الرئيسية » الهدهد » كاتب سعودي بلسان إسرائيلي: حماس “إرهابية” والفلسطينيون الذين استشهدوا “مغرر بهم”!

كاتب سعودي بلسان إسرائيلي: حماس “إرهابية” والفلسطينيون الذين استشهدوا “مغرر بهم”!

في واقعة تعكس مدى انحدار بعض الإعلاميين والكتاب المحسوبين على النظام السعودي ووصولهم لدرجة “التصهين”، هاجم الإعلامي السعودي منصور الخميس، مسيرات العودة وتظاهرات الفلسطينيين اليوم بـ”ذكرى النكبة”، ووصف حركة المقاومة “حماس” بأنها حركة إرهابية تتاجر بالدماء.وفق زعمه

“الخميس” الذي أعلن سابقا أنه “يستخسر” حتى التغريدة لنصرة الشعب الفلسطيني، عاد من جديد ليكشف عن وجه القبيح ويهاجم انتفاضة الفلسطينيين اليوم بغزة بقوله: ”بعد العقوبات على ايران و مراقبة قطر تم خنق حماس الارهابية وانقطعت عنهم الاموال فما كان من اسماعيل هنية ومعاونيه الا ان يعودوا لابتزاز العرب بالكظية مقدمين دماء الاطفال والمراهقين ثمنا لتحقيق هدفهم”.

 

وتابع الإعلامي السعودي مزاعمه وافتراءاته متهما “حماس” بالتفريط في دماء الفلسطينيين:”#حماس فقدت مصداقيتها أمام العالم أما من سقطوا برصاص اسرائيل فهم مغرر بهم”.

وأعلن السفير الأمريكي لدى “إسرائيل” ديفيد فريدمان، رسميًا اليوم الإثنين عن افتتاح السفارة الأمريكية في القدس.

 

وحضر الحفل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، والرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، وابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب “إيفانكا”، وزوجها جيراد كوشنير (مستشار ترامب)، ومسؤولين كبار من الجانبين.

 

واستُشهد أكثر من 52 فلسطينياً وأُصيب أكثر من 2410 بجراح مختلفة، اليوم الاثنين، جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المسيرات السلمية التي انطلقت صباحاً باتجاه حدود قطاع غزة.

 

وخرج مئات آلاف الفلسطينيين في قطاع غزة اليوم، في أضخم مسيرات حاشدة تشهدها الأراضي الفلسطينية، تحت مسمّى “مليونية العودة”؛ وذلك في الذكرى السبعين للنكبة الفلسطينية.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “كاتب سعودي بلسان إسرائيلي: حماس “إرهابية” والفلسطينيون الذين استشهدوا “مغرر بهم”!”

  1. المرأة لا تلد خنزيرا يا معتز إلا إذا ركبها خنزير
    وهذا الخنزير ليسأل من أبوه وما هي جيناته الوراثية ولأي سلالة ينتمي
    هؤلاء سقطت عنهم ورقة التوت وهذه فضيلة المحن تعري القذرين المنافقين وتفضحهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.