الرئيسية » الهدهد » فعلت ما لم يجرؤ عليه كثيرون.. طالبة عراقية تهتف أمام آلاف الأمريكيين “فلسطين حرة” فصفقوا لها بحرارة

فعلت ما لم يجرؤ عليه كثيرون.. طالبة عراقية تهتف أمام آلاف الأمريكيين “فلسطين حرة” فصفقوا لها بحرارة

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو لطالبة عراقية تدعى طالبة عراقية أثناء إلقائها كلمة الطلبة الخريجين من جامعة بوسطن للعام الدراسي الحالي، استغلت فيه كلمتها للهتاف لفلسطين.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن” فقد أقدمت الطالبة العراقية في بداية كلمتها وأمام آلاف من الحشود على تقديم التهنئة للمسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان.

 

واختتمت الطالبة العراقية ياسمين التي قالت إنها من بغداد، كلمتها بهتاف رددته أمام الحشد الكبير قائلة: “فلسطين حرة”، لتتلقى تصفيقا حارا من الحاضرين.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “فعلت ما لم يجرؤ عليه كثيرون.. طالبة عراقية تهتف أمام آلاف الأمريكيين “فلسطين حرة” فصفقوا لها بحرارة”

  1. والله مسمار في حذائك اشرف من التالية اسمائهم .سلمان وابنة وكل بني سعود و محمد بن زايد و كل ال نهيان و كل شيوخ الامارات الانذال و الشعب الاماراتي و وافدين الامارات و عباس و زعرانة “فتح” و السيسي و عسكرة و كل من يؤيدة و يقف معة و ال خليفة وكل زعرانة في حارة البحرين وكل عربي ضد المقاومة حماس و الاخوان المسلمين كان من كان سيذكركم التاريخ يا كلاب يا اذناب الصهاينة و الامريكان وستكونون في قبوركم ملعونين الي يوم الدين

    رد
  2. يعطيكي الف عافية يا اخت ياسمين ومبروك التخرج من جامعة بوسطن الاميركية العريقة تستاهلين والله وشكرا لكلمتك الاخيرة للدعوة فلسطين حرة وستبقي حرة غصبا عن الكل وغصبا عن المتصهينين العرب ودكر ان نفعت الدكري لادناب الغرب لان بكرة رح تشوفون الويل وتتشردون في كل اصقاع المعمورة خلليكم نايمين الله كبير وشكرا اخي فهد المحيربي لك تحية من الشعب الاميركي الحر المتمثل من كل الاحرار من اميركا ومن كل العالم الحر ضد الصهاينة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.