الرئيسية » الهدهد » المتصهين تركي الحمد: مقاومة الفلسطينيين “مناورة إيرانية” ولهذا لا نقف معها!

المتصهين تركي الحمد: مقاومة الفلسطينيين “مناورة إيرانية” ولهذا لا نقف معها!

وصف الكاتب السعودي المتصهين تركي الحمد، الانتفاضة الفلسطينية في “ذكرى النكبة” والتي سقط فيها أكثر من 50 شهيدا و2500 مصاب، بأنها (مناورة إيرانية) تنفذها حماس على حساب أطفال غزة.

 

وهاجم الكاتب السعودي الليبرالي المقرب من النظام حركة المقاومة “حماس”، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن)، ودون ما نصه:”لو كانت مقاومة حقة للاحتلال لم تأخر احد في الوقوف معها،كما يقف المرء مع صاحب الحق في كل مكان. ولكن أن يكون كل ذلك مناورة إيرانية تنفذها حماس على حساب أطفال غزة، فذاك امر مرفوض..وستبدي لكم الأيام ما كان خافيا..”

 

 

ولأنه يعرف أنه صهيوني أكثر من الصهاينة أنفسهم، عاد “الحمد” في تغريدة جديدة ليبرر:”هذا تحليلي للوضع،وسيتهمني البعض بالصهينة دون التأمل في التحليل.في الآونة الأخيرة وجدت إيران نفسها في انحدار فكان لا بد من إعادة الزخم لخطابها”

 

وتابع مزاعمه “وهذا لا يكون إلا بجر إسرائيل لمواجهة وإعادة الزخم لخطاب المقاومة،فكانت صواريخ الجولان،وأحداث غزة بتشجيع من حماس،أي ايران..نعم فتش عن ايران”

 

 

ونددت العديد من دول العالم بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، ونفت بريطانيا وجود خطط لنقل سفارتها إليها أسوة بأميركا، كما نددت روسيا وتركيا وإيران والأردن بالخطوة الأميركية، في حين أعلنت جامعة الدول العربية عزمها عقد اجتماع على مستوى المندوبين الأربعاء القادم.

 

وفي موسكو اعتبر الكرملين أن افتتاح السفارة الأميركية بالقدس يصعد حدة التوتر في المنطقة.

 

وسبق ذلك تصريح للرئيس التركي رجب طيب أردوغان تعليقا على نقل السفارة الأميركية إلى القدس قال فيه “نشعر وكأننا في الأيام المظلمة التي سبقت الحرب العالمية الثانية”.

 

من جهتها، دعت الحكومة الألمانية اليوم الفلسطينيين والإسرائيليين إلى ضبط النفس، مؤكدة أن مصير القدس تحدده فقط مفاوضات بين الطرفين.

 

وأعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أن السفارة الأميركية في القدس هي بؤرة استيطانية أميركية جديدة في القدس الشرقية، وهم يقولون إنها في أرض الآباء والأجداد، وهي أرض فلسطينية منذ آلاف الأعوام.

 

وأكد تنكيس الأعلام اعتباراً من الثلاثاء لمدة 3 أيام حدادا على الضحايا الفلسطينيين في مجزرة غزة الاثنين، 55 شهيدا وأكثر من ألفي جريح، مع بدء إضراب عام في الأراضي الفلسطينية، الثلاثاء، في ذكرى نكبة تشريد الفلسطينيين.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “المتصهين تركي الحمد: مقاومة الفلسطينيين “مناورة إيرانية” ولهذا لا نقف معها!”

  1. اخرس ايها الاقحب
    اخرس ايها العا هر الصهيوني
    بالاصل من هو الذي طلب منك يا نجس الوقوف الى جانب فلسطين
    فلسطين والقدس لا تتشرف بأمثالكم يا اهل العهر والرذيله

    رد
  2. لما إيران تدخل السعوديه والروافض يحتلوا الرياض أي سني راح اسمعوا يعترض راح أحط أجري في فمه واخرجها من قفاه ، يا أولاد الجزمه 70 سنه وانتو تحكولنا بلاد التوحيد وحماة السنه، طلعتوا بهايم بقرون ، وقرونك واصله للسماء ………… من السعوديه خرج قرن الشيطان وهبل يعلو من جديد

    رد
  3. ظهرت حقيقتهم يايهود يثرب اليوم تنتصرون لاخوتكم بني النضير فأنتم من بني قريظة يا احفاد مردخاي بن سلول تاجر التمور الذي قدم من العراق حيث حط بني قريظة رحالهم بعد طردهم من يثرب موطنهم الاصلي، كلكم يهود بني قينقاع سكنوا ضفتي الخليج الفارسي وانتم في العراق ، ومنكم من ترحل في أرجاء العالم ، انكشف ستركم أيها اليهود ، الايام دول

    رد
  4. الفلسطينيون لهم ربهم..ومن له ربه فالنصر قريب جدا…أنتم أهتموا بأربـــابكم ترمب ونتانياهو وليبرمان يا أنجس المتصهيـــــــــــــــــــــــنين وأنتنهم

    رد
  5. هذا زمن الرويبضة
    هذا زمنك يا ابن سلول
    متى كنتم مع الحق لتتحفنا بهرطقاتك العفنة يا عفن
    لا عجب أن تفوح رائحتكم يا حفيد أبو لهب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.