الرئيسية » الهدهد » القرة داغي: الأمة العربية هبت هبَّة رَجلٍ واحدٍ خلال دقائق لنصرة “صلاح” وغزة تقصف ولم ينصرها أحدْ

القرة داغي: الأمة العربية هبت هبَّة رَجلٍ واحدٍ خلال دقائق لنصرة “صلاح” وغزة تقصف ولم ينصرها أحدْ

أعرب الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور علي القرة داغي عن تضامنه مع قطاع غزة, الذي واجه عدوانا إسرائيليا وقصفا هو الاعنف منذ الحرب الأخيرة 2014, مطالبا الأمة بالوقوف معها بالدعاء على أقل تقدير، داعيا الله أن يكون معهم وينصرهم.

 

وقال “داغي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” عندما أصيب محمد صلاح في كتفه هبَّت الأمة العربية من المحيط للخليج هبَّة رَجلٍ واحدٍ خلال دقائق معدودة! ها هي #غزة تُقصف الآن بمئات الصواريخ جواً وبراً وبحراً فهل ستهُب هذه الأمة لنجدتها أو بالدعاء لها على أقل تقدير؟! هذا مقياسُ بسيط لما وصلت إليه أمتنا من تيه وضياع! رحماك ربي!”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى “اللهم مُنزل الكتاب وهازم الأحزاب ومُجري السحاب اللهم يا من لا يُرد أمرك ولا يُهزم جندك اللهم عليك بالصهاينة اللهم اهزمهم وزلزلهم اللهم أرِنا فيهم عجائب قدرتك اللهم كُن لأهل #غزة عوناً ونصيرا اللهم ارحمهم برحمتك واغثهم بغيثك وانصرهم بنصرك وثبت أقدامهم وانصرهم على القوم الظالمين”.

 

وكانت الطائرات الإسرائيلية أغارت بعد منتصف الليل على 25 موقعا في غزة في موجة قصف ثانية، وقبل ذلك شن الجيش الإسرائيلي طيلة يوم الثلاثاء سلسلة غارات كثيفة على قطاع غزة، وقال مصدر محلي إن الغارات استهدفت مواقع لسرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد، وأخرى تابعة لحركة لحماس.

 

وذكرت مصادر إسرائيلية أن أكثر من خمسين قذيفة صاروخية أطلقت من القطاع أمس واعترضت معظمها القبة الحديدية، في حين أفيد بأن ثلاثة جنود إسرائيليين أصيبوا بشظايا صاروخ أطلق من قطاع غزة، وأن صواريخ المقاومة استهدفت كل البلدات الإسرائيلية في غلاف غزة وامتدت ليصل إلى عسقلان ونتيفوت في النقب.

 

وقد أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس وسرايا القدس مسؤوليتها عن إطلاق القذائف الصاروخية، وقالتا إنها رد على عدوان الاحتلال وجرائمه في حق الشعب الفلسطيني والمقاومة في قطاع غزة.

 

وكان أربعة فلسطينيين استشهدوا وأصيب آخر، كلهم ينتمون لحركتي حماس والجهاد، الأحد والاثنين الماضيين جراء قصف إسرائيلي لمواقع فلسطينية بالقطاع.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “القرة داغي: الأمة العربية هبت هبَّة رَجلٍ واحدٍ خلال دقائق لنصرة “صلاح” وغزة تقصف ولم ينصرها أحدْ”

  1. امة المناجيس..امة لاابوة لهم…اجزم ان السواد من ابناء هذه الامة يجهلون ابوتهم…لقطاء اكرمكم الله….

    رد
  2. صاحب التعليق رقم 1 تكلم عن نفسك فقط ! قد تكون انت منهم نجس ولقيط ! ولا تعلم أصلك ! لم ينصبك احد متحدثا للكلام عن أمة يكاملها! تعدادها أكثر من 300مليون نسمة ! وهذا الكلام تتحمله أمام رب العالمين ! وللشيخ اقول : ليست غريبة على العرب والمسلمين في عام 1982م تصادف غزو اسرائيل لبنان مع مباريات كأس العالم في اسبانيا فخرجت مظاهرة كبيرة جدا ! والسبب تلاعب النمسا والمانيا لاخراج الجزائر من المونديال! ولم يتظاهر احد على غزو اسرائيل للبنان وقتل الأبرياء والسوابق للواحق يا شيخ ولا تتعجب على قدر اهل العزم تاتي العزائم وعلى قدر الكرام تأتي المكارم!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.