الرئيسية » الهدهد » داعية فلسطيني:”اجمعوا أحذية شهداء غزة واقذفوها في وجه كل خائن من حكام العرب”

داعية فلسطيني:”اجمعوا أحذية شهداء غزة واقذفوها في وجه كل خائن من حكام العرب”

شن الداعية الفلسطيني محمود حسنات هجوما عنيفا على الحكام العرب المتخاذلين عن نصرة فلسطين والقدس، داعيا إلى حمل أحذية شهداء مسيرات العودة وقذفها في وجه كل خائن وحاكم عربي متخاذل.

 

وقال “حسنات” خلال مداخلة له مع قناة “القدس” تعليقا على أحداث غزة:” هذه القدس وإن بيعت القدس ستباع مكة”، مضيفا “إن بيعت القدس والمسجد الأقصى ستباع مكة والمدينة واليمن وليبيا ومصر”، مؤكدا على أنه “إذا ضاعت القدس فسلام على بلاد العرب”.

 

وتابع قائلا: “لهذا أقول.. نعم بقيت الكرامة فقط في غزة.. بقيت العزة فقط في غزة.. لم ينتفض أحد من قريب أو من بعيد إلا أقدام الشهداء”.

 

وأردف قائلا: “الـ 52 شهيد الذين استشهدوا اجمعوا أحذيتهم الطاهرة التي امتزجت بالدماء على حدود الوطن واقذفوها في وجه كل خائن.. ووجه كل تآمر على فلسطين.. اقذفوها في وجه الحكام العرب الخونة الذي سلموا فلسطين والقدس على طبق من ذهب”.

 

وعمّ الثلاثاء إضرابا عاما شل كافة مرافق الحياة العامة والخاصة في الضفة الغربي المحتلة، حداداً على أرواح الشهداء الذين قضوا برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة بمسيرة العودة، يوم أمس الاثنين.

 

وأغلقت المحال التجارية وكافة المؤسسات الرسمية والحكومية أبوابها بعد إعلان الرئيس الفلسطيني الحداد العام، وتلبية لقرارات القوى الوطنية الفلسطينية التي دعت إلى الإضراب والحداد والخروج بمسيرات عند نقاط التماس، لمواجهة جنود الاحتلال في ظل عمليات القتل المتواصلة في قطاع غزة.

قد يعجبك أيضاً

15 رأي حول “داعية فلسطيني:”اجمعوا أحذية شهداء غزة واقذفوها في وجه كل خائن من حكام العرب””

  1. ايش هذا الكلام يا شيخ ! استغفر الله هذا شرف رفيع تريد تعطيها للخونة والعملاء ! دع شهدائنا ينامون في قبورهم بسلام ندعو لهم بالرحمة والمغفرة في شهر شعبان على مشارف رمضان وندعو لأهلهم الصبر والسلوان! ودع الخونة والعملاء العرب يقبلون أحذية أسيادهم اليهود ! يتمرغون بأوحال الذل والعار ! ذلك هو مستواهم!

    رد
  2. أحذية من ارتقوا للعلى أطهر وأشرف ممن تآمروا وخانوا وباعوا
    أطهر من أطهرهم جميعا
    على الأمة الغزية الصابرة المجاهدة خاصة والشعب الفلسطيني عامة أن تبدأ بكلاب السلطة فهم الخمج الذي ينخر جسد فلسطين
    هم المتآمرين
    هم من خانوا وباعوا وسمسروا وحاربوا وحاصروا
    بهم فابدأوا يا شعب فلسطين العظيم
    كلب السلطة عباس أعلن عن تنكيس العلم لثلاثة أيام وإضراب
    يريد أن يشل الحياة حتى لا يخرج احد يطالب بالثأر للدم
    على جميع الفصائل الفلسطينية إن كان فيها خير وبقي لها عرق كرامة أن تسحب عن هذا العاهر الداعر الغير شرعي غطاء الرئيس فهو من يحارب ويقتل شعب فلسطين
    وهو من يحاصر غزة
    وهو من ينسق أمنياً ويلاحق الثوار ويخبر عنهم
    وهو من يقتل علماء المسلمين كما فعلت أجهزة مخابراتة بالشهيد البطش
    وهو من يلاحق بنادق الشرف
    وهو من يحيك المؤامرات كما فعل بمسرحية اغتيال الحمد الله
    إنه عباس اللعين يا سادة وزمرتة فرداً فرداً
    على شعب فلسطين أن يبدأ بالسوس الذي ينخر في بيته ثم ليلتفتوا بالبصاق لباقي من خذلهم
    لو سلم شعبنا من أبناء جلدتنا ممن يسمون أنفسهم بأحمد ومحمد ومحمود لما وصل بنا الحال لما نحن عليه
    ***
    إن كان هنالك ذرة شرف لدى جميع الفصائل يجب عليها أن تخلع عن الخائن لقب الرئيس
    كفى مجاملة على حساب الدم
    كفاكم تلاعب بالحروف والكلمات وانتقاء المفردات الخائن لا يقال له إلا خائن فلماذا هذا الصبر على عباس وزمرتة
    كلكم يلومه ويوجه له النقد مع لقب الرئيس
    رئيس من يا سادة….؟؟
    أخبروني عن رئيس يجوع شعبه
    يقطع رواتبهم
    يتآمر عليهم
    يشدد عليهم الحصار
    يضيق عليهم في لقمة عيشهم
    يسجن المقاوم
    يسحل المناضل
    وحسابه في البنك يزداد تضخما
    كفى…كفى ….كفى

    رد
    • ال صاحب التعليق عربي : الرئيس محمود عباس هو من تصدى ويتصدى للمؤامرة الامريكية الصهيونية سياسيا وقانونيا ودبلوماسيا باعتراف المسؤولين الأمريكان والصهاينة وأخز تلك المواقف الجريئة والشجاعة لأبومازن رفضه قرار نقل السفارة الامريكية الى القدس المحتلة ورفضه القبول بوساطة أمريكا في اي مفاوضات مستقبلية ! الرئيس محمود عباس هو من يحرض ويدعم ويؤيد المقاومة الشعبية السلمية في الاراضي الفلسطينية المحتلة التي اصابت حكومة وجيش الاحتلال بالإحراج والإرباك امام العالم اجمع لقمعهم اي جيش الاحتلال لمسيرات وفعاليات سلمية بالحديد والنار كالتي حدثت بالامس في غزة العزة ! محمود عباس من قال لا لامريكا في عشرات المواقف ! محمود عباس الذي حصل على عضوية فلسطين في كامل العضوية في الامم المتحدة رغم أنف أمريكا وكيان الاحتلال ! محمود عباس الذي انضم الى عشرات المعاهدات والمنظمات الدولية وأهمها محكمة الجنيات الدولية . محمود عباس هو من تقدم بشكاوى ضد قادة جيش الاحتلال على الجرايم التي ارتكبوها ضد شعبنا الاعزل في فلسطين ! محمود عباس الذي انتزاع اعتراف اليونسكو بفلسطين عضوا كامل العضوية في المنظمة الدولية ! محمود عباس الذي يقاتل من اجل تحقيق الوحدة الفلسطينية ورفض الانقسام الذي تسببت به حماس في غزة . محمد عباس الذي افشل إغلاق والغاء منظمة الاونروا آلتي تساعد ملايين للاجئين الفلسطيني ! محمود عباس الذي يسعى بلا كلل ولا ملل ولا تعب للحفاظ على ارواح أبناء شعبنا بعيدا عن البطش الصهيوني عبر تجنيبهم عسكرة المقاومة وتعزيز مفهوم النضال الشعبي السلمي المدني ! هل أقف هنا أم تريد المزيد أيها الحاقد المشبوه ! هذا تاريخ محمود عباس وما تاريخك انت ومن يحرضك !!!

      رد
  3. والله ثم والله الف خسارة ان تقذف احذية الشهداء بوجه الخونه

    احذية الشهداء اشرف من شواربهم

    اه كم ارنو للبصق في وجه ابن سلمان وابن زايد وابن عيسى
    اتفوه على شواربكم يا خون

    رد
  4. الى عربي ، ال صاحب التعلق عربي :
    لعنة الله عليك وعلى امثالك لعنة الله عليك وعلى أشكالك لعنة الله عليك وعلى أشباهك !! والله انك صهيوني بلسان عربي والله انك بوق من اْبواق الفتنة !! بدلا من ان ندعو للوحدة والتضامن في هذه الأيام المباركة وامام هذه الدماء الزكية الطاهرة الشريفة التي اريقت ولا تزال تراق في فلسطين الحبيبية ، وامام نهر الشهداء الذي لا يزال يتدفق منذ اكثر من قرن من الزمان نراك أيها الخبيث تدعو للفتنة والاقتتال الا لعنة الله عليك وعلى جماعتك التي تحريك وتقف خلفك !! والله من رجالات فتح الأحرار والشرفاء اشرف واطهر وانبل وارقى منك ومن من يقف خلفك ومن يدفعك لنشر الاكاذيب والترهات والافتراءات لتعميق الانقسام وتابيده !! من الواضح انك بوق صهيوني بلسان عربي تدعو للاقتتال الداخلي الفلسطيني وتدعو لاستباحة الدم الفلسطيني بدلا من توجيه كل الجهود والطاقات ضد الاحتلال الغاشم . لكن هذا ديدنكم يا معشر الاخوان كلما توحد شعبنا ضد العدو تبدأون بافتعال الاختلافات والمشاكل . لحرف البوصلة عن النضال ضد الاحتلال وضد الاستيطان ولتحقيق حلم وحق العودة لشعبنا والتخلص من نير الاحتلال . حسبنا الله ونعم الوكيل

    رد
  5. كعب القندره ابو عمار الاسمر ،انا برد عليك يا ساقط يا نذل يا فاجر يا خائن يا شحاطة طفل غزاوي انت اكبر جاسوس صهيوني حقير نبيع معلومات للصهاينه مقابل فتات يا سلطوي يا كلب عصابة رام الله الله يوخذكم ويريح شعب فلسطين منكم

    رد
  6. د . بغال ابو بغل ولَك من اسمك نصيب . كندرتي اشرف و اطهر وأنقى وأنظف وارقى منك ومن اهلك ومن لف لفك يا عاهرة يا ساقطة يا بنت الكلب !! ليس لي علاقة لا بالسلطة ولا بغيرها لا من قريب ولا من بعيد ولو كنت من موظفي السلطة لما أخفيت ! ولكن قذارتك انت وأشكالك فاقت كل قذارات الآخرين !! ما انت الا مثال لساقطة عاهرة فاجرة ان كنت أنثى او ذكر فالامر سيان ! الا لعنة الله عليك وعلى أشكالك !!! هذا اللي إنتوا شاطرين فيه يا كلاب الاخوان !! فيكم خير يا خنازير اذهبوا الى فلسطين وحرروها لكن هيهيات يا خنزيرة فعلى العاهرة ان لا تدعي الشرف !!!

    رد
  7. ال د. بغال الفلسطينية واضح من كلامك مستوى أخلاقك الواطي و سوء تربية اهلك ! فلا غرابة ان تكوني مرآة لأهلك الساقطين مثلك ! يا عاهرة يا ساقطة يا كلبة انا لست حتى بمقيم بفلسطين حتى تتهميني بوطنيتي وبشرفي لكن هذه اخلاقكم في جماعة اخوان الشياطين !! تفوووو عليك وعلى تربايتك وعلى عيلتلك الوسخة وتفووو على الدكتوراة اللي معك

    رد
  8. الى صرصار المجاري المدعو ابو عمار الاسود ،سوّد الله وجهك ووجه اهلك يا مومسةالصهيونيه،من اين انت يا صرصور المجاري ؟ من بلاد المجاري وبالوعات الصرف الصحي ؟ ابقى مكانك واتركك من الدفاع عن صراصير رام اللة..ابول عليكم وعلى يوم ما جثمتوا على صدر الشعب الفلسطيني يا كلب الكلاب تفووووووه عليك ولعنة الله عليك

    رد
    • الى الخنزير الأسود xx يا ابن الزنا لماذا لا تظهر اسمك ؟ الجواب لأنك لَقيط اعتقد ! أيها اللقيط المخنث يا ابن الحرام لعنة الله عليك وعليها التي تدافع عنها لأنكم اولاد زنا ! ما انت الا لَقيط نكرة كلب اخر من كلاب الآخوان !! يا مأجور يا مرتزق حذائي اشرف واطهر وانبل وأنقى وأنظف وارقى وأعلى منك ومنها ومن جماعتك !!!! تفووووو عليك وعلى جماعتك التي أسسها أيدن وابوصيري في فرعها في غزة !!!

      رد
  9. ابو عمار الاسود سَوّد الله وجهك،باين عليك انك نازل من مؤخرة عاهره.
    يا ابن الزنا انا من المثلث الفلسطيني ٤٨ وقندرتي اشرف من وجهك ووجه عيلتك اللقيطه يا ابن نطفة بهودي اثيوبي تفووووه عليك وعلى اهلك يا خنزير،انت اقذر من بالوعة الصرف الصحي ،،لعنة الله والملائكة والناس أجمعين عليك وعلى اهلك
    انشروا لهذا الخنزير هو بدو يعرف مين داعس على اهله وعلى محمود عباس الصهيوني تبعو لابن الكلب

    رد
  10. الى xx مرة اخرى كلما عدت يا ابن الزنا والحرام عدنا . ا والبادى اظلم يا ربيب اليهود والصهاينة كيف لا وجماعتك السرية الماسونية تسرح وتمرح تحت اعين اليهود منذ ما قبل المجمع الاسلامي وعمكم ومولاكم ابو صبري الحاكم العسكري الصهيوني السابق لغزة ! أيها اللقيط يا ابن الزنا ! وال ! اما انت الا اخوانجي ماسوني خنزير تربيت ولا زلت تحت بساطير المحتل يا عديم الشرف والنخوة والمروءة !! لو كانت لك فعلا أسرة تنتمي اليها أيها اللقيط الخنزير الإخوانجي الماسوني لسميت نفسك اسما وحتى لو كان اسم على مسمى كلقيط ابن حرام ! ما وانت لَقيط ابن زنا وتنتمي الى جماعة ماسونية باطنية سرية هدامة خبيثة فلا غرابة في ذلك ! انت يا xx بلا شرف ولا نخوة ولا اخلاق ولا مروءة ولا ناموس !! اخيراً تفييييي عليك وعلى الاخوانجية الكلاب أشكالك وامثالك يا ابن العاهرة يا ابن الساقطة يا ابن الحرام لعنة الله عليك وعلى اهلك ان كان لك أهل أصلا .

    رد
  11. يا xx اكثر من ٧٠ عام وأنتم ترفلون بنعيم الاحتلال يا ربيب اليهود يا خنزير ركبك اليهود لأكثر من ٧٠ وانت مبسوط وتقول هل من مزيد يا سافل يا ابن السافلين يا قذر يا حثالة عليك من الله انت واشباهك ما تستحقون !!! صرمايتي اشرف منك ومن جماعتك الماسونية يا ابن العاهرة تفووووو عليك وعلى عيناك وعلى جماعتك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.