الرئيسية » الهدهد » محامي “صالح” يتطاول على #سلطنة_عمان:” أغلقوا حدودها وسينتهي الحوثي بإذن الله”

محامي “صالح” يتطاول على #سلطنة_عمان:” أغلقوا حدودها وسينتهي الحوثي بإذن الله”

في تطاول جديد، زعم محمد المسوري المحامي الخاص بالرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح بأن سلطنة عمان تمارس ضغوطا على أهالي محافظة المهرة للعمل ضد التحالف، متهما السلطنة بممارسة “الحياد الكاذب الذي توهم العالم به”، على حد زعمه.

 

وقال “المسوري” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” بعد أن تم تضييق الخناق على عمليات تهريب السلاح بأنواعه ومقاتلي إيران ولبنان والذي أثمر في إلحاق الهزائم بعصابة الحوثي الإيرانية. ضغوطات فاشلة في المهرة بدعم جارتنا الشرقية تكشف حقيقة الحياد الكاذب الذي يوهمون العالم به”.

 

وأضاف قائلا:” غلقوا وحاصروا وراقبوا الحدود. وسينتهي الحوثي بإذن الله تعالى”.

https://twitter.com/MohAlmaswari/status/993598712051052544?s=08

 

ويأتي هذه الاتهام في وقت طالب فيه رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى السلطان عبد الله بن عيسى ال عفرار والذي حصل على الجنسية العمانية مؤخرا، بسحب القوات الإماراتية من جزيرة سقطرى والتي تتمركز فيها منذ أيام.

 

وقال السلطان عبد الله بن عيسى ال عفرار خلال مخاطبته لأبناء محافظة المهرة التي وصل إليها صباح الأحد قادما من سلطنة عمان: “نحن نطلب من دول التحالف ان ترفع هذه الوجود العسكري في سقطرى”.

 

وأضاف ” اليوم كما ترون الحال فوجود هذه القوات بهذا العدد الكبير الذي ترونه لا يمكننا ان نجد له تفسيرا” وأكمل متسائلا ” هل هناك قوات تابعة للحوثي؟ طبعا لا.. ولذلك لا يمكننا القبول بهذا الأمر “.

 

وقال السلطان ” نحن بالأساس مع القيادة الشرعية ومع دول التحالف ولكن عندما يكون الوجود العسكري بهذه العدة والعتاد نقول لا، على ولاة الأمر اليمن في السعودية او الامارات سحب هذه القوات “.

 

وأضاف مطالبا” المنطقة بحاجة إلى خدمات وليس لجيوش”، داعيا أبناء المنطقة إلى وحدة الصف والكلمة لرفع الضرر.

 

وكان في استقبال السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار لدى وصوله، وكيل محافظة المهرة لشؤون الصحراء الشيخ علي سالم الحريزي , ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس العام الشيخ توكل سالم بلحاف , وحشدا شعبيا ورسميا كبيرا تقدمه شيوخ وشخصيات اجتماعية وممثلي الاحزاب والمكونات وشرائح المجتمع وفئاته . معبرين عن تفاؤلهم بتواجد قيادات المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى وعلى رأسهم السلطان عبد الله بن عيسى آل عفرار، متطلعين إلى دعم أمن واستقرار المحافظة في ظل المرحلة والظروف الصعبة التي تعصف بالبلاد.

 

ويذكر ان للمجلس العام تجربة كبيرة في محافظة المهرة في الحفاظ على هدوء وسكينة البلاد في كثير من المنعطفات المصيرية .

 

وجدد ابناء محافظة المهرة تأكيدهم وتمسكهم بقيادة المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى والقيادة الشرعية لليمن ، ورفضهم في الوقت نفسه لأي تجاوز يمس السيادة الوطنية ويتجاوز أبناء المهرة.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “محامي “صالح” يتطاول على #سلطنة_عمان:” أغلقوا حدودها وسينتهي الحوثي بإذن الله””

  1. الحين انت واسيادك في التحالف ما تستحوا على هذا النواح لي تنوحوه على تهريب الاسلحه من عمان ايش فايدتهم هناك اذا الاسلحه تهرب من المنافذ العمانيه وبتقطع آلآف الكيلومترات في المناطق التي تحت سيطرتهم وأمام اعينهم حتى تصل الحوثين في صنعاء وصعده طبعا على فرض ان الأسلحة تهرب من عمان يالمرتزق.

    رد
  2. جزمة
    ومستعد حتى أن يصبح جرار
    الاصلالواطئ واطي
    كل تربية عفاش مزاينة
    لعن الله شرف الحليب اللي أعطوه

    رد
  3. الله المستعان بس هذا كله من الرز الي اكله نقولها لكم عمر الثرى ما يطال الثرياء عمان جارة وصديقة واخت للجميع وخاصة من تربطهم بها علاقات حدود هذا.وكلامه الي لقن فيه هو باختصار كما يقال كلن يرى الناس بعين طبعه عمان ايام حرب الشيوعية كانت الأسلحة تأتي الي شيوعين من أقرب جيرانها خيانة يظنون انا عمان تعاملهم بنفس أسلوبهم الرخيص نقول عمان أرقى وأعظم من أن تنزل لأسلوب اللصوص والخونة

    رد
  4. ضربتيه ف الصميم يا بنت السلطنه
    قلنا هذا غبي ومرتزق ومدفوع له لكن عاد ياخي يجيب شي بالعقل لو شوي
    هذا الغباء شوي عليه

    رد
  5. حيلهم بينهم ! كانوا أصدثقاء عفاش وحاكم مسقط وعمان! وحتى الرواية الحقيقية لهروبه متجه لمسقط ! بس الاخ المحامي زودها شوية ! كل يوم الضرب فيهم ! وعلى العوق والوتر الحساس الحياد! اللي هم موتتهم فيه ! يصير اللي يصير بس هم محايدين! مسالمين وطبعا هادئيين ! صراحة ولو بقي رجل فيه عقل فيهم يعطيه كم فلوس! ترى يسمعوا الأموال التي تصرف بتهور ورعونة علشان الافراج عن الرهائن الغربيين والهنود وشعبهم فاطس جوع ! صراحة مسقط وعمان صارت مهزلة كل من هب ودب فيهم يسشتم ويسب! تستاهلوا نظير دبلوماسيتكم المنافقة!

    رد
  6. تحالف الخمم المارقة عندما دعسة الحوثي بسلاح مزبلة أعطا مرتزقته كم ريال تتكلم على فكره وبأخر كلامي اقول لا شعبك فيه رجال ولا حكامكم رجال لستو الا قوم لوط وشوي بزران ومخانيث وانتهى

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.