارة الجدل من جديد بالحديث عن نجم مصر ونادي ليفربول محمد صلاح وطبيعة إصابته، ما عرضه لهجوم عنيف جدا من قبل النشطاء المصريين.

 

وكتب “آل الشيخ” المستشار المقرب من محمد بن سلمان، في منشور له عبر صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”: “للأسف تأكد لنا الآن من إسبانيا عدم مشاركة نجمنا العالمي محمد صلاح في المونديال، لحاجته لمدة لا تقل عن 4 أسابيع.”

 

وتابع مبديا شماتته في إصابة “صلاح”: “مما يعني أننا سنراه بإذن الله في دور الثمانية في حال تأهل المنتخب المصري الشقيق”.

 

 

التصريحات التي عرضته لهجوم عنيف جدا من قبل النشطاء المصريين ومحبي النجم محمد صلاح، وصلت إلى سبه بألفاظ نابية.

 

وحذر الجهاز الفني لمنتخب مصر، رئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، من نشر أية أخبار متعلقة بنجم الفراعنة، محمد صلاح.

 

وقال هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، إن محمد صلاح، لن يتمكن من اللحاق بمواجهة أوروغواي في أولى جولات دور المجموعات بكأس العالم.

 

وتابع رئيس الاتحاد في تصريحات إذاعية “فور وصولي إسبانيا رأيت أن معنويات صلاح مرتفعة للغاية ويعمل بكد، واختيار المكان المتواجد به رائع والعيادة رائعة جدا”.

 

وأضاف أبو ريدة “صلاح يعمل بشكل جيد مع مدرب أحمال ليفربول، ويعمل على الأجهزة حاليا، ويتحسن بشكل كبير، أهم شيء أنه يمتلك الرغبة والعزيمة للعودة سريعا، وذلك ساعده على الاستشفاء بشكل كبير، وسأل على اللاعبين والجهاز والتدريبات وخط سير المعسكر”.

 

وأكمل “التشخيص هو جزع في أربطة الكتف وتم عمل سونار وهو يتحسن بشكل ملحوظ والتشخيص الأول هو غيابه من أسبوعين لثلاثة”.

 

وتعرض صلاح للإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد إثر التحام مع سيرجيو راموس، في المباراة التي خسرها ليفربول بنتيجة 3-1.

 

وشدد أبو ريدة “لو سارت الأمور بشكل طبيعي سيعود صلاح خلال الفترة المحددة، وبنسبة كبيرة لن يلحق بمواجهة أوروغواي، لكنه سيتواجد أمام روسيا والسعودية”.

 

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب “أوروغواي” في أولى جولات كأس العالم 2018 بروسيا يوم 15 يونيو المقبل، على أن يواجه روسيا يوم 19 من الشهر ذاته.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““للأسف تأكد لنا هذا الامر الآن”.. تركي آل الشيخ يعاود إثارة الجدل بشماتته في إصابة محمد صلاح”

  1. انشاء الله سقف علي قدميه هذا البطل المعجزه الجميع يعلم بان العرب يكرهون الللاعب العالمي محمد صلاح لانه مصري الجنسيه و انتم ايها العرب لا تحترمون المصريين من الاساس تعتقدون دائما بان المصري يجب ان يكون في الاسفل وافدا او خادما او موظفا عندكم او عندك الكفلاء اللذين لا ملة ولادين من الاساس تحقدون علي المصريين و تسبونهم و تحتقرونهم دائما بكل اسف انتم لا تحترمون الا من لا يحترمكم هذه قاعده عندكم سيظل اللاعب العالمي محمد صلاح بلا اي منافس عربي له علي الساحه و قد تفوق و قدر عالميا ولم اجد دوله عربيه من اللذين يدعون الدين و الاسلام تكرمه او حتي تستضيفه عندهم ليكون قدوه لهم و اعتقد ان اصابته كانت باتفاق مسبق من ال الشيخ و الله و اعلم حتي ينهزم و يسخر منه العالم و لكن بكل اسف ازدادت شعبيته عالميا اكثر مما سبق و قد تكاتفت معه جميع الدول الكافره في نظركم فقط و لم تقف دوله عربيه من اللذين يدعون بانهم مسلمين معه و هذا يكفي لنعلم من هم الكفره بحق ليكشف الله وجوهوكم و حقدكم و كرهكم للمصريين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.