الرئيسية » الهدهد » مراسل قناة “العالم” الإيرانية: “ابن سلمان” أصيب برصاصتين في كتفه وقتل 2 من أبناء عمّه في هجوم “حي الخزامى”

مراسل قناة “العالم” الإيرانية: “ابن سلمان” أصيب برصاصتين في كتفه وقتل 2 من أبناء عمّه في هجوم “حي الخزامى”

قال مراسل قناةالعالم” الإيرانية في سوريا، اللبناني حسين مرتضى، إن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، اصيب، في حادثة إطلاق النار التي استهدفت أحد القصور الملكية بحي الخزامى في العاصمة الرياض الشهر الماضي.

 

ونشر “مرتضى” تغريدةً عبر حسابه في “تويتر” قال فيها إن معلوماتٍ مؤكدة تشير إلىأن “بن سلمان” قد اصيب في كتفه بطلقتين اثناء الحادثة التي وقعت قبل شهر، وقتل اثنان من ابناء عمه.

 

ولم يكشف المراسل اسميْ ابناء عمّ ولي العهد السعودي الذين قال إنهم قتلوا في الحادثة.

وكان أول ظهور لمحمد بن سلمان، بعد حادثة إطلاق النار التي استهدفت أحد القصور الملكية بحي الخزامى بالرياض، حينما نشر بدر العساكر مدير المكتب الخاص والذراع الأيمن لولي العهد السعودي صورة حديثة تجمعه وملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

جديرٌ بالذكر ان مصادر سعودية مطلعة كانت أكدت أن حادثة إطلاق النار بمحيط قصر “ابن سلمان” لا علاقة لها بإسقاط طائرة “درون” ترفيهية كما روّجت السلطات السعودية، بل محاولة انقلابية استهدفت “ابن سلمان” أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من المهاجمين ومن الحرس الملكي السعودي.

 

وكان المغرد السعودي الشهير “مجتهد” كشف أن هجوما بسيارات تحمل مدفعا عيار 50 ملم استهدف القصر، مشيرا إلى سقوط قرابة 7 قتلى في الهجوم وأن من يقف وراءه أفراد من الأسرة الحاكمة.

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “مراسل قناة “العالم” الإيرانية: “ابن سلمان” أصيب برصاصتين في كتفه وقتل 2 من أبناء عمّه في هجوم “حي الخزامى””

  1. غياب هذا الصهيوني الزنديق المنافق اللعين يثير الشكوك والاقاويل وان لم يصب او ينفق في الهجوم الاخير,فان مصير هذا الصهيوصليبي الزنديق باذن الله رصاصه في راسه لينفق كما ينفق اي كلب اجرب او خنزير مريض ! فالاعداء كثر من حوله ومن نفس هذه العائله.

    رد
  2. لو ضربته رصاصه بين عيونه او شكت قلبه شك بدل كتفه ع قولتهم خيرها ف غيرها الايام المقبله سوف تكون جنازته باذن الله ب رصاصه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.