التطبيع في صورته الحميمية .. “شاهد” عناق حار بين نساء إسرائيل والإمارات في مباراة لـ”كرة الشبكة”

8

في واقعة تكشف المستوى الخطير من التطبيع الذي وصل له “عيال زايد”، تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا يظهر عناق حار بين الفريق النسائي الإماراتي ونظيره الإسرائيلي في مباراة لكرة الشبكة جمعتهم أول أمس، الجمعة، في بطولة أوروبا المفتوحة.

 

 

وأثار المشهد غضب العديد من النشطاء الذي استنكروا عمالة “عيال زايد” لإسرائيل، وتنفيذ مخططات تخدم أهدافها بالمنطقة.

 

 

 

 

والتقى الفريق النسائي الإماراتي نظيره الإسرائيلي في بطولة أوروبا المفتوحة لكرة الشبكة (النت بول)، في مباراة جمعت بينهما أول أمس الجمعة في جبل طارق، وذلك بعد أيام من استضافة إسرائيل دراجين من الإمارات والبحرين في سباق بالقدس.

 

وفي تغريدات على تويتر، احتفى مسؤول الدبلوماسية الرقمية في وزارة الخارجية الإسرائيلية يوناتان جونين بمشاركة فريق الإمارات النسائي في المباراة، ونشر صورة للمباراة مرفقة بقوله “الرياضة تنتصر.. إسرائيل والإمارات يد واحدة في بطولة كرة الشبكة”.

 

وقال أيضا “يلعب الآن المنتخب الإسرائيلي مع نظيره الإماراتي مباراة في بطولة عالمية لكرة الشبكة أو النت بول (للآنسات). وتشارك إسرائيل والإمارات في هذه البطولة في جبل طارق مع منتخبات أخرى”.

 

وأدانت اللجنة الأولمبية الفلسطينية الأحد مشاركة دراجين من الإمارات والبحرين في سباق “طواف إيطاليا” (جيرو دي إيطاليا) الذي استضافته إسرائيل، ووصفته بأنه وصمة عار.

 

كما أصدرت الخارجية الفلسطينية قبل ذلك بيومين بيانا حذرت فيه من خطورة ما تخطط له إسرائيل من “استغلال فاضح” للسباق الذي انطلق الجمعة من القدس.

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

8 تعليقات
  1. دوحة العز يقول

    جميع اللاعبات في منتخب الإمارات لا يتحدثون العربيه اصلاً لأنهم ليسوا عربيّات

  2. بنت السلطنه يقول

    هزاب
    ما شاء الله ايش هالمحبه لي تجمع أسيادك والكيان الصهيوني.

  3. فاطمة يقول

    لا نتعجب من صهيانة العرب الخلجيين الله يحرقهم

  4. _ يقول

    وانتم ياجفره المكتوم
    هل كل العداءيين من الدوحه
    أم من نيجيريا ؟

  5. هاني ابراهيم يقول

    صلة رحم

  6. هزاب يقول

    صاحبة التعليق 2 هم عناق على رؤوس الخلائق أنتم في الغرف المغلقة عناق ولحس جزم وأشياء أخرى تفعل فيكم تعرفيها كويس ! لا تزعلي الكثير بس هو الصراحة!

  7. نجيب فوزي يقول

    شي رائع لحم خليجي ولحم اسرائيلي ..التغيير مطلوب فأكل السمك دوما ممل.

  8. بنت السلطنه يقول

    هزاب
    اعتقد انك كنت مرافق لاسيادك في أبوظبي التائهون في الأرض في الغرف المغلقه فرأيت ما يفعل بهم فخيل لك أن كل البشر مثلهم، تأكد هو ليس كذالك.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More