الرئيسية » الهدهد » كاتب سعودي أثار جدلاً واسعاً: عدونا الأول إيران لا إسرائيل وإيدي كوهين يرد عليه بإعجاب:” نحن وأنتم في نفس الخندق”!

كاتب سعودي أثار جدلاً واسعاً: عدونا الأول إيران لا إسرائيل وإيدي كوهين يرد عليه بإعجاب:” نحن وأنتم في نفس الخندق”!

أثارت تغريدة أطلقها الكاتب السعودي “المتصهين” محمد آل الشيخ, جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قوله إن إيران هي العدو وليس إسرائيل.

 

وكتب آل الشيخ تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, الجمعة الماضية جاء فيها ” لو ضربت إسرائيل إيران في عقر دارها ونشبت حرب بينهما، سأقف مع إسرائيل بعقلي و وجداني، فعدونا الاول هو إيران لا اسرائيل، وبجب ان يعرف عرب الشمال هذه الحقيقة ..”

ولاقت التغريدة استياء المغردين الامر الذي دفعهم لمهاجمته..

 

ودخل الكاتب الإسرائيلي إيدي كوهين على الخط بإعادة نشر تغريدة آل الشيخ مناصرا له ومشيدا بما كتبه، حيث غرد كوهين على حسابه على “تويتر” قائلا:” “حفظ الله آل الشيخ محمد بن عبدالوهاب هذه هي الأصالة التميمية المضرية الحمراء المعهودة في نجد العذية ، شكراً لك أيها الكاتب الألمعي محمد آل الشيخ نحن وأنتم في نفس الخندق كلنا “.

ولم ينسى كوهين ان يضع في نهاية تغريدته الأعلام السعودية وإسرائيل وأمريكا معا.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كاتب سعودي أثار جدلاً واسعاً: عدونا الأول إيران لا إسرائيل وإيدي كوهين يرد عليه بإعجاب:” نحن وأنتم في نفس الخندق”!”

  1. ايران لم تخفي عدائها للسعوديه والامثله لاتخفى عليكم: الغايه تحقيق امنيات الهالك الخميني للمد الشيعي والوسيله قتل الابرياء في لبنان وسوريا والهجوم على الحرم المكي وحجاجه الآمنين ومحاولات اغتيال سعوديين (الجبير اشهرهم) .. وهز امن البحرين وغزو اليمن وتموين الحوثي بالاسلحه والدعوه الى تدمير السنه وانتم اعلم بالخافي الاعظم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.