الرئيسية » الهدهد » وسم “الكويت ترحب بتميم المجد” يتصدر.. احتفاء كويتي واسع بزيارة أمير قطر

وسم “الكويت ترحب بتميم المجد” يتصدر.. احتفاء كويتي واسع بزيارة أمير قطر

حفل موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بتغريدات ترحب بزيارة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني إلى دولة الكويت ، ناشرين صوراً تجمع أميرا قطر والكويت.

 

 

 

وتصدر وسم “#الكويت_ترحب_بتميم_المجد” الذي أطلقه ناشطون في الكويت ترحيبا بزيارة أمير قطر، إلى الشيخ صباح لتهنئته بشهر رمضان.

 

https://twitter.com/RbN_QaTaR/status/1001162276362211344

 

 

https://twitter.com/jhuncc/status/1000743539821641728

 

 

وأعلنت وكالة الأنباء القطرية الرسمية، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” اليوم، توجه الأمير تميم بن حمد آل ثاني إلى دولة الكويت في زيارة “أخوية”.

 

 

وهذه الزيارة الأولى لأمير قطر بعد الحصار ـ إذ إنه زار الكويت في 31 مايو 2017 ـ جاءت في إطار “الزيارات الأخوية التي يقوم بها أمير البلاد في شهر رمضان المبارك”.

 

https://twitter.com/falahalshabaan/status/1000811525874114562

 

وكان مبعوث أمير الكويت، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية، الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، سلم رسالة إلى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وكان في استقباله وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني.

 

 

وقالت وكالة الأنباء الكويتية “كونا” إن الرسالة التي سلمها مبعوث أمير البلاد “تضمنت الإشارة إلى عمق العلاقات الوطيدة والمتينة بين البلدين والتطلع إلى تعزيزها في جميع المجالات”.

 

https://twitter.com/ChukBomb/status/1001077228762030083

 

كما تضمنت “آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك”.

 

 

 

وحتى يومنا هذا لم تنجح جهود إقليمية ودولية في التوصل إلى حل للأزمة الخليجية التي بدأت في 5 يونيو الماضي، عندما قطعت السعودية ومصر والإمارات والبحرين، علاقاتها مع قطر، وفرضت عليها حصارا دبلوماسيا واقتصاديا بزعم دعمها للإرهاب، وهو ما نفته الدوحة بدورها، مؤكدة أنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب.

 

وتسعى دول الحصار وخاصة الإمارات منذ بداية الحصار الجائر المفروض على قطر إلى تقويض أي مبادرات لحل الازمة عن طريق الحوار القائم على احترام السيادة، وتشويه سمعة قطر في مؤتمرات وندوات مشبوهة مدعومة من اللوبي الصهيوني في أوروبا والولايات المتحدة بهدف إخضاع قطر للوصاية وتجريدها من استقلالية قرارها.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “وسم “الكويت ترحب بتميم المجد” يتصدر.. احتفاء كويتي واسع بزيارة أمير قطر”

  1. حفظ الله صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الصباح أمير الانسانية واخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني تميم المجد وجفظ الله الكويت وقطر وشعبيهما الكريمين الاصيلين وحفظ الله كل بلاد المسلمين من كيد الاعداء ورد كيدهم في نحورهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.