كاتب سعودي بلسان إسرائيلي: حماس “إرهابية” والفلسطينيون الذين استشهدوا “مغرر بهم”!

2

في واقعة تعكس مدى انحدار بعض الإعلاميين والكتاب المحسوبين على النظام السعودي ووصولهم لدرجة “التصهين”، هاجم الإعلامي السعودي منصور الخميس، مسيرات العودة وتظاهرات الفلسطينيين اليوم بـ”ذكرى النكبة”، ووصف حركة المقاومة “حماس” بأنها حركة إرهابية تتاجر بالدماء.وفق زعمه

“الخميس” الذي أعلن سابقا أنه “يستخسر” حتى التغريدة لنصرة الشعب الفلسطيني، عاد من جديد ليكشف عن وجه القبيح ويهاجم انتفاضة الفلسطينيين اليوم بغزة بقوله: ”بعد العقوبات على ايران و مراقبة قطر تم خنق حماس الارهابية وانقطعت عنهم الاموال فما كان من اسماعيل هنية ومعاونيه الا ان يعودوا لابتزاز العرب بالكظية مقدمين دماء الاطفال والمراهقين ثمنا لتحقيق هدفهم”.

 

وتابع الإعلامي السعودي مزاعمه وافتراءاته متهما “حماس” بالتفريط في دماء الفلسطينيين:”#حماس فقدت مصداقيتها أمام العالم أما من سقطوا برصاص اسرائيل فهم مغرر بهم”.

وأعلن السفير الأمريكي لدى “إسرائيل” ديفيد فريدمان، رسميًا اليوم الإثنين عن افتتاح السفارة الأمريكية في القدس.

 

وحضر الحفل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، والرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، وابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب “إيفانكا”، وزوجها جيراد كوشنير (مستشار ترامب)، ومسؤولين كبار من الجانبين.

 

واستُشهد أكثر من 52 فلسطينياً وأُصيب أكثر من 2410 بجراح مختلفة، اليوم الاثنين، جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المسيرات السلمية التي انطلقت صباحاً باتجاه حدود قطاع غزة.

 

وخرج مئات آلاف الفلسطينيين في قطاع غزة اليوم، في أضخم مسيرات حاشدة تشهدها الأراضي الفلسطينية، تحت مسمّى “مليونية العودة”؛ وذلك في الذكرى السبعين للنكبة الفلسطينية.

 

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of mutaz
    mutaz يقول

    هذا المسخ مثال حي عندما تلد أمرأة خنزيرا مسعوداً

  2. Avatar of عربي
    عربي يقول

    المرأة لا تلد خنزيرا يا معتز إلا إذا ركبها خنزير
    وهذا الخنزير ليسأل من أبوه وما هي جيناته الوراثية ولأي سلالة ينتمي
    هؤلاء سقطت عنهم ورقة التوت وهذه فضيلة المحن تعري القذرين المنافقين وتفضحهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More